شن ناشط فلسطيني هجومًا لاذعا على مليشيات حزب الله التابعة لإيران، بالتزامن مع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها التاسع، في ظل سقوط شعارات المقاومة الذي كان يرفعها الحزب وإيران ومليشياتها في دول عربية.

وتساءل الناشط الفلسطيني، "منير الجعبري": "اين حسن نصر الله ،اين فيلق القدس عن اهل غزة"، وتساءل في الفيديو الذي طالعه المشهد اليمني، "وين حسن نصر الله الذي صدع رؤوسنا بالمقاومة، وين لن نتخلى عن دعم فلسطين ولا عن شعب فلسطين، ولا عن مقدسات الأمة في فلسطين".

في إشارة منه إلى تصريحات يرددها نصرالله في جميع خطاباته.

وأضاف ساخرًا: "وين صواريخ حيفا، وما بعد بعد بعد حيفا؟، وينهم، مش شاطر إلا في سنرد في الوقت المناسب والمكان المناسب، نحن ننتظر ساعة الصفر، متى بيجي هذا الوقت المناسب، أهل غزة قاعدين بيموتوا، متى يجي هذا الوقت المناسب".

وواصل الجعبري مخاطبا حسن نصرالله: "أنت بعثت آلاف المقاتلين من شان يقتلوا اخواننا في سوريا، وغزة تنتظر الوقت المناسب؟، وينه فيلق القدس، الذي دخل كل مدينة سورية، ولسا مش راضي يدخل فلسطين".

اقرأ أيضاً الصين تتحرك نحو الشرق الأوسط وأمريكا تدعوها لاستخدام نفوذها للتهدئة بين المقاومة وإسرائيل بقيادة أمريكا وبريطانيا.. أكاديمي سعودي يحذر من مخطط خبيث لضرب الشرق الأوسط عاجل: إيران تبلغ إسرائيل أنها ستتدخل إذا استمرت الحرب على غزة تحرير اليمن من عصابة الحوثي أولًا.. شاهد رد سعودي قوي على دعوات محاربة إسرائيل عاجل: أمريكا تعلن تحريك ثاني حاملة طائرات لدعم إسرائيل وروسيا تدعو مجلس الأمن للتدخل حماس تكشف عن سلاح جديد و”مدمر” يدخل معركة ”طوفان الأقصى” لأول مرة ”فيديو” القصة باختصار.. نسرين طافش تدعم فلسطين بطريقة مبتكرة «فيديو» علي محسن الأحمر يعلق على أحداث فلسطين ويتحدث عن البطل الذي أشعل النار في جسد الإمبراطورية صادم.. إسرائيل تضع شرطًا وحيدًا لوقف إطلاق النار في قطاع غزة كتائب القسام تنشر ”فيديو مرعب” وتتوعد جيش إسرائيل: هذا ما ينتظركم في غزة إذا دخلتموها ”شاهد” بعد مطالبته بالإفراج عن الأسرى الإسرائيليين.. هجوم على أبو مازن بمواقع التواصل باحث سياسي: الحوثي يتحيّن الفرصة للتصعيد ضد إسرائيل وهذه أخطر ضربة ستمكنه من البروز إقليميا

هذا وتقول قوات الاحتلال الإسرائيلي إنها تستعد لدخول قطاع غزة بريًا، في ظل دعوات عربية وأممية بالتهدئة وإطلاق هدنة إنسانية لإغاثة المدنيين.

وفي الأثناء، تشن القوات الاسرائيلية غارات عنيفة على قطاع غزة، في قصف مستمر على الأحياء المكتظة بالسكان، منذ السبت قبل الماضي، ما خلف أكثر من 2228 شهيدًا بينهم أكثر من 700 طفل، إضافة إلى قرابة 8500 مصاب مدني بحسب وزارة الصحة الفلسطينية مساء أمس.

https://twitter.com/Twitter/status/1713366566782353464

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الوقت المناسب قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)

كتب- أحمد عبدالمنعم:

كشف الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، حكم من يتهرب من الإنفاق على أولاده قائلا: "خاين لربنا وللنبي محمد صلى الله عليه وسلم".

وقال الشيخ إبراهيم رضا خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز وآية شعيب وشريف نور الدين ببرنامج "أنا وهو وهي" المذاع على قناة صدى البلد: الرسول عليه الصلاة والسلام قال في حديثه الشريف: «كفى بالمرء إثما أن يضيع من يعول».

وتابع قائلا: "الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله تعالى، والله ألزم الزوج بتوفير السكن لأهله".

واستشهد الشيخ إبراهيم رضا بقول الله تعالى: ﴿أَسْكِنُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ سَكَنتُم مِّن وُجْدِكُمْ وَلَا تُضَارُّوهُنَّ لِتُضَيِّقُوا عَلَيْهِنَّ ۚ وَإِن كُنَّ أُولَاتِ حَمْلٍ فَأَنفِقُوا عَلَيْهِنَّ حَتَّىٰ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ ۚ فَإِنْ أَرْضَعْنَ لَكُمْ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ ۖ وَأْتَمِرُوا بَيْنَكُم بِمَعْرُوفٍ ۖ وَإِن تَعَاسَرْتُمْ فَسَتُرْضِعُ لَهُ أُخْرَىٰ﴾.

واختتم قائلا: مصر من أعلى نسب الفشل الزوجي والطلاق بسبب عدم وجود وعي من الرجل بقيمة المرأة.

مقالات مشابهة

  • أكثر من مليون مستوطن يهربون للملاجئ بعد إطلاق صاروخ باليستي من لبنان تجاه حيفا
  • صاروخ باليستي أطلق من لبنان في اتجاه حيفا.. وأكثر من مليون مستوطن يهربون إلى الملاجئ
  • انفجارات ضخمة في حيفا وتفعيل صافرات الانذار في مناطق واسعة من شمال إسرائيل
  • عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)
  • كم استغرقت إسرائيل من الوقت لاغتيال نصر الله؟
  • مباشر. مقتل مسعفين لبنانيين في غارات إسرائيلية... وصواريخ حزب الله تسقط على طبريا
  • الشهيد القائد السيد حسن نصر الله: هذا الطريق سنُكمله.. لو استشهدنا جميعاً.. لو دُمّرت بيوتنا على رؤوسنا.. لن نتخلى أبداً عن خيار المقاومة..
  • المندوه: مكافأة تركي آل الشيخ أسعدتني وجاءت في الوقت المناسب
  • نحو 35 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • 35 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى