يافع ( عدن الغد ) صالح البخيتي

شهدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين صباح اليوم السبت فعالية جماهيرية بمناسبة الذكرى 60 لقيام ثورة 14 أكتوبر المجيدة واستقبال مولد كهرباء 1 ميجا منحة من  اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وسط فرحة عارمة لاتوصف عبر فيها أهالي سرار عن سعادتهم بوصول المولد بعد إنقطاع الكهرباء لأكثر من عام ونيف.

وفي المسيرة الكرنفالية التي شهدت رفع كثيف لإعلام دولة الجنوب وشعارات الأنتقالي من قبل أبناء يافع سرار شيوخ وشخصيات إجتماعية وشباب وطلاب وقيادات محلية وعسكرية ومدنية يتقدمهم الأستاذ عبدالرقيب الشنبكي نائب رئيس اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية والدكتور بسام الطالبي مدير عام المديرية والأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي ومدراء إدارات السلطة المحلية بالمديرية..

القى الأستاذ عبدالرقيب الشنبكي نائب رئيس اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي كلمة استهلها بالشكر والعرفان إلى أبنا مديرية سرار على مواقفهم المشرفة والبطلة والشجاعة إلى جانب قضيتهم الجنوبية وإلى ما قدموه من تضحيات جسيمة في المسيرة التحررية لجنوبنا الغالي.

وأضاف قائلاً: "اليوم ونحن نحتفل بالذكرى 60 لقيام ثورة 14 أكتوبر التحررية والتي قادها أبنائنا إلى التحرر من الاستعمار البريطاني ها نحن اليوم وتحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي نقدم التضحيات للتحرر من نظام صنعاء البغيض

وتابع وأيضاً نحتفل باستقبال مولد الكهرباء ونقدم الشكر والتقدير باسم أبناء المديرية إلى سيادة اللواء عيدروس الزُبيدي على هذه المنحة للمديرية واللفتة الكريمة من رجل يحظى باحترام وتقدير أبناء المديرية.

كما ثمن الجهود التي بذلها مدير عام المديرية الدكتور بسام الطالبي في متابعة الجهات المعنية والذي وضع موضوع الكهرباء وإعادة تشغيلها نصب عينيه بل إهتمامه كمابشر الشنبكي أبناء المديرية بأن هناك العديد من المشاريع ستدخل المديرية في الأشهر القادمة ومقدماً شكره إلى كل من بذل جهده لمتابعة المولد من اللحظة الأولى حتى تم أستلامه.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رسالة حاسمة من السيسي للمصريين والحكومة الجديدة بشأن ارتفاع الأسعار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس عبد الفتاح  السيسي خلال كلمتة بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو : "أتوجه بالحديث إلى كل المصريين.. إلى كل رجل مصرى وسيدة مصرية.. يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار.. خلال الفترة الأخيرة.. مـــن أجــــل توفيـــر الحيـــاة الطيبـــة لأبنائهـــم ..أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء.. من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن .. أقول لهم: “إننى أعلم بشكل كامل حجم المعاناة.. وأؤكد لكم.. أن شغلى الشاغل.. والأولوية القصوى للحكومة الجديدة.. هو تخفيف تلك المعاناة.. وإيجاد مزيد من فرص العمل.. وبناء مستقبل أفضل.. لجميع أبناء مصر الكرام”

وتحتفل مصر اليوم الأحد الموافق 30 يونيو بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو تلك الثورة العظيمة التي استطاع المصريون من خلالها إزاحة جماعة الإخوان عن حكم البلاد

وفي السياق بعث القائد العام للقـوات المسلحة الفريق أول محمد زكي برقيـة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 11 لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

وقال الفريق أول محمد زكي - في برقيته - "يسرني أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية الذى شهد ثورة شعب مصر العظيم التي ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن، والتأكيد على أن مصر لكل المصريين".

وأضاف أنه مع الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الخالدة فإن القوات المسلحة ورجالها الذين هم أبناء الشعب المصري؛ يؤكدون على أنهم في مقدمة الصفوف؛ دفاعاً عن الوطن وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء من أجل آداء الواجب المقدس الذى كلفهم به شعب مصر العظيم؛ لتظل مصر دائماً حصن أمن وأمان لكل المصريين. واختتم البرقية بالقول "حفظ الله مصر ورعاكم وأيدكم دوماً بنصره. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة برقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

 

مقالات مشابهة

  • مديرية عنس بذمار تشهد مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • مطروح تحتفل بالذكري الـ 11 ثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس جامعة سوهاج: ثورة 30 يونيو ستظل على مر الزمان شاهد عيان على بطولات وتضحيات الشعب المصري
  • مطروح تحتفل بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة
  • في بورسعيد.. آلاف المواطنين يحتشدون بساحة مصر احتفالاً بذكري ثورة 30 يونيو
  • رسالة حاسمة من السيسي للمصريين والحكومة الجديدة بشأن ارتفاع الأسعار
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ كفرالشيخ يهنئ الأهالي بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو