صدى البلد:
2024-07-05@06:46:06 GMT

صاحب أداء مميز .. سعر Iphone 13 فى البحرين

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

يعطيك جوال آيفون 13 بطارية جبارة وكاميرا محسنة خاصةً فى الوضع الليلي، مع شاشة تقدم تجربة مشاهدة محتوى مميزة، كل ذلك بسعر اقتصادى.

وصل سعر جوال iphone 13 فى البحرين سعة 128 جيجابايت مقابل 248 دينار بحريني، وسعة 256 جيجابايت بسعر 300 دينار.

يأتى جوال iphone 13 بشاشة بقياس 6.1 بوصة من نوع Super Retina XDR OLED بسرعة تحديث 120 هرتز، ومحمية بطبقة أقوي ضد الخدش بدون أي حواف، و مقاومة الماء حتى عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة، وكذلك الغبار بمعيار IP68، مع “نوتش” أصغر للكاميرا الأمامية.

 

iphone 13iphone 13

يمتلك جوال iphone 13 كاميرا خلفية مزدوجة، الأساسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.6، بينما كاميرا الثانية ultra wide بقدة 12 ميجابكسل فتحة عدسة 2.4، تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K حتى 60 frame بالثانية، بجانب كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.2، تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K حتى 60 frame بالثانية.

جاء جوال iphone 13 بمعالج Apple A15 Bionic، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجابايت ، متصلة مع ذاكرة تخزينية بسعة 128، و256 و 512 جيجابايت.

iphone 13

يقدم جوال iphone 13 بطارية بقوة 3240 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 20 وات، يقوم بشحن الهاتف من 0 إلى 50% خلال 30 دقيقة، ،وكذلك الشحن اللاسلكي، والشحن اللاسلكي العكسي.

يمكنك اقتناء جوال iphone 13 فى 6 ألوان وهي :الأسود، الأخضر، الأحمر، الوردي، الأزرق، والأبيض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آيفون 13 البحرين جوال آيفون جوال iphone 13

إقرأ أيضاً:

تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6

سيأتي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 6 مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل لأول مرة، وبطارية أكبر من أي من سابقاتها ومجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي، وفقًا لصفحات المنتج التي سربها Evan Blass على Substack. يُعرف Blass أيضًا باسم @evleaks على X/Twitter وطرق أخرى، ويتمتع بسجل جيد في تسريب معلومات دقيقة حول الأجهزة التي لم يتم إصدارها بعد. هذه المرة، حصلت evleaks على نسخ من صفحات المنتجات الخاصة بهاتف Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 وأصدرتها قبل حدث Unpacked الذي سيقام في 10 يوليو، على الرغم من أن التفاصيل ليست مؤكدة تمامًا حتى تعلن عنها شركة Samsung نفسها.

تحتوي طرازات Galaxy Z Flip السابقة على كاميرات خلفية بدقة 12 ميجابكسل فقط، لذا فإن الكاميرا العريضة التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل الخاصة بـ Flip 6 (المقترنة بكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل) تعد بمثابة ترقية كبيرة. على عكس الإصدارات السابقة التي كانت مزودة ببطاريات تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير، يبدو أن الطراز القادم سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة يمكنها تشغيل ما يصل إلى 20 ساعة من تصفح الإنترنت على شبكة WiFi، وما يصل إلى 23 ساعة من تشغيل الفيديو وما يصل إلى 68 ساعة من تشغيل الموسيقى. . وفي الوقت نفسه، فإن أبعاد شاشة النموذج، لكل من شاشات العرض الرئيسية والخارجية، تشبه Z Flip 5.
ربما تكون إحدى أدوات الذكاء الاصطناعي الأكثر إثارة للاهتمام في الهاتف هي وظيفة المترجم الفوري الشخصي التي يمكنها عرض الترجمات على كلتا الشاشتين. وبهذه الطريقة، إذا كنت تعتمد على الميزة للتحدث مع شخص ما، فيمكنه قراءة ما تقوله بلغته على الشاشة الخارجية. يمكن أن تكون أداة لا تقدر بثمن للسفر، إذا كانت دقيقة إلى حد معقول على الأقل. عندما يكون الهاتف مطويًا، ستمنحك ميزة مساعدة الدردشة طريقة لإرسال الرسائل النصية من الشاشة الأمامية من خلال إعطائك مجموعة مختارة من الردود المقترحة. ستكون دائرة البحث الخاصة بـ Google متاحة أيضًا على الجهاز.

ولم تقدم سامسونج ترقيات وتغييرات كبيرة لجهاز Galaxy Z Fold 6، لكن النموذج الجديد سيأتي مع شاشة أمامية أكبر قليلاً، بناءً على صفحات المنتج المسربة. شاشته الرئيسية أصغر قليلاً والهاتف نفسه أرق قليلاً، مما يجعله أخف وزناً من الموديلات السابقة، على الرغم من أن سعة البطارية تظل كما هي. مثل Flip 6، سيأتي Fold القادم مزودًا بميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل Note Assist الذي يمكنه نسخ التسجيلات وتلخيص الملاحظات لك تلقائيًا. ويمكنه أيضًا عرض الترجمات من المترجم الفوري الخاص به على جانبي الشاشة الرئيسية، ولديه وظيفة Circle to Search من Google التي يمكنك استخدامها مع قلم S Pen.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن كلا الجهازين، بالإضافة إلى ملحقات جديدة مثل Galaxy Ring وGalaxy Watch 7 وGalaxy Watch Ultra وGalaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro في حدث Unpacked الخاص بها في غضون أيام قليلة.

مقالات مشابهة

  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • «حياة كريمة» تدعم محمد طارق صاحب فيديو عربة القهوة.. «بياكلها بالحلال»
  • آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro
  • آبل تنهي عمل طرازات من iPhone وHomePod وAirPods
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي