موقع 24:
2024-07-14@06:44:00 GMT

3 ساعات غير كافية لاقتناع بيبينغهام بعرض غوارديولا

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

3 ساعات غير كافية لاقتناع بيبينغهام بعرض غوارديولا

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن أن المدرب بيب غوارديولا حاول بشتى الطرق التعاقد مع النجم جود بيلينغهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ذكرت صحيفة آس أن المدرب الإسباني أمضى 3 ساعات مع اللاعب الإنجليزي يحاول إقناعه بالانضمام إلى مانشستر سيتي.

???? #LoMásVistoEnAS
???? Sale a la luz qué le ofreció el City a Bellingham y lo que le dijo Guardiola: calabazas tremendas
???? Gallego contó en ‘Hora 25′ de @La_SER los detalles de la operación en la que el club de Manchester intentó cerrar a Jude https://t.

co/ba34MeQYQS

— Diario AS (@diarioas) October 14, 2023  وأضافت: "رغم أن صفقة انضمام بيلينغهام من بروسيا دورتموند إلى ريال مدريد تمت بكل سلاسة مقابل 131 مليون يورو دون أي ضجة، ولكن خلف الكواليس كان هناك تفاصيل مثيرة".
وواصلت: "بطل إنجلترا اتخذ خطوة جريئة لخطف الصفقة من خلال محادثة استمرت ثلاث ساعات بين غوارديولا وبيلينغهام، إذ حاول خلالها مدرب السيتي إقناع لاعب خط الوسط بأن الدوري الإنجليزي سيكون خياراً أفضل وأن بطل أوروبا يعد أفضل خيار له في الوقت الحالي للتطوير أفضل من رايل مدريد".
واختتمت: "اللاعب الشاب أبلغ غوارديولا أنه استقر على الانضمام إلى "الملكي" رغم أن عرض السيتي أكثر ربحاً على المستوى الماضي، ما أسهم في أن ينهي المدرب الإسباني المحادثة ويتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بيب غوارديولا جود بيلينغهام نادي مانشستر سيتي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يتهم المفوضية الأوروبية بعرض صفقة سرية غير قانونية تقيد حرية التعبير على "إكس"

في سلسلة من التغريدات التي نشرها قبل ساعات على منصة "إكس"، هدد مالك المنصة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك باتخاذ إجراء قانوني "حتى يتمكن شعب أوروبا من معرفة الحقيقة".

اعلان

وفي تصعيد جديد للتوتر، زعم ماسك أن المفوضية الأوروبية حاولت عقد "صفقة سرية غير قانونية" مع "إكس" تتعلق بقواعد الاتحاد الأوروبي الجديدة لمكافحة المعلومات المضللة عبر الإنترنت.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه المفوضية يوم الجمعة، أن منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بماسك، والمعروفة سابقًا باسم تويتر، تنتهك قانون الخدمات الرقمية (DSA) في المجالات المتعلقة بالأنماط المظلمة وشفافية الإعلانات والوصول إلى البيانات.

وكتب قطب التكنولوجيا في تغريدة "عرضت المفوضية الأوروبية على "إكس" صفقة سرية غير قانونية تقضي بعدم فرض أي غرامات إذا تم فرض رقابة بهدوء على حرية التعبير دون الإعلان عن ذلك"، مشيرا  إلى أن "المنصات الأخرى قبلت هذه الصفقة. لكن أكس لم تقبل".

وفي تغريدة منفصلة، هدد ماسك بأنه سيواصل قضيته في المحكمة بشأن اتهامات المفوضية.

ودخل قانون الخدمات الرقمية (DSA) حيز التنفيذ في فبراير من هذا العام.

وهو تشريع جديد للتكتل يُلزم شركات التكنولوجيا الكبيرة، بما في ذلك منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب، بمسؤوليات جديدة لحماية المستخدمين الأوروبيين من المحتوى الضار والمعلومات المضللة.

والتهم الموجهة إلى "إكس" هي الأولى التي يتم إصدارها بموجب قانون الخدمات الرقمية الجديد للاتحاد الأوروبي، حيث تحمل المخالفات غرامات باهظة تعادل 6 في المائة من عائدات المنصة العالمية.

ولم يكشف ماسك عن أي تفاصيل أخرى حول شروط "الصفقة السرية" المزعومة.

وطلبت Euronews Next توضيحا من المنصة العالمية بشأن شروط الصفقة، ولكن لم تحصل على إجابة واضحة حيث تم استقبال رد عام بأنهم مشغولون حاليا ويرجى التحقق لاحقا.

وجاءت كلمات ماسك ردًا على منشور سابق من مارغريت فيستاج نائبة رئيس المفوضية الأوروبية التي قالت، إن منصة "إكس"، "تضلل المستخدمين، وتفشل في توفير مساحة إعلانية مناسبة وتمنع الباحثين من الوصول إلى البيانات".

أرسلت السلطة التنفيذية للاتحاد الأوروبي النتائج الأولية إلى X بعد أن بدأت تحقيقًا في ديسمبر من العام الماضي.

