البوابة نيوز:
2024-10-05@14:11:17 GMT

حقيقة نفوق سمك بوري في الإسكندرية

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

حالة من الخوف انتابت أهالي الإسكندرية، فور انتشار صور علي السوشيال ميديا تشير إلى نفوق كميات كبيرة من السمك البوري وخروجه علي الشاطئ وتم نقله من قبل سيارات النظافة.
وبعد ما تردد أعلن المركز الإعلامي لإحدي الشركات المنوط بها أعمال النظافة العامة بمحافظة الإسكندرية، حقيقة نفوق السمك البوري ونقله من البحر بسيارات الشركة وفقاً المتداول على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالاسكندرانية.


وأكدت الشركة في بيان لها انه بالإشارة إلي الصور المتداولة علي بعض وسائل التواصل الاجتماعي من داخل ميناء الإسكندرية ويظهر بها تحميل سيارة لبعض الأسماك النافقة.

أكدت الشركة أن الواقعة تعود إلى يوم الجمعة الماضي ، حيث قامت هيئة ميناء الإسكندرية بإخطار مسئولي احدي شركات النظافة بطلب رفع بعض المخلفات التي كان من بينها أسماك نافقة.

وبناءً عليه تم رفع هذه المخلفات ونقلها إلي المحطة الوسيطة بموقع محرم بك ، حيث تم هرسها من خلال اللوادر المخصصة لذلك ، ثم نقلها إلي موقع المدفن الصحي بمدينة الحمام.

ودفنها طبقاً للمواصفات القياسية البيئية المعمول بها في هذا الشأن.

كانت مناشدات علي السوشيال ميديا اطلقت من اجل منع تناول السمك البوري خلال هذه الايام بسبب نفوق الأسماك في البحر، الا ان شركة النظافة أكدت على أعدام الحمولة التي تم رفعها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال النظافة العامة الأسماك النافقة صفحات السوشيال ميديا سيارات النظافة محافظة الاسكندرية وسائل التواصل الاجتماعي ميناء الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

نفوق 8 رؤوس ماشية في حريق هائل بالمنوفية

نشب حريق هائل في حظيرة مواشي بعزبة المنارة بشبين الكوم في المنوفية، اليوم الخميس، والتهم الحريق جميع المواشي المتواجدة بالحظيرة ، ما أسفر عن نفوق 8 من رؤوس الماشية وسط حالة من الحزن بين مالكيها والجيران.
 

وأكد عبدة السنطاوي صاحب حظيرة المواشي،  إن النيران تسببت في نفوق 4 عجول و3 جاموس وحمار، بالإضافة إلى بعض المحتويات الموجودة في المكان، موضحا أن ماس كهربائي السبب في الحريق.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية يفيد بورود بلاغ نشوب حريق بعزبة المنارة التابعة لدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة بسيارة الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة بعد عمل المعاينات اللازمة، وإجراء التحريات عن الواقعة وسؤال مالك الحظيرة وشهود العيان، وحصر التلفيات، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناوات سودانيات يشعلن السوشيال ميديا بوصلة رقص مثيرة والجمهور يتغزل: (نار ولهب سكن القلب)
  • بطولة داخل بئر عمقها 15 مترا.. كلب حلوان حديث السوشيال ميديا ومنقذه بطل البرميل
  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • مناقشات عن "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" في أنشطة الثقافة بالقليوبية
  • نفوق 8 رؤوس ماشية في حريق هائل بالمنوفية
  • نفوق 500 كتكوت فى حريق داخل مزرعة دواجن بالغربية
  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • نفوق 47 نمرا في حدائق حيوانات فيتنامية بسبب إنفلونزا الطيور