صدى البلد:
2024-06-27@12:42:00 GMT

مصر العامة في دمياط تحصل على لقب مكتبة العام

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

كيف يؤثر تيكيت الملابس على فاتورة الكهرباء


أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن حصول مكتبة مصر العامة بدمياط على لقب "مكتبة العام" على مستوى الجمهورية.

وذلك لما حققته المكتبة من جهود كبيرة لدعم الإثراء الثقافى والمعرفى، هذا إلى جانب ما ساهمت به تحقيق جوانب التفاعل المجتمعى داخل المحافظة واتاحة فرص الإبداع والابتكار لدى أفراد المجتمع، بما ينعكس بشكل مباشر على التنمية المجتمعية بشكل ايجابى ، وأيضًا استعادة قيمة الكتاب المقروء وتقليل الاعتماد على الكتاب الإلكتروني الذى قد يغزو فكر النشء بأفكار مجهولة المصدر.

وفى هذا السياق،، وبعد الإعلان عن حصول المكتبة على هذا اللقب ،فقد قام السفير رضا الطايفى مدير صندوق مكتبات مصر العامة بتكريم مدير مكتبات مصر العامة بمحافظة دمياط تقديرًا لجهوده المبذولة فى دعم أداء مكتبة مصر العامة بدمياط وفرعيها بمدينتى عزبة البرج ودمياط الجديدة.

واستضافت مكتبة مصر العامة بمحافظة دمياط الملتقى العاشر لمنظومة مكتبات مصر العامة برئاسة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط والسفير عبد الرؤوف الريدي رئيس مجلس إدارة مكتبة وصندوق مكتبات مصر العامة وبحضور السفير رضا الطايفى،  ومديرى مكتبات مصر العامة بأنحاء الجمهورية تحت شعار " دور المكتبات العامة فى نشر ثقافة النمو الأخضر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط الإبداع والابتكار تفاعل المجتمع منال عوض محافظ دمياط مکتبات مصر العامة

إقرأ أيضاً:

تموين دمياط يكثف الرقابة على الأسواق والمحلات العامة والمنشآت

وجهت الدكتورة  منال عوض محافظ دمياط، بتكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والمنشآت التموينية  لضمان وصول الدعم لمستحقيه والرقابة على الأسعار ومكافحة الغش التجاري والسلع مجهولة المصدر وضبط المخالفات التموينية والتجارية

يأتي ذلك في إطار قيام المديرية بدورها المنوط بها لحماية المستهلك والحفاظ علي حقوق المواطن 

 وقامت المديرية برئاسة المهندس محمد عبد الرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية،  بتحرير عدد 547 محضر تمويني متنوع في كافة المناحي التموينية منها 145 مخالفة خبز يستحق عنها فروق أسعار لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية وتم ضبط 73 محضر نقص وزن للرغيف،  كما تم تحرير 7 محاضر تصرف في الدقيق البلدي المدعم لبيعه في السوق السوداء، و 7 محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وكذا 1محضر تجميع دقيق بالإضافة إلي 55 محضر متنوع للمخابز .  
 

وتمكنت الحملة من تحرير 402 محضر في الرقابة التجارية علي الأسواق منها 215 محضر عدم إعلان عن الأسعار في مكان ظاهر للجمهور  وعدد 3 محاضر بيع بأزيد وعدد 26 محضر متنوع  وعدد 112 محضر عدم وجود شهادة صحية وعدد 2 محضر عدم إعلان عن وجود مخرن ( بغرض التهرب )  كما تم تحرير عدد 5 محاضر ضد البدالين التموينين وعدد  23 محضر في مجال الغاز يستحق عنها فروق أسعار لصالح الهيئة العامة للبترول . 


وحرصت الحملة على سحب 11عينة  غذائية  و 24 عينة خاصة بالمطاحن . 
 

وأكدت المديرية أنها لا تدخر جهداً في تكثيف أعمال الرقابة التموينية والتجارية علي كافة المنشآت التموينية والأسواق بصفة عامة لضمان وصول الدعم لمستحقية وحماية المستهلك، بناء على تعليمات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • مدير مكتبة الإسكندرية: استقبلنا ١٥٠٠ طالب بالثانوية العامة للمذاكرة بالمجان
  • نائب حاكم ومدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي الصينية يشيد بالتقنيات الأمنية المتقدمة في شرطة دبي
  • مدير مكتبة الإسكندرية يكشف تفاصيل استقبال طلبة الثانوية العامة بسبب انقطاع الكهرباء
  • طلاب الثانوية العامة داخل مكتبة الإسكندرية بسبب إنقطاع الكهرباء
  • طالبة يمنية تحصل على الترتيب الثالث في الثانوية العامة بدولة قطر.. عقب حيازة الطالب ‘‘الصبري’’ على الترتيب الأول (الاسم)
  • وكيل تعليم دمياط يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • تموين دمياط يكثف الرقابة على الأسواق والمحلات العامة والمنشآت
  • مدير مكتبة الإسكندرية: "نتعاون مع التعليم لاكتشاف مهارات الأطفال"
  • ميناء دمياط يستقبل 40 ألف طن من البضائع العامة
  • البسمة على وجوههم.. وصول بعثة حج الجمعيات إلى دمياط