كشف الفنان حاتم صلاح، أسباب عدم زواجه حتى الآن، إذ أكد أنه انشغل بالفن، وأنه يرى أن الفنان عبارة عن مشروع يحتاج لشخصًا يطوره ويقدر ظروفه الخاصة، وحياته الغير مستقرة، كما أشار إلى أنه حاليًا أصبح يعيش مع الكلاب، هذه المخلوقات التي تعمل منهم الرحمة والتسامح.

 

تصريحات حاتم صلاح 

وقال خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق، المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب: أنا عبارة عن مشروع، محتاج حد يا يكبر المشروع يا يهده،حبيت في الجامعة وبعدها اضطريت اني اشتغل حاجات تانية غير الفن، لكن مستحملتش، فسيبنا بعض، أنا حاليًا ممكن أتجوز بس مبقاش عندي خُلق أتكلم في التلفون وأخرج.

 

وأضاف حاتم صلاح: أنا عايش مع الكلاب، علموني الرحمة والتسامح، عندي كلبتين بيناموا جمبي على السرير، وفي واحدة منهم أخدتها معايا المسرح، كان عندي كلاب كتير بيتجوزوا ويخلفوا، وكنت بضطر أنضف البيت بشكل كبير بسببهم، وكنت لازم أرضع الكلاب الصغيرة منهم كل ساعتين.

 

 

موعد عرض برنامج في العمق 
 
وبرنامج In Deep في العمق، يقدمه الإعلامي تامر شلتوت، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويعرض يوم السبت من كل أسبوع، ويستضيف الإعلامي خلال حلقات البرنامج مجموعة من نجوم الفن.

 

آخر أعمال حاتم صلاح

 

يذكر أن آخر أعمال حاتم صلاح هو مشاركته في مسلسل على باب العمارة الذي يعرض حاليا على منصة watch it، وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي حول الثري الصعيدي (عوض أبو حامد)، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل، والمسلسل من بطولة حاتم صلاح، محمد رضوان، وآية سماحة وريهام الشنواني وعدد من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حاتم صلاح الفنان حاتم صلاح الإعلامي تامر شلتوت تامر شلتوت برنامج تامر شلتوت حاتم صلاح

إقرأ أيضاً:

زوجة عبدالله السدحان توثق لحظة خضوعه لجلسة مساج: عايش الكينج .. فيديو

خاص

أثار الفنان عبدالله السدحان جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو وثقته زوجته خلال خضوعه للحظة استرخاء.

وجاء السدحان في المقطع وهو يخضع لجلسة استرخاء ومساج علاجي لإحدى ركبتيه بالمنزل؛ وعلى ما يبدو أنه مرهق، بينما سمع في المقطع زوجته وهي تقول:” الكينج عايش مساج وتدليك وتنظيف .”

ولقى المقطع تفاعلاً وجدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل حيث علّق أحدهم قائلاً:” هو ليش يطاوع زوجته .”

بينما قال آخر :” اسعدتنا بشبابنا ولك علينا حق النصيحة كرد للجميل، اسمح لي أن أقدم لك نصيحة بسيطة وهي الاستعانة بشركة علاقات عامة متخصصة ترسم لك ظهورك الإعلامي وزوجتكم المصون؛ بحيث ترسم لكم مخطط الظهور الاعلامي وماذا تقولون يكون متفق عليه وتبتعدون عن العشوائية التي قد تقلل ود محبيكم .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-287.mp4

مقالات مشابهة

  • زوجة عبدالله السدحان توثق لحظة خضوعه لجلسة مساج: عايش الكينج .. فيديو
  • الدعامة ما بين قتيل وهارب، والان قوتهم محاصرة في جبل موية
  • حزب الله: فيديو هدهد نموذج لقدرة المقاومة على استهداف العمق الإسرائيلي
  • تفاصيل إصابة أورتيجا بكسر في قدمه: «التعب زاد عليا جدا»
  • محافظ بورسعيد يُؤكّد على الوحدة الوطنية والتسامح خلال زيارته للكنيسة الكاتدرائية
  • هيثم نبيل يكشف عن تفاصيل طرح أحدث أغانيه
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 555 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • إيطاليا تُطلق رصاصة الرحمة على كرواتيا وألبانيا تودع البطولة
  • مذبحة الغربية.. شاب يضحي بعائلته ويطعمهم للكلاب| مصير مجهول للمجرم الهارب (تفاصيل)
  • تراجع إيرادات فيلم «عصابة الماكس» بالسينمات أمس