العرب القطرية:
2024-10-03@04:18:30 GMT

السيلية يفوز على البدع ودياً

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

السيلية يفوز على البدع ودياً

حقق السيلية الفوز على البدع بهدف دون مقابل في تجربة ودية أقيمت مساء امس على ملعب السيلية، ضمن تحضيرات الفريقين لعودة دوري الدرجة الثانية لموسم 2023 ـ 2024.
وتأتي المباراة في ظل استعدادات السيلية لمواجهة الخريطيات في الـ25 من الشهر الجاري بالجولة الثالثة من منافسات دوري الدرجة الثانية، بينما البدع سيلاقي مسيمير.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر السيلية البدع دوري الدرجة الثانية

إقرأ أيضاً:

الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة

أكتوبر 2, 2024آخر تحديث: أكتوبر 2, 2024

المستقلة/- تشهد اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مع العديد من المواجهات المثيرة التي تعد عشاق الكرة المستديرة بالكثير من الحماس والإثارة.

سيكون ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب في البطولة، في اختبار قوي عندما يحل ضيفًا على ليل الفرنسي. يسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز وتأكيد هيمنته في التشامبيونزليغ، مع العلم أن هذه المواجهة تعد من بين أبرز لقاءات اليوم التي ستجذب الأنظار.

في لقاء آخر، يسعى بايرن ميونيخ الألماني إلى الثأر من أستون فيلا الإنجليزي بعد خسارته أمامه في نهائي البطولة لعام 1982. هذه المواجهة تمثل فرصة مثالية للبافاريين للانتقام ورد الاعتبار على الساحة الأوروبية.

إلى جانب هاتين المواجهتين، تقام عدة مباريات أخرى ضمن هذه الجولة، حيث يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مع بنفيكا البرتغالي، ويوفنتوس الإيطالي مع لايبزيغ الألماني. ويخوض ليفربول الإنجليزي مواجهة ضد بولونيا الإيطالي، في حين يواجه موناكو الفرنسي دينامو زغرب الكرواتي.

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة:

أتالانتا x شاختار – 19:45 (بتوقيت مكة المكرمة ) – beIN Sports 2 جيرونا x فيتورد – 19:45 – beIN Sports 1 يوفنتوس x لايبزيغ – 22:00 – beIN Sports 4 ليفربول x بولونيا – 22:00 – beIN Sports 2 موناكو x دينامو زغرب – 22:00 – beIN Sports 8 ريال مدريد x ليل – 22:00 – beIN Sports 1 بايرن ميونخ x أستون فيلا – 22:00 – beIN Sports 3 أتلتيكو مدريد x بنفيكا – 22:00 – beIN Sports 5

مع هذا الكم من المواجهات المثيرة، ينتظر عشاق الكرة الأوروبية ليلة مليئة بالأهداف والإثارة، حيث تتنافس الأندية الكبرى على تعزيز مواقفها في البطولة الأغلى على مستوى الأندية في العالم.

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.. أيمن محسب يفوز بوكالة لجنة الشؤون العربية
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة
  • الغرافة القطري يفوز على العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • أحمد حجازي يتصدر تشكيل نيوم أمام النجمة في دوري «يلو»
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا