أسفرت نتائج بطولة الجمهورية للسباحة البارلمبية بالمياة المفتوحة التى أقيمت مؤخرًا بنادى اليخت بالإسكندرية عن فوز نادى المستقبل بالمركز الأول ونادى المصرى القاهرى بالمركز الثانى وسموحه بالمركز الثالث. 

تعرف على نتائج بطولة الجمهورية للسباحة البارلمبية

وحصل نادى المستقبل على  10 ميداليات منهم 6 ميداليات ذهبية، 2 فضية، 2 برونزية.

 

ترتيب مجموعة إسبانيا قبل مواجهة النرويج اليوم الأحد عاجل - مدير الكرة بنادي الزمالك يطلق تصريح ناري بشأن مستحقات أوسوريو المتأخرة


وحصل نادى المصرى القاهرى على 9 ميداليات  منهم 3 ميدايات ذهبية، 4 فضية، 2 برونزية بينما حصل نادى سموحه على ميدالية ذهبية و2 ميداليه فضية.

وشهدت البطولة إقبالًا جماهيريًا بالإضافة إلى حضور عدد من المسئولين  منهم  الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارلمبية، عماد رمضان أمين الصندوق، نبيل الشاذلى  رئيس لجنه السباحه  ، ناجى ابراهيم مسئول لجنة المسابقات وأعضاء مجلس إدارة نادى اليخت.

كما شهدت البطولة حضور عدد من الشخصيات العامة منهم النائبه إحسان شوقى عضو مجلس النواب، النائبه ندى ثابت عضو مجلس النواب وعضو مجلس إدارة نادى اليخت، الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحه والمصايف والدكتورة نشوى فوزى الإعلامية بقناة الحدث.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تعرف على مصير مقعد عضو البرلمان حال اختياره بالحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تؤدي الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء "ولاية ثانية"، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية، ويعقب مراسم حلف اليمين عقد اجتماع لمجلس الوزراء الجديد.

وتم الكشف عن بعض التوقعات باختيارعدد من أعضاء مجلس النواب، وذلك ضمن تشكيل نواب الوزراء في التشكيل الحكومي الجديد 2024.

ويتساءل الكثير عن مصير مقعد عضو مجلس النواب، حال اختيارهم بالتشكيل الحكومي الجديد.

وتستعرض «البوابة نيوز» الموقف الدستوري والقانوني حال خلو مقعد عضو مجلس النواب حال اختياره في منصب قيادي بالحكومة، فيما يلي: 

نصت المادة 25 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب على أنه حال خلو مكان أحد الأعضاء المنتخبين بالنظام الفردي قبل انتهاء مدة عضويته بستة أشهر على الأقل، يجري انتخاب تكميلي، فان كان الخلو لمكان أحد الأعضاء المنتخبين بنظام القوائم حل محله أحد المرشحين الاحتياطيين وفق ترتيب الأسماء الاحتياطية من ذات صفة من خلا مكانه ليكمل العدد المقرر. 

كما نصت المادة 385 على أنه إذا عُين أحد أعضاء المجلس فى الحكومة أو فى أى منصب آخر مما ذُكر فى المادة 353 من اللائحة، يخلو مكانه من تاريخ هذا التعيين ما لم يتقدم باعتذار مكتوب عن عدم قبول التعيين إلى مكتب المجلس خلال سبعة أيام على الأكثر من تاريخ علمه بقرار التعيين.

إذا خلا مكان أحد الأعضاء بالحكم بإبطال عضويته أو بالاستقالة أو بإسقاط العضوية أو لغير ذلك من الأسباب، يعلن رئيس المجلس خلو مكانه في الدائرة في الجلسة التي أخطر فيها المجلس بحكم بطلان عضوية أحد أعضائه، أو صدر فيها قرار قبول الاستقالة أو إسقاط العضوية، ويخطر رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أو رئيس الجمهورية بحسب الأحوال بخلو المكان خلال سبعة أيام من تاريخ إعلان ذلك بالمجلس لاتخاذ الإجراءات اللازمة . 

مقالات مشابهة

  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض قصة البطلة أماني ربيع: حصدت ميداليات ذهبية في عمر الـ62
  • 10 خطوات ذهبية لإنجاز معاملاتك بضغطة زر في بنك مصر.. تعرف عليها
  • معاه لغتين وحاصل على ميداليات الثورة.. من هو اللواء نهاد شاهين نائب وزير النقل؟
  • تعرف على مصير مقعد عضو البرلمان حال اختياره بالحكومة الجديدة
  • مجلس الاتحاد السكندرى يجتمع مع سفير فرنسا على خلفية تنظيم اولمبيات باريس
  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • ضوابط تشكيل الحكومة الجديدة وفق نص الدستور
  • وزير العمل الجديد.. ماذا تعرف عن محمد جبران؟
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك