العرب القطرية:
2024-10-02@00:57:47 GMT

اليوم ثلاث مواجهات في كأس أريدُ

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

اليوم ثلاث مواجهات في كأس أريدُ

تستكمل اليوم مباريات كأس أريدُ حيث تقام ثلاث مباريات في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى تجمع بين نادي قطر ونظيره العربي على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ويصطدم الأهلي مع منافسه أم صلال على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ثم لقاء الوكرة مع معيذر، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.
لو نظرا للقاء العربي والقطراوي حيث يسعى كل فريق لتقديم الأفضل من أجل تحقيق الفوز والتقدم في جدول ترتيب المجموعة الأولى.


نادي قطر يحتل المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع الأهلي الثالث على الجانب الآخر حقق العربي العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط. 
وستكون المباراة فرصة كبيرة من أجل حصد النقاط، وفي لقاء الاهلى وام صلال يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في المباراة، بالنظر إلى النتائج الجيدة التي حققوها في الفترة الأخيرة خاصة أم صلال بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون والذي يقدم الفريق تحت قيادته أداء جيداً للغاية.
ويتطلع الأهلي تحت القيادة الفنية لمدربه البرتغالي الجديد بيدرو ميجيل لمواصلة عروضه الجيدة وتحقيق المزيد من الانتصارات ليكون جاهز بقوة لاستئناف الدوري، وللمنافسة على الوصول للأدوار النهائية في البطولة، فيما يحتل أم صلال صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط. 
أما الأهلي فلديه 3 نقاط بالمركز الثالث للمجموعة بالتساوي مع نادي قطر (الرابع).  وفي المباراة الثالثة تجمع الوكرة ومعيذر وتمثل المباراة أهمية كبيرة لمدربي الفريقين، الإسباني خوسية مورسيا مدرب معيذر، ومواطنه ماركيز لوبيز مدرب الوكرة. 
الوكرة يحتل المركز السادس والأخير في المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.  أما معيذر فيحتل المركز قبل الأخير في المجموعة بدون رصيد أيضاً، لكنه يتقدم على الوكرة بفارق الأهداف. وبالتالى يسعي كل فريق في تحقيق الفوز اليوم والحصول على النقاط الثلاثة في ظل التحدى بينهما من أجل الانتصار الاول في البطولة 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس أريد قطر والعربي المجموعة الأولى

إقرأ أيضاً:

ديربي مدريد يتصدر مواجهات الأحد المثيرة في أوروبا والعالم العربي

سبتمبر 29, 2024آخر تحديث: سبتمبر 29, 2024

المستقلة/- تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد، 29 سبتمبر 2024، إلى مجموعة من المباريات المثيرة في الدوريات الأوروبية والعربية، حيث تنتظر جماهير كرة القدم مواجهات حاسمة على عدة جبهات.

الدوري الإسباني: سيكون ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد مسرحاً للديربي المرتقب بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، في مباراة قوية تحمل طابع المنافسة الشديدة ضمن الجولة الحالية من الدوري الإسباني. الأنظار ستكون موجهة نحو هذه المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستبث على قناة Bein Sports 1.

كما سيشهد الدوري الإسباني مباريات أخرى، من بينها مواجهة سيلتا فيغو ضد جيرونا، في تمام الساعة الثالثة عصراً.

الدوري الإنجليزي: في إنجلترا، يتقابل إيبسويتش تاون مع أستون فيلا في مباراة تقام في الساعة 4:00 عصراً. فيما ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز قمة مثيرة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام في الساعة 6:30 مساءً، في مباراة يُتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والتشويق، حيث تُبث المباراة عبر Bein Sports 1.

الدوري الإيطالي: في الدوري الإيطالي، يستضيف روما فريق فينيزيا في الساعة 4:00 عصراً في مباراة يتطلع فيها فريق العاصمة إلى تعزيز موقعه في ترتيب الدوري. وفي قمة أخرى، يلتقي نابولي مع ضيفه مونزا في الساعة 9:45 مساءً.

الدوري الفرنسي: تشهد منافسات الدوري الفرنسي مواجهة قوية بين ستراسبورغ ومارسيليا، وهي مباراة تنطلق في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتُبث عبر قناة Bein Sports 4.

الدوريات العربية: تقام اليوم أيضًا مواجهات مهمة في الدوريات العربية، أبرزها في الدوري المغربي، حيث يلتقي الجيش الملكي مع نهضة بركان في الساعة 8:00 مساءً، كما يحل الرجاء البيضاوي ضيفًا على أولمبيك آسفي في مواجهة تنطلق الساعة 10:00 مساءً.

وفي الدوري التونسي، يلتقي الترجي مع الملعب في الساعة 7:30 مساءً، في مباراة يُنتظر أن تكون مشتعلة على أرض الملعب.

مع هذه المجموعة المثيرة من المباريات، تتوجه الأنظار نحو المنافسات الأوروبية والعربية، حيث ينتظر عشاق كرة القدم ليالي مشوقة مليئة بالإثارة والحماس.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلنون تنفذ ثلاث عمليات في البحر الأحمر والمحيط الهندي والبحر العربي
  • القوات المسلحة تنفذ ثلاث عمليات في البحر الأحمر والمحيط الهندي والبحر العربي
  • النجم الساحلي يخرج من كبوته في الدوري التونسي
  • النجم الساحلي يخرج من كبوته
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • في دوري يلو.. الطائي يقتنص نقاط أحد.. والجبيل ينتصر للمرة الأولى
  • النجم الساحلي يحقق فوزه الأول في الدوري التونسي
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • «رجال يد الأهلي» يواجه برشلونة اليوم في كأس العالم للأندية
  • ديربي مدريد يتصدر مواجهات الأحد المثيرة في أوروبا والعالم العربي