وتوصلت المفوضية إلى أن وظيفة علامة X الزرقاء، المستخدمة للتحقق من الحسابات على المنصة، هي نمط غير قانوني وتضلل المستخدمين للاعتقاد بأن الحسابات التي تقف وراءها قد تم التحقق منها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مستودع الإعلانات الذي تحتاج المنصة إلى إنشائه بموجب قانون DSA، لا يعمل ولا يسمح بمستوى التدقيق المطلوب بموجب قواعد المنصة.

 وأخيرًا، أكدت المفوضية أن منصة X لا تتيح للباحثين الوصول إلى المعلومات، وتفتقر إلى الشفافية.

ونتيجة لذلك، قد تواجه منصة ماسك الآن غرامة بملايين اليوروهات.

اعلانإيلون ماسك يزور بكين تزامنًا مع معرض بكين للسياراتبسبب محتوى منصة "إكس".. رئيس وزراء أستراليا لإيلون ماسك: ملياردير متعجرفإيلون ماسك سيعيد تفعيل حساب القومي المتطرف المتهم بمعاداة السامية نيك فوينتيس على منصة إكس"كن ضيفنا"

وردًا على منشور منفصل للمفوض الأوروبي لشؤون السوق الداخلية، تييري بريتون، قال ماسك: "نتطلع إلى معركة علنية للغاية في المحكمة، حتى يتمكن شعب أوروبا من معرفة الحقيقة".

ليرد بريتون قائلاً، "كن ضيفنا، إيلون ماسك".

وفي التغريدة نفسها، نفى المفوض وجود صفقة سرية، قائلا لم يكن هناك أي "اتفاق سري" مع أي جهة في الماضي، ولن يكون هناك في المستقبل.

وأشار إلى أن قانون الخدمات الرقمية (DSA) يمنح "إكس" (وأي منصة كبيرة) إمكانية تقديم تعهدات لتسوية القضايا.

اعلان

وتابع، للتوضيح: فريقكم هو من طلب من المفوضية شرح عملية التسوية وتوضيح المخاوف.

قمنا بذلك وفقًا للإجراءات التنظيمية المعمول بها. القرار يعود لكم فيما إذا كنتم ستقدمون تعهدات أم لا. هكذا تعمل إجراءات سيادة القانون.

المصادر الإضافية • David Walsh

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: في مظاهرة حاشدة.. رئيس البرازيل السابق اليميني الشعبوي بولسونارو يكيل المديح لإيلون ماسك بعد تجارب على قرود.. إيلون ماسك يكشف عن شرائح دماغية تُعيد البصر للمكفوفين مع استئناف الإنتاج بعد هجوم حريق متعمد.. إيلون ماسك يزور مصنع تسلا قرب برلين المفوضية الأوروبية الحقوق الرقمية مارغريت فيستاجر تويتر إيلون ماسك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في يومها الـ 281: "مجزرة جديدة" ترتكبها إسرائيل في غزة بعد استهداف مخيمات النازحين في المواصي يعرض الآن Next "الكارثة" تتكشف.. أكوام من الجثث ودمار هائل بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي من تل الهوى والصناعة في غزة يعرض الآن Next رسمياً.. الأرجنتين تصنّف حماس حركة "إرهابية" وسط تقارب مع إسرائيل يعرض الآن Next حرب غزة: حماس تريد ضمانات مكتوبة من الوسطاء بعدم استئناف الحرب ونتنياهو يتعنت في شروطه يعرض الآن Next "فليرموا علينا قنبلة نووية لنرتاح".. الجيش الإسرائيلي ينسحب من حي الشجاعية مخلفا قتلا ودمار مروعا اعلانالاكثر قراءة زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد نيبال: فقدان 60 شخصا على الأقل في انهيار أرضي طمر حافلتين في نهر جارف الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة" بسبب خلافات حول حفل زفاف.. مصري يقتل شقيقه وزوجة أبيه اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ألمانيا إسرائيل سياحة روسيا برلين طوفان الأقصى حركة حماس كرة القدم مصر موجة حر Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • 12% ارتفاعا بعرض النقد بمعناه الواسع إلى 23.6 مليار ريال
  • ختام فعاليات "الأيام الثقافية الصربية فى مصر" بعرض فيلم الملك
  • «موقع عالمي» يُحدد شروط فوز إنجلترا على إسبانيا!
  • إيلون ماسك يتهم المفوضية الأوروبية بعرض صفقة سرية غير قانونية تقيد حرية التعبير على "إكس"
  • محمد جبران يطالب وزارة الاستثمار بمعلومات كافية عن المصريين في الخارج
  • منها «الصداع والدوار».. 10 علامات تدل على جفاف الجسم وقد تؤدي لغيبوبة
  • هيما وريال مدريد وإيموجي النظارة.. "البوابة نيوز" تفك لغز تركى آل شيخ
  • مانشستر سيتي يعتلي تصنيف يويفا.. وبرشلونة بالمركز 18
  • ديبالا على طاولة النصر السعودي بعرض مغري
  • عاجل.. مصلحة الضرائب: سيتم طرح القانون الجديد للضريبة على الدخل للحوار المجتمعي بفترة كافية