صدى البلد:
2024-10-05@01:40:17 GMT

وفد تسويقي يزور مجمع التمور في الوادي الجديد

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ يرافقهما وفد ضيوف المحافظة، مجمع التمور، على هامش فعاليات الملتقى التسويقي المصري الثالث للتمور الذي تنظمه المحافظة يومي 14 و15 أكتوبر الجاري.

اطلع الوفد على مراحل وخطوط الإنتاج وخطة التطوير الجارية لزيادة الطاقة الإنتاجية للمجمع، بالإضافة إلى وحدات التخزين التي تم إنشائها لتغطية احتياجات أسواق التصدير والتسويق خارج وداخل الجمهورية.

 

الوادى الجديد .. تخصيص 100 فدان لشركة فوسفات مصر لتنفيذ تجربة بمفيض باريس

من ناحية أخرى، تفقد الوفد مركز السيطرة الموحد للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، والذي تم الانتهاء من تشغيله استعدادًا للافتتاح، وذلك في إطار خطة الدولة لرفع كفاءة الأجهزة المختلفة في التعامل مع الأزمات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اكتوبر الجاري احتياجات احتياجا التخزين التصدير التسويق الانتهاء الملتقى التسويقي المصري تخص الوادى الجديد ديوان عام المحافظة محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «بيئة أبوظبي» تستضيف اجتماع لجنة بقاء الأنواع 25 أكتوبر تربويون: «يوم المعلم» مناسبة لاستذكار جهود المعلمين

انطلقت مساء أمس الأول في مركز إكسبو الذيد، فعاليات مهرجان الذيد للتمور 2024، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حتى السادس من أكتوبر الحالي، وشهد الحدث، الذي يُعدّ من أهم الفعاليات الزراعية والتراثية على مستوى الدولة، مشاركة واسعة من المنتجين وتجار التجزئة ومزارعي التمور وملاك النخيل من مختلف إمارات الدولة، وخصص المهرجان منصات لعدد من الجهات الحكومية والخاصة الداعمة والمهتمة بزراعة التمور والصناعات المرتبطة بها.
وافتتح فعاليات المعرض عبدالله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة الشارقة.
وأكد عبد الله سلطان العويس أن تنظيم المهرجان يأتي في إطار استراتيجية غرفة تجارة وصناعة الشارقة لدعم وتطوير القطاع الزراعي، ضمن الرؤية الشاملة التي تتكامل فيها جهود القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق الاكتفاء الغذائي والنهوض بزراعة التمور في الشارقة ودولة الإمارات.
ويشهد الحدث مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الهادفة إلى تعزيز قطاع زراعة النخيل.
ويضم المهرجان سوقاً للتمور والمنتجات المرتبطة بها يستقبل الزوار يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً، ويمكنهم من شراء أجود أنواع التمور القادم، من مزارع في مختلف أنحاء الإمارات.

مقالات مشابهة

  • انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين
  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • وفد من «السياحة والثقافة أبوظبي» يزور مركز جمعة الماجد
  • وفد من وزارة الصناعة والثروة المعدنية يزور البرتغال والنمسا لتعزيز التصنيع عالي التقنية
  • "أوكرانيا قريبة جدا من الانضمام إلى الناتو".. رئيس حلف شمال الأطسلي الجديد يزور كييف
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • مزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة"
  • مهرجان الذيد للتمور ينطلق غداً
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد