ضجت الأوساط الفنية بالأخبار حول العلاقة المفاجئة بين نجمة وسائل التواصل الاجتماعي، دانلا بيليتش، والمغني الراب تشاكال. وقد جذبت هذه العلاقة الأنظار بشكل خاص، خاصةً مع المشاركات المثيرة التي قام بها الثنائي.

دانلا، التي اشتهرت في الأصل بفيديوهات المكياج التي تقدمها لمتابعيها، والتي تجاوز عددهم الستة ملايين، أثارت ضجة حين قامت بمشاركة صورة لها وهي جالسة في حضن تشاكال، المعروف بأغاني الراب الشهيرة التي قدمها في الفترة الأخيرة.


تميزت دانلا بنشاطها المستمر على منصات التواصل، وقد جذبت حياتها العاطفية اهتمام العديد من متابعيها وجمهور الفن والمشاهير.

التكهنات حول علاقة الثنائي لا تزال مستمرة، ومن الواضح أن الجمهور يترقب المزيد من التفاصيل والتطورات حول هذه العلاقة التي بدأت بالظهور علنيًا.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. العروس السودانية التي أشعلت مواقع التواصل ترد على فتاة وصفتها بالملبوشة وسخرت من رقصها لعريسها بالعصا: (رقصت ليهو لأنه عزاني وعز قبيلتي وجاني قاطع الفيافي)

ردت العروس السودانية التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي, بعد حفل زواجها الضجة الذي بدأ بحفل عقد القران ثم حفل الزفاف, على إحدى الفتيات في إحدى القروبات.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد ردت العروس الحسناء (ثريا عبد القادر), على الفتاة في تدوينة ساخرة كتبتها الأخير داخل إحدى القروبات النسائية ووصفتها من خلالها بالملبوشة والملخومة.

 

وكانت الفتاة قد سخرت من “ثريا”, سبب فرحتها الكبيرة في ليلة زفافها بعد أن عبرت عنها بالرقص مع عريسها بالعصا.

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد كتبت العروس في ردها على الفتاة الساخرة: (النصيحة فرحان بيهو, رقصت لي وترترت ليهو عديل حبيبي ود البلد الراجل المهذب المحترم الناجح العزاني وعز قبيلتي وجاني قاطع الفيافي ود الناس الطيبين).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة.. العروس السودانية التي أشعلت مواقع التواصل ترد على فتاة وصفتها بالملبوشة وسخرت من رقصها لعريسها بالعصا: (رقصت ليهو لأنه عزاني وعز قبيلتي وجاني قاطع الفيافي)
  • صورة في أولمبياد باريس 2024 تثير غضب الجزائر.. تعرف على التفاصيل
  • تعرّف على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر كُرها والأكثر تفضيلا حول العالم
  • ‎مرتضى منصور يشعل مواقع التواصل بسبب إشارات خلال تأدية الصلاة في عزاء شقيقته .. فيديو
  • إليكم مواعيد وألية استلام المعاملات في أمانات السجل العقاري
  • ويجز يشعل حفل مهرجان صيف بنغازي ويفاجئ الجميع بالشال الفلسطيني والجلبية الصعيدية المصرية
  • إطلالة شبابية لـ نادية الجندي تثير تفاعلا على منصات التواصل الاجتماعي
  • رئيس «هيئة الدواء» يحذر من بيع الأدوية على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مغطى بقطعة قماش كبيرة .. أول صورة للمبنى الذي اغتيل فيه إسماعيل هنية في طهران
  • فضيحة مدوية لليوتيوبر اليمني الشهير ” المومري” تشعل مواقع التواصل