دائمًا ما تسعى ميليشيا الحوثي إلى الاستعراض وإظهار نفسها حامية الإسلام، والمدافعة عن الشعب الفلسطيني ضد الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة؛ وعليه دعا القيادي في ميليشيا الحوثي محمد علي الحوثي عضو ما يدعى بالمجلس السياسي الأعلى في تغريدة له عبر منصة «x» السعودية والإمارات إلى محاربة الاحتلال الإسرائيلي وتشكيل قوة عربية موحدة.

رد عاصف

ورد الدكتور أحمد القرني الأكاديمي السعودي على دعوة القيادي بميليشيا الحوثي، قائلًا: أعتقد أن تحرير اليمن من عصابة الحوثي مقدم على أي تحرير آخر؟ لن ننجح في قتال الكيان العبري وفي الجسد الإسلامي منافقين ومبتدعين وأتباع الفرس أمثالكم وأمثال حزب اللات وكل الاحزاب التي تدعي الاسلام للمتاجرة فقط!».

وأكمل الأكاديمي السعودي: «نعم يجب الخلاص منكم أولًا، وتطهير الإسلام من ضلالاتكم، وبعد ذلك سيسهل النصر ضد إسرائيل. أليس كذلك!؟".

اقرأ أيضاً عاجل: أمريكا تعلن تحريك ثاني حاملة طائرات لدعم إسرائيل وروسيا تدعو مجلس الأمن للتدخل حماس تكشف عن سلاح جديد و”مدمر” يدخل معركة ”طوفان الأقصى” لأول مرة ”فيديو” القصة باختصار.. نسرين طافش تدعم فلسطين بطريقة مبتكرة «فيديو» صادم.. إسرائيل تضع شرطًا وحيدًا لوقف إطلاق النار في قطاع غزة كتائب القسام تنشر ”فيديو مرعب” وتتوعد جيش إسرائيل: هذا ما ينتظركم في غزة إذا دخلتموها ”شاهد” بعد مطالبته بالإفراج عن الأسرى الإسرائيليين.. هجوم على أبو مازن بمواقع التواصل رد سعودي قوي على قيادي بارز في المليشيا دعا الرياض وأبوظبي لمحاربة إسرائيل باحث سياسي: الحوثي يتحيّن الفرصة للتصعيد ضد إسرائيل وهذه أخطر ضربة ستمكنه من البروز إقليميا بعدما أعلن الدعم المطلق لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية بحقهم.. وزير خارجية أمريكا يقول إنها تعمل على حماية المدنيين في غزة إسماعيل هنية يحيي مصر: قراركم هو قرارنا ولا هجرة من الضفة ولاغزة بهذه الكلمات..تضامن حكيم زياش مع فلسطين موقف مصري تركي حاسم بشأن الفلسطينيين في غزة وانفجارات تهز تل أبيب

وكان الحوثي طالب الدول العربية بمحاربة إسرائيل دعمًا للقضية الفلسطينية، فيما أعلن أنه سيتحرك إذا تخطت إسرائيل الخطوط الحمراء في عدوانها على غزة؛ ولا نعلم ما هي الخطوط الحمراء التي لم تتخطاها إسرائيل حتى الآن في عدوانها على غزة، حيث إنها ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية بقتل الآلاف وإصابة عشرات الآلاف، مع قطع المياه، والغذاء، والكهرباء عن سكان قطاع غزة، فهل يقصد بالخطوط الحمراء إبادة الشب الفلسطيني بشكل كامل حتى يفكر كيف سيتحرك للرد على الاحتلال الإسرائيلي؟!

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الحوثي: عدوان إسرائيلي يستهدف الحديدة غربي اليمن

سرايا - أعلنت جماعة الحوثي، الأحد، عن عدوان إسرائيلي جديد استهدف مدينة الحديدة الساحلية غربي اليمن.

وجاء في خبر عاجل مقتضب لقناة المسيرة الفضائية "عدوان إسرائيلي يستهدف مدينة الحديدة" دون تفاصيل.


مقالات مشابهة

  • الأرض لنا ووداعا للعرب.. ليبيراسيون: إسرائيل تتجاوز الخطوط الحمراء في لبنان
  • دعم سعودي إنساني: منحة جديدة لإنقاذ الأرواح في اليمن
  • إسرائيل تهاجم ميناء الحديدة في اليمن (فيديو)
  • فيديو.. إسرائيل تشن غارات عنيفة على ميناء الحديدة في اليمن
  • الحوثي: عدوان إسرائيلي يستهدف الحديدة غربي اليمن
  • بى بى سى: اغتيال نصرالله رسالة تهديد لإيران بتجاوز إسرائيل كل الخطوط الحمراء
  • شاهد أول صور للصاروخ الحوثي بعد سقوطه في تل أبيب
  • شاهد بالصور.. القائد العام للجيش السوداني عبد الفتاح البرهان في الخطوط الأمامية للعمليات
  • إيران تتهم إسرائيل بتجاوز الخطوط الحمراء وخامنئي يرأس اجتماعا أمنيا
  • نفي إيراني لاغتيال نصر الله.. ومستشار خامنئي: الاحتلال تخطى الخطوط الحمراء