نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

أبل تعلن موعد إصلاح مشكلة هواتف آيفون iPhone 12


قالت الوكالة الوطنية للترددات الفرنسية “ANFR” إن شركة أبل الأمريكية ستصدر التحديث الخاص بمعالجة مشكلة هواتف آيفون iPhone 12 بحلول 24 أكتوبر، حيث سيعالج مخاوف مستويات الإشعاع المفرطة الخاصة بالهواتف.

 

كاميرا 50 ميجا بيكسل.. أرخص موبايل سامسونج بمعالج كوالكوم في السوق


يفضل الكثير من راغبي شراء الهواتف الذكية التركيز على معالجات شركة كوالكوم الأمريكية نظرا لأنها أقوى معالجات لهواتف الأندرويد وتقدم أداء كبيرا مع تقنيات مميزة لتبريد البطارية ومنعها من السخونة، وأيضا تحمل ساعات الاستخدام الطويلة.

 

آيفون iPhone 15 Pro Max يواجه مشكلة خطيرة في الشاشة.. تفاصيل


يواجه هاتف آيفون iPhone 15 Pro Max الأفضل من شركة أبل الأمريكية عدة مشكلات منذ إصداره في الأسواق، حيث تعرض لمشكلة السخونة وارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير إلى أن عالجت الشركة المشكلة، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد فقط.

 

وسط اتهامات بالتقييد| ميتا تنشأ مركز عمليات خاصة لرصد المحتوى وحذف 800 ألف منشور


يعاني ملايين المستخدمين العرب والمتعاطفين مع القضية الفلسطينية من تضييق كبير على المنصات التابعة لشركة “Meta” ميتا والمالكة لـ فيسبوك وإنستجرام، ورغم أنها ليست المرة الأولى إلا أن المستخدمون لاحظوا أن التقييد هذه المرة أكبر بكثير، وغير مفهوم.

 

ميتا تحظر المحتوى المؤيد لـ حماس على فيسبوك وإنستجرام

 

قررت شركة "Meta" ميتا حظر المحتوى المؤيد والداعم لحركة المقاومة الفلسطينية، حماس على منصاتها فيسبوك وإنستجرام، وأكدت الشركة أنها ستتخذ خطوات أخرى للحد من المحتوى العنيف أو المضلل على منصاتها.

 

مواصفات قياسية.. عملاق شاومي Xiaomi 14 Pro يزلزل الأسواق


كشفت تسريبات عدد من مواصفات هاتف Xiaomi 14 Pro القادم من شركة شاومي الصينية، والمتوقع أن ينافس ضمن أفضل الهواتف الذكية للعام الجديد 2024، يث سيحصل الهاتف على مواصفات قياسية.  

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فیسبوک وإنستجرام آیفون iPhone

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. آبل تطرح نظارات فيجن برو خارج الولايات المتحدة

 طرحت شركة "أبل" الأميركية للإلكترونيات نظارتها "فيجن برو" للبيع في العديد من الدول، وأصبح من الممكن شراء جهاز الواقع المختلط في كل من الصين وهونج كونج واليابان وسنغافورة. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح المنتج للبيع خارج الولايات المتحدة، حيث تم قبول طلبات بشكل مسبق في خمس دول إضافية وهي كندا وألمانيا وفرنسا وأستراليا والمملكة المتحدة.

أخبار ذات صلة "آبل" تطلق نظارات الكمبيوتر "فيجن برو"

ومن المقرر البدء في البيع الرسمي للمنتج في 12 يوليو. ويختلف سعر النظارة في الدول المختلفة. يذكر أن نظارة "فيجن برو"، التي تخلط المحتوى الافتراضي مع مشاهد من العالم الحقيقي حول المستخدم، تعد أكبر منتج جديد من شركة "أبل" خلال سنوات وبدأت ما وصفه الرئيس التنفيذي تيم كوك بأنه عصر الحوسبة المكانية. وتعتقد أبل أن النظارة الذكية "فيجن برو" ستستخدم في مجالات التعليم في مؤتمرات الفيديو وإنتاج الموسيقى بوحدات تحكم ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى بث المحتوى وممارسة الألعاب عبر الإنترنت.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • للمرة الأولى.. آبل تطرح نظارات فيجن برو خارج الولايات المتحدة
  • ميتا تختبر روبوتات الذكاء الاصطناعي على إنستجرام
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • خوارزميات ميتا تفضل الدعاية الانتخابية لحزب البديل
  • هل يفقد مستخدمو iPhone ميزة True Tone والميزات الأخرى بعد إصلاحات الجهات الخارجية
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • مجلس رقابة ميتا يتخذ 53 قرارًا فقط في عام 2023
  • عطل مفاجئ يضرب واتساب داخل مصر.. وأول رد رسمي من الشركة
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل