بتوجيه من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، تنظم المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية حملة لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين المتأثرين من الحرب في قطاع غزة، تحت شعار «أغيثوا غزة».

وتهدف هذه الحملة الوطنية إلى توحيد الجهود الإنسانية في مملكة البحرين لتقديم الدعم اللازم للأشقاء الفلسطينيين، حيث سيتم مشاركة الوزارات المعنية وغرفة تجارة وصناعة البحرين والجمعيات الخيرية والمهنية وكل أطياف المجتمع في المملكة للمساهمة في هذا العمل الوطني الإنساني والذي يعكس ما عرف به شعب البحرين من حب للعمل الخيري والإنساني ومساعدة المحتاجين والوقوف مع الأشقاء في مختلف الظروف.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

لمساهماته الإنسانية.. حملة «مانحي الأمل» تكرم النائب محمد أبو العينين

كرّمت حملة «مانحي الأمل» العالمية النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري والاجتماعي والثقافي، وذلك خلال احتفالية «مانحي الأمل» التي أقيمت مساء أمس الإثنين بمدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، بحضور عدد من المؤسسات الخيرية العالمية والشخصيات الأكثر تأثيرًا وإلهامًا حول العالم.

جاء تكريم أبو العينين، نظير دعمه المتواصل للحملة منذ انطلاقها، فضلًا عن مساهماته الإنسانية المتشعبة من خلال مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري والاجتماعي والتي تخدم الملايين من المستفيدين، وتركز على ثلاثة محاور رئيسية وهي التعليم، وتمكين المرأة، وتعليم وتشغيل الشباب.

احتفالية «مانحي الأمل»

وخلال الحفل وجه لاعب التنس العالمي السابق، أنور الكموني - مؤسس حملة مانحي الأمل - الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمه المتواصل للحملة ورعايته لها منذ انطلاقها، وكذلك على مجمل خدماته في مجالات الخير والاقتصاد والدبلوماسية، مؤكدًا أنه أحد مانحي الأمل الذي يمثل قدوة للجميع في النجاح والتحدي.

وتسلمت درع التكريم نيابة عن أبو العينين، سمية أبو العينين نائب رئيس مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري والاجتماعي والثقافي.

شارك في الاحتفالية كل من، توسكا ماسك، مخرجة ومنتجة وشقيقة إيلون ماسك، والملكة ديامبي كاباتوسويلا من الكونغو، وسونيا رمزي، الرئيس السابق لمنظمة اليونسكو، والسيدة الأولى لصربيا تمارا فوتشيتش، والسيدة إيزابيل واكسموث من الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية، وجويللا كلارا كيسوس، فنانة اليونسكو من أجل السلام، وفريدريكوا مارتيللو، الموسيقار الإيطالي، ومانويل كولاس دي لاروش، رئيس مؤسسة صندوق عالم أفضل، والشيخة جميلة القاسمي، مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بالإضافة إلى الفنانة القديرة صفاء أبو السعود، الرئيس الفني لحملة "مانحي الأمل" العالمية، والتي شاركت في العرض الفني.

اقرأ أيضاًأبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى

النائب محمد أبو العينين ينعي والد الإعلامية منال الدفتار

النائب أبو العينين: مصر لعبت دورًا حيويًّا كوسيط بين حماس وإسرائيل لإيجاد حل للأزمة

مقالات مشابهة

  • سماء غزة تمطر بالمساعدات.. الفلسطينيون: شكرًا للمملكة والشعب السعودي
  • مكتب فخر الوطن يشيد بجهود متطوعي أبناء الإمارات لإغاثة أهل غزة
  • مكتب «فخر الوطن» يشيد بجهود متطوعي أبناء الإمارات لإغاثة أهل غزة
  • المملكة تواصل عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات الغذائية على قطاع غزة
  • بالصور.. محافظ كفرالشيخ يطمئن على المرضى الفلسطينيين بمركز الأورام
  • المملكة تواصل عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات الغذائية النوعية على قطاع غزة
  • الأكاديمية العربية الدولية تنظم ورشة حول “عمل البلوك تشين ومستقبل حماية حق المؤلف”
  • لمساهماته الإنسانية.. حملة «مانحي الأمل» تكرم النائب محمد أبو العينين
  • وصول مساعدات إماراتية لإغاثة العائلات النازحة في قطاع غزة
  • صور غير صحيحة لوالدة ملك المغرب الراحلة تثير جدلا