استشهد، اليوم السبت، أكثر من 400 فلسطيني، وأصيب نحو 1500 آخرون في عشرات الغارات التي نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي، واستهدفت منازلا وبنايات سكنية في مختلف مناطق قطاع غزة، في اليوم الثامن للعدوان.

وأفاد مصادر في القطاع بأن طيران الاحتلال الحربي نفذ سلسلة غارات استهدفت 10 منازل مأهولة بالسكان في دير البلح وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 80 مواطنا، وإصابة نحو 250 آخرين.

وفي مدينة غزة، أفادت مصادر بأن نحو 260 فلسطينيًا استشهدوا جراء غارات شنها طيران الاحتلال على أحياء المدينة، خاصة تل الهوا والرمال، ومخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، والشجاعية والزيتون شرق مدينة غزة.

وأشارت المصادر إلى أن نحو 40 آخرين استشهدوا في مخيم جباليا بعيد تدمير طيران الاحتلال منازل على رؤس ساكنيها، إضافة إلى استشهاد 10 في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، عقب قصف عدد من المنازل.

وفي خان يونس، جنوب القطاع، استشهد نحو 20 فلسطينيًا عقب قصف طائرات الاحتلال لعدد من البنايات السكنية.

وألحقت غارات الطيران الحربي الإسرائيلي، خسائر مادية جسيمة بالبنية التحتية في المناطق المُستهدفة، كما تسببت بتدمير عشرات المنازل والبنايات السكنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال إسرائيل قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل القدس المحتلة المسجد الأقصى القدس غزة حماس حركة حماس اخبار فلسطين العدوان الإسرائيلي غزة تحت القصف عاصمة فلسطين القدس عاصمة فلسطين اسرائيل اليوم قصف غزة غزة الان أخبار فلسطين اليوم الاقصى اسرائيل الان طوفان الأقصى كتائب القسام طوفان الاقصى طوفان طوفان الاقصي القبة الحديدية غزه عملية طوفان الاقصى محمد الضيف القسام عز الدين القسام اخبار فلسطين الان اخر اخبار فلسطين اخبار غزة الان اخبار اسرائيل اليوم اخبار فلسطين اليوم القدس عاصمة اسرائيل ماذا يحدث في فلسطين فلسطين واسرائيل اسماعيل هنية الاقصي اخبار فلسطين واسرائيل اليوم ماذا يحدث في فلسطين الآن اخر اخبار فلسطين اليوم أقصى احداث فلسطين اليوم احداث الاقصى عاصمة طیران الاحتلال

إقرأ أيضاً:

استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في القدس المحتلة

استشهد طفل فلسطيني وجرح آخر، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم، في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مخيم شعفاط، فتحت نيرانها بشكل عشوائي على الفلسطينيين في المخيم، ما أدى لاستشهاد طفل وإصابة آخر، ليرتفع بذلك عدد الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية منذ مطلع أكتوبر الماضي إلى 707 شهداء بينهم 160 طفلاً.
أخبار متعلقة الجيش الجزائري يقبض على 7 عناصر إرهابية ‏العدوان على غزة.. استشهاد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال على القطاع

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا
  • استشهاد 13 فلسطينيا بينهم نساء وأطفال في غارات ليلية شمال وجنوب القطاع (شاهد)
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في القدس المحتلة
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال شمال القدس
  • العدوان على غزة.. استشهاد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال على القطاع
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في الاعتداءات المتواصلة على غزة اليوم
  • صحة غزة: استشهاد 41 ألفًا و252 فلسطينيًا وإصابة 95 ألفًا 497 آخرين في القطاع منذ 7 أكتوبر
  • استشهاد فلسطيني برصاص العدو في طولكرم
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط وجنوب غزة
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يستهدف منزلًا في مدينة غزة