أخبار ليبيا 24

أعلنت الهيئة الوطنية للفروسية الشعبية عن إيقاف فرع الهيئة بمدينة مصراتة عن العمل، حيث رفعت دعوى قضائية ضد الهيئة الليبية لسباق الخيل، بعد تصوير فتاة على ظهر حصان مرتدية للجرد الليبي بمصراتة.

وأدانت الهيئة الوطنية للفروسية الشعبية، في بيان لها مابدر عن الهيئة الليبية لسباق الخيل وفرع الهيئة الوطنية للفروسية الشعبية مصراتة عن تصوير فتاة وهي مرتدية للجرد الليبي الأمر الذي يعتبر إهانة للرجل الليبي وللزي الليبي ومخالف للعادات والتقاليد الليبية، حسب ماجاء في البيان.

وذكر بيان الهيئة الوطنية للفروسية الشعبية، ماقام به الحاج جمعة المبروك أحمد وهو يتبرع بأغلى ما يملك وهو الجرد الليبي لإخواننا بالمناطق المنكوبة نتيجة تعرضها للسيول والفيضانات بالمنطقة الشرقية، وهذه أفعال وشيم وخصال الرجال وتضحياتهم، وفقًا للبيان .

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

حقيقة تخفيف الأحمال في مترو الأنفاق وسحب القطارات المكيفة

نفت الهيئة القومية للأنفاق ، ما تم نشره عبر أحد المواقع الإلكترونية بخصوص تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة من خلال سحب جميع القطارات المكيفة و تخفيض الإنارة و توقف تشغيل جميع السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بمحطات المترو بالخطوط الثلاثة وذلك بغرض تخفيف الأحمال الكهربائية أو إرتفاع درجات الحرارة .

مواطنو جنوب الجيزة يناشدون الفريق كامل الوزير بمد خط مترو الأنفاق إلى العياط توقف حركة مترو الأنفاق في الخط الثالث للمترو

حيث أكدت الهيئة في بيانها أن هذا الخبر عار تماما من الصحة، وأن جميع القطارات المكيفة والسلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بمحطات خطوط المترو الثلاثة تعمل بشكل طبيعي دون توقف أو أعطال .

وفى سياق متصل أوضحت الهيئة أنه أثناء درجات الحرارة المرتفعة فقط بيتم تخفيض سرعة القطارات من ٨٠ كم فى الساعة إلى ٦٠ كم فى الساعة وذلك بالمحطات السطحية فقط على أن تعود السرعة إلى طبيعتها بالمحطات النفقية .

وتهيب الهيئة القومية للأنفاق بجميع وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي والهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا مؤكدين على أنه يجب الرجوع إلى المركز الإعلامي للهيئة و شركة تشغيل مترو الأنفاق للتأكد من صحة الخبر قبل نشره .

مقالات مشابهة

  • مرشح للرئاسة الليبية يرفض حضور "ملتقى أنصار النظام السابق" في جنيف
  • أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية
  • ليبيا.. إحباط مؤامرة لاغتيال مستشار الدبيبة والأمن القومي الليبي في قلب التحقيقات (صورة)
  • ليبيا تشارك بمهرجان «الإذاعة والتلفزيون العربي» في تونس
  • طائرة أمريكية تنفذ مهمة مراقبة قبالة السواحل الليبية في البحر الأبيض المتوسط (صورة)
  • الحكومة الليبية تعيد فتح منفذ رأس جدير الحدودي مع تونس
  • حقيقة تخفيف الأحمال في مترو الأنفاق وسحب القطارات المكيفة
  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس