دبي:«الخليج»

ترأس الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الاجتماع الثاني لمجلس إدارة نادي ضباط شرطة دبي، بحضور العميد محمد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والعميد مروان جلفار مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية، وأعضاء مجلس الإدارة، عبدالمنعم بن عيسى السركال، وعبدالله حمدان بن دلموك، وعبدالرحمن عبيد بوالشوارب، وعمير جمعة الفلاسي، وعبير محمد الخاجة، والمقدم عبدالباسط علي عبدالرحمن عبدالله، أمين سر المجلس.

واطلع والحضور على البرامج والمشاريع الرياضية التأهيلية التي سيتم تنفيذها في المؤسسات العقابية والاصلاحية، حيث قدم الرائد محمد العبيدلي، شرحاً حول مشروع المرافق والتجهيزات، والدراسة عن بعد، والحرف اليدوية، والبرامج الرياضية، والتدريب المهني، والبرامج الدينية، وتوظيف النزلاء خلال مدة العقوبة بأجر يومي أو مقطوع، إضافة إلى مشروع التوظيف الدائم بعد الإفراج.

ناقش الحضور في الاجتماع أفكاراً ومقترحات مختلفة في المجالات الرياضية، منها ما يختص بدعم الجانب الحرفي والمهني والتعليمي والرياضي والصحي والفني والأدبي والديني للنزلاء، إضافة إلى قضايا خاصة بأفراد المجتمع.

واستمع الحضور من مهرة المرزوقي من إدارة التوعية الأمنية إلى عرض عن حملة توعوية لحماية الرياضيين من مخاطر وأضرار المكملات والمنشطات والتي تستهدف مرتادي الصالات الرياضية، بهدف حمايتهم من مخاطر الاستخدام الخاطئ للمكملات والمنشطات من خلال نشر الوعي المجتمعي بأهمية اللعب النظيف والتحفيز على الالتزام بقواعد ولوائح الرياضة للحفاظ على الصحة والنزاهة في الرياضة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي عبدالله المري

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن نهار يطلع على رزنامة احتفال تعليم الطائف باليوم الوطني

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف, في مقر المحافظة اليوم, مدير تعليم المحافظة الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي يرافقه وفد طلابي، لتهنئته باليوم الوطني .

 

أخبار قد تهمك “لله دره” “وسنترال” “ومربا العز” تتوج بكؤوس سباقات الخيل في حاضرة الطائف 15 سبتمبر 2024 - 7:01 صباحًا الأمير سعود بن نهار يلتقي مدير شرطة الطائف 1 سبتمبر 2024 - 2:47 مساءً

 

وقدم سموه شكره لمدير تعليم محافظة الطائف ومنسوبي تعليم المحافظة ، على مشاعرهم بهذه المناسبة، داعياً الله أن يحفظ لهذه الوطن أمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة -أيدها الله- .

مقالات مشابهة

  • عبد الله المري: «النقل والإنقاذ» في شرطة دبي دورها إنساني
  • نائب أمير الشرقية يطلع على برامج ومبادرات شركة شمعة التوحد
  • محافظ الطائف يطلع على برامج المدينة الصحية
  • الأمير سعود بن نهار يطلع على رزنامة احتفال تعليم الطائف باليوم الوطني
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • حمدان بن محمد يلتقي خريجي برامج قيادات حكومة أوزبكستان
  • انطلاق برامج التوعية من مخاطر الإدمان بمركز شباب قفط بقنا
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر
  • «التأهيل التخصصي» في أبوظبي: تقنيات حديثة تعزز من فعالية العلاجات المقدمة
  • مستشفى التأهيل التخصصي في أبوظبي يحتفي بمسيرة خمس سنوات من النجاح