موقع 24:
2024-09-30@17:33:35 GMT

ليروي ساني بديل محمد صلاح في ليفربول

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

ليروي ساني بديل محمد صلاح في ليفربول

كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن نادي ليفربول ينوي التعاقد مع جناح بايرن ميونخ ليروي ساني لتعويض رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

وقالت الصحيفة: "ليفربول مستعد للتعاقد مع ليروي ساني في صفقة قياسية للنادي مقابل ما سيجنيه من بيع محمد صلاح".

EXCLUSIVE: Liverpool ready to sign Leroy Sane in club-record transfer with cash from Mohamed Salah sale | @riccosrant https://t.

co/CUgg4QKIOJ pic.twitter.com/0UPehIjIdO

— Mirror Football (@MirrorFootball) October 14, 2023

وتابعت أن مدرب ليفربول يورغن كلوب يرغب في جذب ليروي ساني للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في صفقة قياسية للنادي، لكن جناح مانشستر سيتي السابق يلفت أنظار ريال مدريد أيضاً".

وأضافت أن إدارة "الريدز" وضعت ليروي ساني في المقام الأول لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل إلى الدوري السعودي، سيما بعد العروض الخيالية التي تلقاها من نادي اتحاد جدة.

وذكرت صحيفة ميرور أن النادي الإنجليزي على استعداد تام لتحطيم الرقم القياسي لانتقالات الفريق البالغ 80 مليون جنيه إسترليني في صفقة التعاقد مع المهاجم داروين نونيز من أجل ضم الجناح الألماني.

ويجذب لاعب مانشستر سيتي السابق البالغ من العمر 27 عاماً اهتمام ريال مدريد أيضاً، لكن المدرب الألماني يورغن كلوب يرغب في عودة ساني إلى "البريميير ليغ" مجدداً من بوابة ليفربول في صفقة قياسية.

ويقدم ليروي ساني بداية مذهلة مع بايرن ميونخ، إذ سجل 7 أهداف من أصل 11 مباراة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد صلاح ليفربول ليروي ساني بايرن ميونخ لیروی سانی محمد صلاح فی صفقة

إقرأ أيضاً:

تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن

ماجد محمد

قالت تقارير عالمية أن صندوق الاستثمار السعودي دخل في خطوات جادة للتوقيع مع اللاعب المصري محمد صلاح بنادي ليفربول، كلاعب حر في أوائل العام المقبل.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول نهاية الموسم الجاري، وحتى الآن ليس هناك أي إشارة إلى عرض صفقة جديدة على اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا.

ونشرت شبكة (caughtoffside) تقريرًا قالت فيه إن صندوق الاستثمار العام في المملكة ، سيبدأ التفاوض مع صلاح في يناير المقبل ، ورصد مبلغ خرافي ، على أمل التوقيع معه فور نهاية الموسم الجاري.

ونقلت الشبكة عن مصادرها أن صندوق الاستثمار سيعرض على صلاح عقدا لمدة عامين، بمبلغ ضخم للغاية، مع إمكانية التمديد لعام ثالث، ولم يكشف عن اسم النادي الراغب في التوقيع معه.

والجدير بالذكر أنه ارتبط صلاح ارتباطًا كبيرًا بدوري روشن على مدار الأشهر الـ 12 الماضية، إذ رفض ليفربول عرضًا من نادي الاتحاد بما يزيد على 100 مليون جنيه إسترليني ، خلال الصيف الماضي ومرة أخرى في يونيو 2024، جدد الاتحاد المحادثات، على أمل أن يؤثر رحيل يورغن كلوب على قرار صلاح مغادرة ليفربول، لكن صلاح رفض مغادرة الريدز.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • أرقام قياسية بالجملة.. محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول
  • بهدف محمد صلاح.. ليفربول يفوز على وولفرهامبتون ويتصدر الدوري الإنجليزي
  • الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون
  • صلاح يسجل في مرمى وولفرهامبتون ويقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح