بوابة الوفد:
2024-07-03@04:17:13 GMT

ناجيلسمان يعلق على أول انتصاراته مع ألمانيا

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

علق يوليان ناجيلسمان على أول انتصاراته مع المنتخب الألماني وذلك بعد الفوز على أمريكا بثلاثية مقابل هدف، في لقاء ودي جمعهما اليوم السبت ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

وتعد مباراة أمريكا هي أولى تجارب ناجيلسمان مع ألمانيا بعد توليه القيادة الفنية لمواطنه هانزي فليك.

وقال ناجيلسمان خلال تصريحات عقب المباراة “ قدمنا مباراة جيدة على مدار شوطيها وكانت هناك بعض المشكلات على المستوى الفردي، وهو أمر طبيعي تمامًا”.

وأضاف " لا يزال يتعين علينا التحسن قليلاً هناك. بشكل عام، كانت كرة القدم التي لعبناها جيدة جيد جدًا. وفي النهاية كنا نستحق الفوز" .

بادر منتخب أمريكا بالتسجيل عن طريق كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 27 ثم تعادل إلكاي جوندوجان للألمان في الدقيقة 39 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل  نيكلاس فولكروغ وجمال موسيالا هدفين لمنتخب ألمانيا في الدقيقتين 58، 61 من عمر المباراة.

ويخوض منتخب ألمانيا مباراة أخرى أمام المكسيك يوم الأربعاء المقبل خلال فترة التوقف الدولي، وذلك في إطار الاستعدادات لتصفيات يورو 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناجيلسمان أمريكا منتخب ألمانيا

إقرأ أيضاً:

قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد

معركة حاسمة تشهدها مدينة جيلزنكيرشن، بقيادة إنجلترا وسلوفاكيا في صراع بطاقات ربع نهائي يورو 2024، والتي يسعى خلالها المنتخبان لحجز تذكرة الوصول إلى الدور التالي، والذهاب بعيدًا في البطولة القارية، والتي ستقام على ملعب فيلتينس أرينا في جيلزنكيرشن، اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات دور الـ16.. فما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا؟

بي إن سبورتس تعد الناقل الحصري لبطولة يورو 2024، لكن هناك بعض القنوات اعتزمت إذاعة المباريات الخاصة بالنسخة الحالية من البطولة بشكل مجاني، من أجل إتاحة الفرصة لمحبي اليورو لمشاهدة منتخباتهم المفضلة، وتأتي تلك القنوات على النحو التالي:

قناة Rai 2    

القمر الصناعي: Hotbird 13B

التردد: 11766 MHz

معدل الترميز: 29900

الاستقطاب: أفقي

قناة HRT 2

القمر الصناعي: Eutelsat 16A

التردد: 11595 MHz

معدل الترميز:30000

الاستقطاب: عمودي

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية بعد تأهلهما من دور المجموعات، حيث تصدرت إنجلترا مجموعتها بـ5 نقاط، بينما احتلت سلوفاكيا المركز الثالث في المجموعة وصعدت كأحد أفضل منتخبات المركز الثالث.

يتطلع كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة، حيث يدركان أن الفوز في هذه المرحلة سيضعهم على بعد خطوات قليلة من تحقيق الحلم الأوروبي.

تتمتع إنجلترا بميزة تاريخية في مواجهتها لسلوفاكيا، حيث لم تخسر أمامها في أي مباراة سابقة، مما يمنحها دفعة معنوية قوية قبل اللقاء المرتقب، بينما على الجانب الآخر، فإن منتخب سلوفاكيا يتسلح بعزيمة قوية ورغبة عارمة في تحقيق المفاجأة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب في النسخة الحالية من البطولة. 

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعا قويا بين المنتخبين، حيث يتمتع كلاهما بلاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة، وتأتي المباراة وسط توقعات جماهيرية كبيرة بحضور جماهيري غفير في ملعب فيلتينس أرينا، حيث تسعى جماهير المنتخبين لمساندة لاعبيهما وتحفيزهم على تحقيق الفوز.

مقالات مشابهة

  • كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"
  • وليامز يعلق على لعبه "حجر ورقة مقص" مع لامين يامال
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا
  • أندرسن: قرار حكم مباراة ألمانيا والدنمارك "فظيع"
  • عاجل: عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة