الوطن:
2024-09-19@00:10:58 GMT

حظك اليوم برج القوس على الصعيدين المهني والعاطفي

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

حظك اليوم برج القوس على الصعيدين المهني والعاطفي

هناك العديد من الصفات التي يتميز بها مولود برج القوس وفقًا للخبراء، من أهمها القدرة على التعبير عن الأفكار بشكل جيد، كما يمكنه أن يخطط ويرتب للوصول لهدفه الذي يحلم به طوال الوقت.

وتوضح «الوطن» ضمن الخدمات التي تقدمها للقراء، حظك اليوم برج القوس، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا للموقع المختص بخبراء علم الفلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

يقول الخبراء إن الأوضاع المحيطة بك قد تكون غير مُشجعة على العمل، لكنك تحاول أن تحافظ على أدائك بقدر الإمكان، وذلك لأنك من الأشخاص الذين يحاولون دائمًا تقديم أفضل ما لديهم، ولذا فإن إخلاصك في العمل بهذا الشكل، سوف يجعل مديرك يهتم أكثر بمستقبلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

وأما على الصعيد العاطفي فينصحك الخبراء بأن تذهب إلى مكان تستعيد فيه ذكريات قديمة قد تسعد قلبك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برج القوس حظك اليوم برجك اليوم اعرف حظك برج أبراج برج القوس

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد لحقوق الإنسان» تشارك في الدورة 57 لمجلس حقوق الإنسان

أبوظبي: «الخليج»
تستعرض «جمعية الاتحاد لحقوق الإنسان»، المسيرة الحقوقية الريادية لدولة الإمارات، وبوصفها شريكاً دولياً بارزاً في الارتقاء بحالة حقوق الإنسان عالمياً، وذلك خلال مشاركتها في أعمال الدورة (57) لمجلس حقوق الإنسان؛ بقصر الأمم المتحدة في جنيف.
وتُنظم الجمعية، ثلاثة معارض ثقافية حقوقية، وفعاليات دولية، كما تُقدّم 20 بياناً شفهياً وكتابياً، باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، خلال مشاركة وفد الجمعية برئاسة الدكتورة فاطمة الكعبي، رئيسة الجمعية، وفريق من الخبراء الدوليين، في فعاليات الدورة المنعقدة في قصر الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، والتي تستمر حتى التاسع من أكتوبر المقبل.
ويشارك عدد من المواطنين المتطوعين في تنظيم المعارض الدولية، التي ستُقام بالتعاون مع المنظمات غير الحكومية ذات الصفة الاستشارية، في ساحة الأمم المتحدة، حيث تركّز على الإنجازات الداعمة للحقوق الأساسية، منذ تأسيس دولة الإمارات، في حماية المناخ وسلامة البيئة، وتعزيز مبادئ السلام والتسامح والتعايش المشترك، والعدالة الرقمية الذكية.
وفي السياق ذاته، تنظم الجمعية، ندوات دوليةً، على هامش مشاركتها في الدورة، بحضور الخبراء الأُمميين ورؤساء المنظمات الدولية تتناول عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام الدولي المشترك.
كما تشارك في فعاليات اجتماع الدورة الأممية بـ 15 بياناً شفهياً، و5 بيانات كتابية، تستعرض عدداً من القضايا الحقوقية البارزة، فضلاً عن تأكيد الدور الداعم والمستمر لدولة دولة الإمارات، في تعزيز وحماية حقوق الإنسان، والتقدّم الاستشرافي المحرز في هذا المجال، إلى جانب حرصها على تقديم الدعم والتعاون الإنساني مع مختلف أجهزة وآليات الأمم المتحدة المعنية بحقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • برج القوس.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: لا تلتفت لحديث الآخرين
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تشارك في الدورة 57 لمجلس حقوق الإنسان
  • العمل: 9 ملتقيات توظيف لتوفير فُرص عمل للشباب بمحافظات الصعيد
  • ما تفسير الخبراء لـتفجيرات بيجر حزب الله اللبناني؟
  • برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 18 سبتمبر: ابحث عن فرصة جديدة
  • “أرحومة” يتفقد المساكن المتضررة في سبها من الآثار التي خلفتها الأمطار
  • التعليم المهني بدلا من الجامعي في لبنان.. خطوة قد تدرّ ذهبًا!
  • القوس: فرصة للنصراويين استغلال غياب رونالدو ويلغون عقد كاسترو
  • برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: حافظ على تركيزك
  • بدء مرحلة الدمج المهني في سوق العمل للمستفيدين من مشروع التمكين الاقتصادي بذمار