موقع 24:
2024-07-06@21:13:14 GMT

بلماضي: ياسين عدلي لن يلعب بقميص "الخضر"

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

بلماضي: ياسين عدلي لن يلعب بقميص 'الخضر'

أكد مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، السبت، عدم وجود مؤشرات على اقتراب ياسين عدلي لاعب وسط ميلان الإيطالي من تمثيل منتخب "الخضر"، مؤكداً سعادته بالتشكيلة الحالية لفريقه.

ولعب عدلي، الفرنسي ذو الأصول الجزائرية والبالغ عمره 23 عاماً، لمنتخبات فرنسا للناشئين لكن وسائل إعلام ذكرت أنه أبدى رغبة في تمثيل المنتخب الأول للبلد العربي.

ما شعوره باللعب في الإمارات؟
كيف يرى مواجهة منتخب مصر؟
هل ينضم ياسين عدلي إلى المنتخب الجزائري؟

أبوظبي الرياضية تلتقي جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر قبل مواجهة منتخب مصر

شاهدوا المباراة يوم الإثنين المقبل

الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات

على #أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/O1TP2pETmZ

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 14, 2023

لكنه غاب عن التشكيلة التي أعلنها بلماضي قبل مواجهة الرأس الأخضر ومصر ودياً، وقال المدرب حينها أن عدلي لم يغير جنسيته الرياضية بعد. وفازت الجزائر 5-1 على الرأس الأخضر يوم الخميس الماضي.

وقال بلماضي لمحطة أبوظبي الرياضية لدى وصوله إلى مطار العين الدولي قبل مواجهة مصر ودياً بعد غدٍ الإثنين "بالنسبة لياسين عدلي ليس هناك مؤشرات تدل على قدومه لتمثيل المنتخب".

وتابع: "كانت هناك محادثات في السابق وإذا كان يريد اللعب لمنتخب الجزائر فعليه أن يبارد هو لأننا تحدثنا سابقاً".

وأضاف المدرب الجزائري "من ناحية أخرى نحن سعداء بوجود لاعبين شبان معنا والوقت يمر بسرعة. الشهر المقبل تصفيات كأس العالم ثم أمم أفريقيا وسنركز على المجموعة الحالية من اللاعبين وننتظر تأقلمهم سريعاً".

وتستهل الجزائر مشوارها في تصفيات كأس العالم 2026 في 15 من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل أمام الصومال ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضاً غينيا وأوغندا وموزامبيق وبوتسوانا.

كما تستعد الجزائر لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في ساحل العاج في الفترة بين 13 يناير (كانون الثاني) و11 فبراير (شباط) المقبلين ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب بوركينا فاسو وموريتانيا وأنغولا.

وأثنى بلماضي على المنتخب المصري قائلاً: "مصر تحظى بخبرة واسعة وتشكل صعوبات بالنسبة لنا وهذا ما نريده. مواجهة منتخب قوي بدنياً وفنياً وإمكانياته كبيرة، هو ديربي وقمة كما ذكرت.

وقال: "هذه المواجهات الودية كما حصل سابقاً ضد السنغال تمكننا من تحسين مستوانا وتعطي دافعاً للاعبين الشبان".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جمال بلماضي منتخب الجزائر أبوظبی الریاضیة منتخب الجزائر

إقرأ أيضاً:

مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة

ماجد محمد

يخوض المنتخب الفرنسي مباراة غاية في الأهمية ضد نظيره البرتغالي في دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” خلال ساعات قليلة.

وستكون مباراة ربع نهائي “يورو 2024” بمثابة نهائي مبكر للبطولة التي دخلت إلى المراحل الأخيرة والنهائية منها، حيث تقابل الفريقان في المواجهة النهائية بالفعل قبل سبع سنوات هناك في فرنسا، يوم سجل إيدير ووقف رونالدو على الخط مصابًا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو من أكثر اللاعبين تأثيرًا في تاريخ كرة القدم، ويتبعه ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن هناك في العالم الواقعي، وقبل وسائل التواصل الاجتماعي الملايين من متابعيه البرتغاليين الذين شجعوا مانشستر يونايتد من أجله، وغيرهم من الإنجليز الذين هتفوا لريال مدريد بسببه.

حتى هؤلاء في ريال مدريد لم يتوقفوا قط عن متابعته في يوفنتوس ثم مانشستر يونايتد ثم النصر، وبين كل هؤلاء المنتخب البرتغالي، وتلك الفئة من الجماهير ستكون على موعد مع معضلة كبيرة عندما يخوض اللاعب الذي يحمل جزءًا كبيرًا من تاريخهم أمام لاعب آخر يحمل آمالهم وأحلامهم في المستقبل القريب وهو كيليان مبابي.

 

مقالات مشابهة

  • ديباي يسجل رقمًا مميزا مع منتخب هولندا
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة إنجلترا وسويسرا
  • يورو 2024: إنجلترا تلاقي سويسرا وهولندا في مواجهة تركيا في ختام الدور ربع النهائي
  • هولندا ضد تركيا.. مواجهة نارية لحسم آخر مقاعد نصف نهائي يورو 2024
  • أخضر 19 يواجه الإمارات في نهائي “غرب آسيا”
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • هل يغيب بيلينجهام عن مواجهة سويسرا ؟
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»