حقق منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب مالطا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت 14 اكتوبر 2023، في الجولة السابعة من تصفيات اليورو 2024.

وانطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت الإمارات.

أحداث مباراة منتخب إيطاليا ضد مالطا في تصفيات اليورو 2024

سيطر منتخب إيطاليا على مجريات الشوط الأول من عمر المباراة، حتي افتتح جياكومو بونافنتورا لاعب المنتخب الإيطالي أهداف المباراة في شباك منتخب مالطا في الدقيقة 23.

أحمد حسن كوكا يدعم القضية الفلسطينة عبر منصة X صلاح يفقد مليون متابع في يوم واحد.. تعرف على السبب

وأضاف دومنيكو بيراردي الهدف الثاني في شباك هنري بونيلو حارس مرمي منتخب مالطا في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول من عمر وأحداث المباراة.

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم المنتخب الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ على منتخب مالطا الأول لكرة القدم في الجولة السابعة من تصفيات أمم أوروبا 2024.

سجل دومينيكو بيراردي لاعب منتخب إيطاليا الهدف الثالث في شباك هنري بونيلو حارس مرمي منتخب مالطا في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني من عمر وأحداث المباراة.

وأدرك دافيد فراتيسي لاعب منتخب إيطاليا الهدف الرابع في شباك هنري بونيلو حارس مرمي منتخب مالطا في الدقيقة 90 من زمن الشوط الثاني من عمر وأحداث المباراة.

ما هو ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات اليورو 2024

إنجلترا، 13 نقطة

إيطاليا، 10 نقاط

أوكرانيا، 10 نقاط

مقدونيا الشمالية، 7 نقاط

مالطا، دون نقاط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب إيطاليا المملكة العربية السعودية يورو 2024 القضية الفلسطينة المنتخب الإيطالي حسن كوكا منتخب مالطا تصفيات اليورو 2024 منتخب إیطالیا تصفیات الیورو فی شباک من عمر

إقرأ أيضاً:

يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيداً خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 21-11، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 41-23

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبد السلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • مانشستر سيتي يكتسح براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب