صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@10:43:00 GMT

مجلس مديري مراكز الشرطة بدبي يكرم المتطوعين

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

دبي(الاتحاد)

أخبار ذات صلة «شرطة دبي» تنظم مسيرة توعية بالتزامن مع يوم العصا البيضاء الثلاثاء.. انطلاق موسم التخييم الشتوي المؤقت في دبي

كرم اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، بحضور اللواء أحمد بن غليطة، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، واللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، واللواء الدكتور طارق تهلك، مدير مركز شرطة نايف، واللواء عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، والعميد راشد محمد صالح الشحي، مدير مركز شرطة المرقبات، المتطوعين من الجمهور الخارجي الذين شاركوا مع مجلس مديري مراكز الشرطة في مبادراته المجتمعية المختلفة ومن ضمنها مبادرة «صوتك مسموع».


وأشاد اللواء خليل المنصوري، بالدور المتميز للمتطوعين في إنجاح المبادرات التي ينفذها مجلس مديري مراكز الشرطة، والمساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة منها.
وأكد اللواء المنصوري أن «شرطة دبي» عملت منذ وقت مبكر على ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية، وأوجدت منظومة متكاملة ومنصة تعنى بالتطوع.
وفي ختام الحفل، كرم اللواء المنصوري المتطوعين تقديراً لجهودهم في العمل التطوعي، وتحفيزاً للقائمين كافة على دعم وتعزيز التطوع.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة دبي البحث الجنائي مدیر مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يطالب مديري المديريات بالتنسيق لتحقيق مطالب المواطنين

ترأس اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، مساء اليوم السبت، أول اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات في ثاني أيام استلام مهام عمله بديوان المحافظة بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، وذلك لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة.

التأكيد على توفير سبل الحياة الكريمة

واستهل اللواء أشرف الجندي، الاجتماع بالتأكيد على توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين بالغربية الذي لابد أن يشعرون بتحسن في الخدمات المقدمة لهم وتطور في معيشتهم، وشدد على أهمية العمل الميداني واليقظة وعدم الاكتفاء بالمعلومات المكتبية.

وناقش أول اجتماع محافظ الغربية مع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات متابعة الملفات العاجلة والتي تهم المواطن في محافظة الغربية ومتابعة سير الأعمال بالمديريات ووضع آليات عمل منظمة وفعالة لتسريع الأعمال ورفع كفاءتها.

روح الفريق الواحد

وأشار المحافظ إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء الأعمال في اقل وقت وبأقل جهد، وكذلك بذل المزيد من الجهد والعمل وتحقيق أداء افضل خلال الفترة الحالية قائلاً كلنا نعمل من أجل تحقيق الصالح العام ونيل رضا المواطن ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق ذلك.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • محافظ الغربية يعقد أولى اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات
  • محافظ الغربية يطالب مديري المديريات بالتنسيق لتحقيق مطالب المواطنين
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين تقدر بـ مليون و750 ألف جنيه بالقليوبية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين بـ مليون و750 ألف جنيه في القليوبية
  • شرطة دبي.. ريادة في الخدمات الذكية لمجتمع آمن ومرن
  • ضبط عاطل وبحوزته كمية من الحشيش والهيروين وسلاح ناري بالقليوبية
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية