العرب القطرية:
2024-10-01@21:18:39 GMT

منصور شبلي بطلاً لبطولة قطر للسرعة للسيارات

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

منصور شبلي بطلاً لبطولة قطر للسرعة للسيارات

وسط أجواء تنافسية مثيرة، اسدل الستار على فعاليات الجولة الرابعة من بطولة قطر الوطنية للسرعة في فئة السيارات /إسبرينت/ للموسم 2023، والتي نظمها اتحاد السيارات والدراجات النارية وسط مشاركة واسعة من نجوم اللعبة، سواء من السائقين المحليين أو من خارج قطر.
وشارك في منافسات هذه الجولة 31 منافسا من جنسيات عربية وأجنبية في سبع فئات مختلفة هي: (O1، O2، O3، P1، P2، P3)، فضلا عن فئة /w/ التي أقيمت للمرة الأولى خلال هذه الجولة.


وجاءت منافسات الجولة الرابعة قوية بين جميع المتسابقين في الفئات الست للبطولة، سواء خلال التجارب الحرة أو المحاولات الثلاث الرسمية، حيث لم تحسم المراكز الثلاثة الأولى إلا مع انتهاء المحاولة الثالثة.
وأسفرت الجولة عن مواصلة المتسابق منصور شبلي تفوقه وحصد للمرة الرابعة تواليا لقب الفئة الأقوى /O1/، بعدما سجل الزمن الأسرع في اللفة وقدره 46.025 ثانية في محاولته الثالثة، فيما نال المتسابق جاد الأعور لقب فئة /O2/، بعدما سجل زمنا قدره 47.527 ثانية في محاولته الثانية، بينما نالت المتسابقة بيج دي جاجر المقيمة في قطر، لقب فئة /O3/ بزمن قدره 54.011 ثانية في محاولته الثالثة.
وواصل المتسابق منصور شبلي تألقه في الجولة الثالثة بعدما حصد أيضا لقب فئة /P1/، بعدما سجل الزمن الأسرع في اللفة وقدره 47.676 ثانية في محاولته الثانية، بينما أحرز المتسابق ماهر سري لقب فئة /P2/ بزمن قدره 47.590 ثانية في محاولته الثالثة، فيما تألق المتسابق فرانشيسكو فورناسياري وحصد لقب فئة /P3/؛ إثر تسجيله الزمن الأسرع في اللفة، وقدره 46.557 ثانية في محاولته الثانية.
وأخيرا في فئة /w/ المخصصة للسيدات والتي استحدثت في هذه النسخة من البطولة، تمكنت المتسابقة بيج دي جاجر من إحراز المركز الأول مسجلا الزمن الأسرع 54.11 ثانية في محاولته الثالثة، ليحقق لقبه الثاني في هذه الجولة بعد لقب فئة /O3/.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر لقب فئة

إقرأ أيضاً:

في ختام الجولة الخامسة بدوري يلو.. نشوة النجمة تهدد صدارة نيوم.. وأبها يواجه الفيصلي

حائل- خالد الحامد

في ختام مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى« يلو»، تُقام اليوم الثلاثاء ثلاث مباريات في غاية الأهمية.

الجندل VS الباطن
على ملعب نادي العروبة بالجوف، يستضيف الجندل المنتشي نظيره الباطن، بعدما فاز على أحد في الجولة الماضية، وأقصى الأهلي من كأس الملك؛ لذا يحاول استثمار الحالة المعنوية للاعبيه وحصد العلامة الكاملة؛ للابتعاد عن المراكز الأخيرة. حيث لدى الفريق 3 نقاط فقط بالمركز 16. على الطرف الآخر، يدخل الباطن بعدما خسر هو الآخر من جدة في الجولة الماضية، ويحتل المركز 12 برصيد 4 نقاط، ويتطلع للفوز من أجل التقدم بالترتيب.

أبها VS الفيصلي
في لقاء يعتبر الأقوى في مباريات اليوم، يلتقي أبها مع الفيصلي. يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات جيدة وبنفس الرصيد 9 نقاط، بعد فوزهما في الجولة الماضية، ويتقدم الفيصلي بفارق الأهداف، ويأمل الفريقان في حصد النقاط الثلاث؛ من أجل المنافسة على صدارة الترتيب.

النجمة VS نيوم
على استاد التعليم بعنيزة، يحل نيوم ضيفًا على النجمة الذي يعيش لاعبوه حالة معنوية ممتازة، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على الصفا، في الجولة الماضية، وتقدم للمركز السابع برصيد 6 نقاط، ثم تأهله لدور الـ 16 في بطولة كأس الملك؛ لذا يأمل بالفوز رغم صعوبة المنافس. فيما يسعى نيوم المتصدر برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن جدة الوصيف؛ للمحافظة على صدارته والابتعاد أكثر عن منافسيه. وكان نيوم قد تعثر في الجولة الماضية بالتعادل أمام العين.

مقالات مشابهة

  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • في ختام الجولة الخامسة بدوري يلو.. نشوة النجمة تهدد صدارة نيوم.. وأبها يواجه الفيصلي
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • برعاية منصور بن زايد..إطلاق الدورة الثالثة من جائزة "نافس"
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • مأرب.. نادي السد بطلاً لاندية الدرجة الثالثة والوطن وصيفا
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة “نافس” للمنشآت والأفراد في القطاع الخاص والمصرفي
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو