شارك الفنان محمد رمضان فيديو جديده له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


وقال محمد رمضان: لا استطيع الانقطاع عن عملي نظراً لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطينيين بالدعاء، حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي، ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم .

. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".


https://www.instagram.com/reel/CyZfCPTorse/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

وكان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023،و شارك به كل من الفنانة هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، دعاء حكم، جوري بكر، عصام السقا، منذر رياحنة، أحمد فهيم، زينة، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


 

كما شارك محمد رمضان في فيلم "على الزيرو" وينافس عددًا من الأعمال السينمائية الأخرى التي تحقق نفس المستوى من الإيرادات، والتي طرحت في السينما خلال موسم عيد الفطر الماضي، من بينها فيلم "بيت الروبي" و"مستر إكس".

يجمع فيلم "ع الزيرو" في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجانب محمد رمضان، من بينهم نيللي كريم، جومانة مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، بالإضافة إلى الطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعمال محمد رمضان احمد داش الفنانة هالة صدقي فيلم ع الزيرو محمد جمال العدل محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل أبطال العرض المسرحي "لعبة النهاية" ليالي عرضه يوميًا في الثامنة مساء بقاعة صلاح عبدالصبور بمسرح الطليعة بالعتبة، وقد شهدت ليلة أمس الخميس إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على العرض وعلى رأسهم الفنانة رباب ممتاز، ليرفع المسرح لافتة كامل العدد.

وأعربت الفنانة رباب ممتاز عن سعادتها بمشاهدة العرض، مشيدة بأداء فناني العمل وصناعه، كما حرصت على التقاط الصور التذكارية من أبطال المسرحية

تعرض المسرحية يوميا ماعدا يومي الاثنين والثلاثاء اجازة المسرح، ويفتح شباك التذاكر بالمسرح من السادسة مساء أيام ليالي العرض.

"لعبة النهاية" إنتاج فرقة مسرح الطليعة، التابعة لفرق البيت الفني للمسرح، ومن بطولة الفنانين: ليماء جعفر، محمد فوزي الريس، محمد صلاح السيسي، د. محمود ذكي، وبمشاركة أعضاء الفرقة.

العرض ديكور أحمد جمال، تصميم أزياء مها عبدالرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، مكياج وفاء مدبولي، مخرج منفذ محمد عبدالوارث، والمسرحية من تأليف الكاتب المسرحي الإيرلندي من صمويل بيكيت، ومن إعداد وإخراج السعيد قابيل.

يشار إلى أن الفنانة رباب ممتاز شاركت في الموسم الرمضاني الدرامي السابق 2024 في مسلسل "صدفة" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

والمسلسل من بطولة الفنانين: ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، رشدي الشامي، سليم هاني، هشام منصور، نور إيهاب، ميار الغيطي، وآخرون.

وفي إطار درامي اجتماعي تدور أحداث المسلسل حول المُعلمة "صدفة"، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها.
 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يعلق على آخر عملية تجميل لهنا الزاهد
  • شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي
  • بالصور.. الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم "قصر الباشا"
  • أبطال وصناع فيلم "قصر الباشا" يحتفلون بانتهاء التصوير.. صور
  • بحضور أبطال العمل.. آلاء لاشين تحتفل بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • أونروا: 85 ألف شخص غادروا «الشجاعية» شرقي غزة خلال الأسبوع الماضي
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"