"اشتغلت سيلز وبرضع الكلاب بتاعتي كل ساعتين"..حاتم صلاح يروي كواليس معاناته في بداية مشواره الفني..تحدث الفنان حاتم صلاح، عن الصعوبات التي واجهها في حياته خلال بداية مشواره الفني، وأفصح عن المهن التي امتهنها قبل دخوله عالم التمثيل، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق، المذاع عبر "يوتيوب".

وأكد حاتم صلاح عن عشقه للفن وتحدث عن العمل الذي جمعه مع الزعيم عادل إمام قائلًا: "اشتغلت في البداية مساعد مخرج، ومن أهم أعمالي كان مسلسل صاحب السعادة، مع الزعيم والفنانة لبلبة، وجمعني بها الكثير من المواقف وأتعلمت منها كتيرة، كنت قبل التصوير بقعد معاها أحفظها المشهد كله في ساعتين، وكنت بنبهر بأستاذ عادل إمام".

"اشتغلت سيلز وبرضع الكلاب بتاعتي كل ساعتين"..حاتم صلاح يروي كواليس معاناته في بداية مشواره الفني
"اشتغلت سيلز وبرضع الكلاب بتاعتي كل ساعتين"..حاتم صلاح يروي كواليس معاناته في بداية مشواره الفني


وتابع حاتم صلاح حديثه بالكشف المهن التي امتهناها قبل دخوله عالم الفن قائلًا: "بعد ما تخرجت من الجامعة اشتغلت سيلز شحن بحري وجوي، كنت بقف في المركب أي حد يستورد ويصدر بقف معاه، نجحت فيها شوية، لكن سيبتها بسبب حبي للفن".

وأضاف حاتم صلاح في حديثه قائلًا: "كنت بعرف أني ممثل شاطر من جمهور المسرح، لأني من جيل نجوم مسرح مصر، مصطفى خاطر وعلي ربيع وغيرهم، وفكرت أشتغل شغل عادي لما أتخرجت، لكن لما وقفت على المسرح، وشوفت الجمهور  قلت أنا هسيب كل حاجة، هنتمي للفن حتى لو هموت من الجوع، وبعدها اشتغلت مساعد مخرج".

"اشتغلت سيلز وبرضع الكلاب بتاعتي كل ساعتين"..حاتم صلاح يروي كواليس معاناته في بداية مشواره الفني حاتم صلاح: "عايش مع الكلاب وبرضعهم كل ساعتين" حاتم صلاح: 'شقيت عشان حلمي وقلت هكمل في الفن لو هموت من الجوع' حاتم صلاح يعلن عن بدء التحضير للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي حاتم صلاح: مكي فنان وكوميديان كبير ويساعد زملائه.. وأصبت بتمزق في حلقة المباراة حاتم صلاح " نفادي " ومحمد فهيم " علاء عبد الجبار " نجما دراما رمضان في ضيافة "واحد من الناس".. الليلة

وأكمل حاتم صلاح حديثه بالكشف علاقة الحب التي دخله ولم تكتمل قائلًا: "أنا عبارة عن مشروع، محتاج حد يا يكبر المشروع يا يهده،حبيت في الجامعة وبعدها اضطريت اني اشتغل حاجات تانية غير الفن، لكن مستحملتش، فسيبنا بعض، أنا حاليًا ممكن أتجوز بس مبقاش عندي خُلق أتكلم في التلفون وأخرج".

وتحدث حاتم صلاح عن الكلاب التي يقوم بتربيتها قائلًا: "أنا عايش مع الكلاب، علموني الرحمة والتسامح، عندي كلبتين بيناموا جمبي على السرير، وفي واحدة منهم أخدتها معايا المسرح، كان عندي كلاب كتير بيتجوزوا ويخلفوا، وكنت بضطر أنضف البيت بشكل كبير بسببهم، وكنت لازم أرضع الكلاب الصغيرة منهم كل ساعتين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حاتم صلاح الفنان حاتم صلاح قائل ا

إقرأ أيضاً:

تعرية واغتصاب.. محام مقدسي يروي مشاهداته في السجون الإسرائيلية

ويقول أبو اسنينة إن اعتقاله تم بمنطقة باب العامود في القدس، وجاء على خلفية وشاية قدمها مستوطن إلى الشرطة الإسرائيلية.

وأشار إلى "محاكمة هزلية" تم في نهايتها تلفيق تهم له تتعلق بنشاطاته عندما كان طالبا في الجامعة قبل سنوات.

ويروي المحامي ما مر به وباقي الأسرى من تعذيب نفسي وجسدي في سجون الاحتلال من ضرب وتعرية واغتصاب ومحاولات اغتصاب وتجويع مع الحرمان من الملابس والحقوق الإنسانية والقانونية.

ويقول إن الهدف من كل ما يجري كسر عزيمة الأسرى والنيل من كرامتهم "لكنهم رغم ذلك يتمتعون بمعنويات عالية لأهمية الرسالة التي يحملونها وعدالة القضية التي يدافعون عنها".

2/10/2024مقاطع حول هذه القصةالجديرة.. قرية مقدسية مقطعة الأوصالplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 23 seconds 03:23قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمخيم جباليا في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 31 seconds 02:31فيديوغراف.. أبرز طقوس المستوطنين في المسجد الأقصىplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01الجيب.. قرية مقدسية غنية بالآثار يلتهمها الاستيطانplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 08 seconds 03:08خارطة التطورات الميدانية التفاعلية لأماكن القصف على تل أبيبplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 46 seconds 03:46فيديوغراف.. أنفاق أسفل الأقصى والقدس القديمةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 22 seconds 01:22شركة مجرية غامضة في قلب تحقيق دولي حول أجهزة متفجرة في لبنانplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 37 seconds 04:37من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • من القاهرة للإسكندرية في ساعتين ونصف.. مواعيد قطارات التالجو وأسعارها اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • تشيلسي يستهل مشواره في دوري المؤتمر الأوروبي بالفوز علي جينت برباعية
  • إصابة جليسون بريمر مدافع يوفنتوس بالرباط الصليبي
  • تحصين الكلاب ضد السعار في دمياط الجديدة
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • «مياه الدقهلية»: انقطاع الخدمة عن مركز أجا لمدة ساعتين السبت المقبل
  • إعلام إسرائيلي يروي ملابسات الخسارة بأول معركة برية في لبنان
  • تعرية واغتصاب.. محام مقدسي يروي مشاهداته في السجون الإسرائيلية
  • الفرنسية «آن باريلود» تكشف عن سر نجاح الفنان آلان ديلون خلال مشواره الفني
  • خالد الصاوي: لجأت لتربية الكلاب بعد قرار تأجيل الإنجاب