بوابة الوفد:
2024-07-31@23:58:25 GMT

بطاقة GeForce Now من NVIDIA تكلف المزيد

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

قد تضطر إلى دفع المزيد مقابل خدمة الألعاب السحابية من NVIDIA بدءًا من 1 نوفمبر. 

قد رفعت الشركة أسعار الاشتراك في GeForce Now في كندا وأوروبا "لحساب زيادة تكاليف التشغيل في تلك المناطق".

 على وجه الدقة، إذا كنت تدفع بالدولار الكندي، أو الجنيه الاسترليني، أو اليورو، أو الكرونة السويدية، أو الكرونة النرويجية، أو الكرون الدانماركي، أو الكرون التشيكي، أو الزلوتي البولندي، فتوقع أن تتعرض لتعديلات الأسعار في الشهر المقبل.

 

في كندا، على سبيل المثال، تبلغ تكلفة فئة الأولوية البالغة 10 دولارات 14 دولارًا شهريًا.

 وفي الوقت نفسه، فإن المستوى النهائي، الذي يمنحك الوصول إلى الخوادم المزودة بوحدات معالجة الرسومات RTX 4080، ولعب بمعدل 240 إطارًا في الثانية والدعم الكامل لتتبع الأشعة القائم على الأجهزة، سيكلف 6 دولارات إضافية بسعر 26 دولارًا شهريًا.

إذا كنت في المملكة المتحدة، فسيتعين عليك دفع 2 جنيهًا إسترلينيًا إضافيًا مقابل طبقة UItimate. إنها أيضًا 2 يورو إضافية إذا كنت تدفع باليورو. كما ترون، يعتمد المبلغ الذي سيتعين عليك إضافته على منطقتك، ولكن هناك طريقة لتثبيت السعر الحالي للخدمة لنصف العام القادم: ما عليك سوى الدفع مقابل عضوية لمدة 6 أشهر قبل الأول من نوفمبر. لاحظ ذلك أن العضوية النهائية لمدة 6 أشهر ستكلف 40 دولارًا إضافيًا في كندا و20 جنيهًا إسترلينيًا أكثر في المملكة المتحدة عندما تدخل الأسعار الجديدة حيز التنفيذ الشهر المقبل.

يمكنك أيضًا شراء بطاقات هدايا العضوية خلال الأسبوعين المقبلين بأسعارها الحالية. تقول NVIDIA إنها ستقوم بتعديل أسعار بطاقات الهدايا بعد الأول من نوفمبر أيضًا، ولكنها ستحترم البطاقات التي تم شراؤها قبل ذلك حتى لو تم استردادها في وقت لاحق. إذا انضممت إلى الخدمة مبكرًا وكنت عضوًا "مؤسسًا"، فلا تقلق - فارتفاع الأسعار لا ينطبق عليك، ويمكنك الاستمرار في دفع أسعارك الحالية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

“الله يسهل عليك يا حاج”.. نجل إسماعيل هنية يرثي والده (شاهد)

#سواليف

قال #عبدالسلام_هنية نجل رئيس المكتب السياسي لحركة #حماس الشهيد #إسماعيل_هنية، إن العائلة جهزت نفسها لخبر استشهاده منذ فترة.

وأضاف خلال مداخلة صوتية مع شبكة الجزيرة، أن مسيرة القادة إما #نصر أو #شهادة، مبينا “نحن مثل أبناء شعبنا الذين يتلقون خبر استشهاد أقربائهم”.

وأردف، “وكما قال الشهيد عندما تلقى خبر استشهاد أولاده الله يسهل عليكم، فنكررها ونقول الله يسهل عليك يا حاج، حيث كان أملك دائما أن يرضى الله عليك، فنسأل الله أن يتقبلك”.

مقالات ذات صلة “الوداع يا قائد الأمة”.. زوجة نجل هنية تنعيه بكلمات مؤثرة (فيديو) 2024/07/31

نجل المجاهد القائد #اسماعيل_هنية تعليقا على اغتيال والده: الله يسهل عليك ياحج???? pic.twitter.com/KRBAiBhLFL

— أحمد البقري (@AhmedElbaqry) July 31, 2024

وكان الحرس الثوري قال في وقت سابق اليوم الأربعاء إنه يدرس أبعاد حادثة اغتيال هنية، مضيفا أنه سيعلن نتائج التحقيق في وقت لاحق.

وفي وقت سابق، أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس استشهاد رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، في غارة إسرائيلية استهدفت مقر إقامته في العاصمة الإيرانية طهران.

وقالت الحركة، في بيان لها الأربعاء، إنها “تنعى لأبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم الأخ القائد الشهيد المجاهد إسماعيل هنية رئيس الحركة، الذي قضى إثر غارة صهيونية غادرة على مقر إقامته في طهران، بعد مشاركته في احتفال تنصيب الرئيس الإيراني الجديد”.

وأفاد التلفزيون الرسمي الإيراني باستشهاد إسماعيل هنية في طهران، موضحا أن التحقيق جار في عملية الاغتيال وأنه ستم الإعلان عن النتائج قريبا.

وكان آخر ظهور لهنية في طهران أثناء حفل تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان مساء الثلاثاء.
وسبق ذلك عقده مساء الثلاثاء، مباحثات مع بزشكيان حول التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وفق بيان للحركة.

وأعيد انتخاب هنية رئيسا للمكتب السياسي لحركة “حماس” للمرة الثانية على التوالي في العام 2021 لدورة تنتهي في 2025.

وبدأ “هنية” نشاطه السياسي داخل الكتلة الإسلامية الذراع الطلابية لجماعة الإخوان المسلمين، والتي انبثقت عنها لاحقا حركة حماس.

ومنذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة عمدت “إسرائيل” إلى استهداف قيادات الحركة في القطاع وخارج الأراضي الفلسطينية وكان ضمن ذلك اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحماس صالح العاروري بغارة بلبنان في كانون الثاني/ يناير الماضي.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 1 أغسطس 2024
  • هاريس تراهن على الجيل «زد» للفوز في انتخابات نوفمبر
  • إيران تكلف فريقًا خاصًا بالتحقيق في اغتيال القائد إسماعيل هنية
  • عاجل - نجل إسماعيل هنية تعليقًا على اغتيال والده: الله يسهل عليك ياحج
  • ما عليك معرفته عن اغتيال إسماعيل هنية للآن
  • “الله يسهل عليك يا حاج”.. نجل إسماعيل هنية يرثي والده (شاهد)
  • الله يسهل عليك يا حاج.. نجل إسماعيل هنية يرثي والده (شاهد)
  • لعبة Star Wars Outlaws.. حرب مشتعلة ومعارك ملحمية في الفضاء
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024
  • لا أحد من أهلي يحبني..