البوابة:
2024-10-05@10:51:37 GMT

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2023

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2023

ماذا في توقعات أبراج عالم الفلك لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2023، وكيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2023:

اقرأ ايضاًتوقعات الأبراج لشهر تشرين الأول/ أكتوبر 2023توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2023برج الحمل 21 آذار – 20 نيسان

أرى في السماء ظروفاً جيدة تعدك بها الأفلاك بين 1 و 23، شرط أن تعتمد أسلوباً رقيقاً وليناً وان تفضل الاعتدال على التطرف، يا برج الحمل فهكذا تسجل نقاطاً لمصلحتك، لا شك بانك تتمتع بعذوبة تحملها اليك الأفلاك الموجودة في برجي الحوت والجدي، فيسطع نجمك وتمارس هوايتك في التواصل مع الآخرين والخروج بأفكار مبدعة ومبتكرة، لكن حاذر من بعض الذين يحاولون استفزازك، لأنك اذا تصرفت بطريقة غير مسؤولة او انفعالية فربما تنقلب الأمور ضدك.

برج  الثور 20 نيسان - 20 أيار

لا تخرج في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر عن إطار المهمة الموكولة اليك والتزم الحياد، فقد تكثر المآخذ عليك، وتضطر الى تحصين جبهتك والدفاع عن نفسك، يا عزيزي قد تغيب عن حدث كبير او تغيب، وربما تنكر البعض لإنجازاتك، هذه هي الطبيعة البشرية التي تسودها النفعية والمصالح بينما يقل عدد الناس المتمسكين بمبادئهم والذين يرفعونها فوق المصالح.

برج الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

لا تخف لن تنفجر يا برج الجوزاء بل ان مواهبك هي التي تتفجر وكذلك امكاناتك وطاقتك الهائلة لإنجاح المشاريع والأبحاث التي تقدم عليها. قُد المسيرة بذكاء عالي ومهارة لكي تستفيد من هذه الحظوظ وحاول ان تنجز ما عليك قبل الكسوف الحاصل يوم 23 اذ انك ستطرق الأبواب المناسبة، ويتسنى لك في هذه الفترة إبراز أهميتك وكفاءتك، وكذلك يحالفك الحظ في العاب اليانصيب اذا شئت.

برج السرطان 21 حزيران - 22 تموز

في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2023 لديك فرص كبيرة فيها ازدهارات متنوعة وجديدة، أنت برج متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأوّل، لكن أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة، قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب، تعيش قصة حب كبيرة.

برج الأسد 23 تموز - 22 آب

يعتبر شهر تشرين الثاني/ نوفمبر وقت الاجتهاد والكفاح، أنت أمام مفترق طريق تلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق وتوتر، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير في حلول.

برج العذراء 23 آب - 22 أيلول

أجواء حذرة ومتقلبة في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر تكون اجواؤه حذرة ومتقلبة نسبياً، جو من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة، وحاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

برج الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

إنه بالتأكيد شهر تشرين الثاني/ نوفمبر هو شهرٌ مميز ومثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء، لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وسوف تنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 ، كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً، أما صحتك ممتازة لا داعي للقلق والتوتر.

برج العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

هذا الشهر شهر الاستثمار وهو مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء، لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 ، كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً، انتبه لصحتك.

برج القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

أوقات جيدة ومميزة في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر سوف ييعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات التي لا تنتهي، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول يا عزيزي برج الميزان أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

برج الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

إننا لا نعلم شيئًا عن الغد يا عزيزي، لكن الأفلاك أثبتت إنها دليل على أحداث وتطورات عامة محتملة كما على استعدادات يمكن اذا فهمناها ان نتكيف معها ونستدرك الاخطار ونستفيد من العوامل الإيجابية.

برج الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر يمكن التحدث عن فترة من التحرر تمر بها الآن ومن الحظ الذي يفاجئك في بعض الأحيان لتنفيذ آمالك ورغباتك المهنية وتتوصل الى الاستقرار المالي الذي يبدأ بالتجسد في هذا الشهر، يا عزيزي لقد انتهت الفترة الرمادية وزمن الجهود الضائعة والعقيمة، أنت اليوم على طريق النهضة ولو مررت ببعض التعب أو القلق والتوتر.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

أنت تسعى دائماً لتحقيق أهدافك، وتثابر من أجلها لفترات طويلة، حيث هذا البرج يحب عمله ويخلص له بشدة، حيث يميل للدقة في تنفيذ أعماله، ويتقن المهمات التي يكلف بها، شخصية برج الثور لديه ثقة في قدراته ومجتهد ليحصل على أفضل النتائج، حاول الالتزام بالرياضة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ توقعات الأبراج نوفمبر 2023

إقرأ أيضاً:

المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر

يفتتح منتخبنا الوطني تحت سبعة عشر عاما تصفيات كأس أفريقيا لهذه الفئة بمواجهة المنتخب التونسي في الـ14من الشهر القادم ضمن تصفيات منتخبات شمال إفريقيا والمقررة بنظام الدوري بالمغرب.

وسيخوض منتخبنا الوطني ثاني مباراته في التصفيات الإفريقية بمواجهة الجزائر في الـ17من الشهر المقبل / ثم يواجه المنتخب المغربي في الـ20 من الشهر نفسه / لتكون بعد ذلك مواجهة المنتخب المصري في 23من الشهر نفسه آخر مباريات منتخبنا في التصفيات.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

التصفيات الإفريقيةالمغرب Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • 741 شهيدا في الضفة بينهم 163 طفلا منذ السابع من تشرين الأول/اكتوبر 2023
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. وقت العلاقات الرومانسية
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج النارية.. أحلامك تعمل بشكل جيد
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. انتبه من الحب
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. كن صبورًا
  • بلومي مرشح لجائزة لاعب الشهر في ناديه هال سيتي
  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر
  • الحماية الاجتماعية توضح سبب عدم اطلاق مبالغ الشهر الحالي
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. لحظات رومانسية مع الحبيب
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. اخرج من وضع الكسل