أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف عن فتح القبول لبرامج الدبلوم " بنين - بنات " بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية للفصل التدريبي الثاني لعام 1445هـ، وذلك خلال الفترة من 15 - 19 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الإدارة أن القبول والتسجيل يشمل 6 كليات تقنية و3 معاهد صناعية، إذ ‏تُقدم التدريب للدبلوم التقني والمهني في 13 تخصصًا للبنين، و6 تخصصات "بنات"، بالإضافة إلى 6 تخصصات للدبلوم الصناعي الثانوي.


وأكد التدريب التقني، أن كافة إجراءات القبول إلكترونية بداية من تقديم الطلب حتى إصدار الرقم التدريبي للمقبولين، عبر البوابة الإلكترونية (قبولي) على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تقني الجوف

إقرأ أيضاً:

«تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات

تبدأ الكلية التقنية الرقمية الجديدة للبنات، بتبوك، الإثنين، في استقبال طلبات قبول المتدربات للفصل التدريبي الأول، وذلك عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة بعد غدٍ.

وقال مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس علي مرزوق البلوي ، إن هذه الكلية تعد إحدى الكليات التقنية المتخصصة في المجال الرقمي، وستعمل بـ3 تخصصات رئيسية في مرحلتها الحالية، وهي تقنية إدارة أنظمه الشبكات ، وتقنية البرمجة وتطوير الويب وتقنية الوسائط المتعددة وتقنيات الويب، وبذلك يصبح عدد الكليات التقنية للبنات بمدينة تبوك اثنتين هما الكلية التقنية للبنات والكلية التقنية الرقمية.

وأضاف أنه تم استحداث تخصص "تقنية الموارد البشرية" للبنات بمحافظة أملج، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها المؤسسة لدعم برامج تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية وتعزيز الإمكانات البشريّة وتوسيع نطاق منشآتها التدريبية, لمواكبة احتياجات سوق العمل وضمان الاتساق مع الإطار الوطني للمؤهلات.

ودعا البلوي الراغبات في التقدم إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل على البوابة الإلكترونية للتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب، مبيناً أن التسجيل سيكون عبر البوابة الإلكترونية للقبول "قبولي" بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الرابط https://adm.tvtc.gov.sa/auth.

مقالات مشابهة

  • التدريب التقني والمهني بالباحة يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية
  • التدريب التقني والمهني بالجوف يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية
  • الحدود الشمالية.. بدء التسجيل في دبلوم الكليات التقنية "بنين وبنات"
  • متحدث التدريب التقني يعلن مواعيد التسجيل بالكليات التقنية.. وقريبا افتتاح كليتين جديدة بأملج وتبوك
  • "التدريب التقني" تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • ‎مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • “التدريب التقني” تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم
  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم