بوابة الوفد:
2024-10-05@01:06:26 GMT

هشام كاسب: أتمنى عودة حسن شحاتة لنادي الزمالك

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

تمنى هشام كاسب المرشح على عضوية نادي الزمالك عودة حسن شحاتة مرة أخرى إلى نادي الزمالك.
قال هشام كاسب في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "حبي للزمالك دفعني للترشح إلى الانتخابات، والزمالك بالنسبة لي وطن" 
وأضاف: "نفسي أشوف فاروق جعفر وحسن شحاتة تاني في نادي الزمالك ونفسي حسن شحاتة يكون مسؤول عن ملف كرة القدم" 
وعن إمكانية الموافقة على تقسيط غرامة كهربا لاعب الأهلي قال: "وفقا لظروف نادي الزمالك سوف نتخذ القرار، حال نجاحي في الانتخابات".

موعد مباراة الزمالك القادمة

 يستعد الزمالك لمواجهة سموحة في المباراة المرتقبة مساء السبت الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة في دوري المحترفين.

ومن المقرر ان تبدأ مباراة الزمالك وسموحة، مساء السبت الموافق  21 من شهر أكتوبر 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، و7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و8 مساءً بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة

ترصد بوابة الوفد جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر والقنوات لناقلة لها، حيث تقام عدة مواجهات مرتقبة في بطولات الدوري الأوروبي و دوري المؤتمر الأوروبي و الدوري السعودي.

الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير توتنهام ضد فرينكفاروزي ..

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا على فرينكفاروزي المجري في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب جروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

مانشستر يونايتد ضد بورتو ..

ويستعد فريق بورتو البرتغالي لاستقبال ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب الدراجاو، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

تشيلسي ضد جينت البلجيكي ..

يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه جينت البلجيكي في المباراة المرتقبة التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.

وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 9 بصوت المعلق محمد بركات وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11 بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد ضد الأخدود ..

وفي إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الأخدود على ملعب نادي الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق فارس عوض.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة ترد على مزاعم تقديم دعم مالي لنادي الزمالك
  • كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب!
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • موعد صلاة الجمعة اليوم 4 أكتوبر في القاهرة الكبرى والمحافظات
  • ندياي: كنت أتمنى التواجد مع الزمالك في السوبر الإفريقي
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • مواعيد القطارات اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • مواعيد القطارات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024