بوابة الفجر:
2024-07-01@23:48:03 GMT

خيري رمضان يكشف أسباب صمت محمد صلاح عن قصف غزة

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

قال الإعلامي خيري رمضان، إن محمد صلاح يتعرض لهجوم كبير جدًا، وذلك لأنه لم يتخذ موقفًا حتى الآن بخصوص القضية الفلسطينية وما يتعرض له شعب غزة من القصف الإسرائيلي المستمر.

لميس الحديدي: صورة العدوان الإسرائيلي بدأت تتغير في الصحافة العالمية لهذا السبب قرار من النيابة بشأن جثة فتاة دهستها سيارة بالقاهرة محمد صلاح 

وأضاف خيري رمضان، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، اليوم السبت، أن محمد صلاح كان دائمًا له مواقف بشأن القضية الفلسطينية، متابعًا: "محمد صلاح جه المرة دي وسكت".

محمد صلاح سيدفع تكلفة هذا في وقت قادم

وتابع: بعض الاحتمالات أن فريق ليفربول رفض أن ينخرط لاعبيه في هذه الأمور والقضية والحرب الدائرة في غزة وفلسطين، موضحًا أنه غير موافق على موقف محمد صلاح مع القضية الفلسطينية، منوهًا بأن هناك حالات من إلغاء المتابعة لحسابات محمد صلاح على السوشيال ميديا، موضحًا أن محمد صلاح سيدفع تكلفة هذا في وقت قادم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح القصف الاسرائيلى القضية الفلسطينية شعب غزة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الزنداني: القضية الفلسطينية أولوية بالنسبة لمصر واليمن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شائع الزنداني، وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني، إن مرور السفن عبر قناة السويس انخفضت بنسبة 50%، وهذا ما يؤثر بالسلب على اقتصاد مصر وعلى الدخل القومي المصري، لافتًا إلى أن دور مصر داعم على المستوى الإقليمي، بالإضافة إلى مواقفها على صعيد الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وكافة المنظمات الدولية والإقليمية.

وأضاف الزنداني، خلال حواره مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن مصر تدعم الجهود المبذولة من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، والتي تم من خلالها الاتفاق على خارطة الطريق التي كانت تعمل على خلخلة الجانب الإنساني في الأزمة، وتراجعت نتيجة هجمات الحوثيين في البحر الأحمر.

وواصل: « القضية الفلسطينية تمثل أولوية بالنسبة لمصر واليمن والعدوان المستمر على قطاع غزة، يأتي ضمن التوجه إلى تصفية القضية الفلسطينية، ومحاولة للسيطرة على ماتبقى من الأراضي الفلسطينية، ولهذا تتوافق اليمن مع مصر بشكل كامل في موقفها الداعم لفلسطين، والاعتراف بإقامة دولة فلسطينية وفق القرارات الشرعية الدولية».

مقالات مشابهة

  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • محمد رمضان يكشف عن مفاجأة غير متوقعة لمحبيه في المغرب
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • خيري رمضان عن التشكيل الوزاري: "اللي يقول مين ماشي ومين قاعد بيفتي" (فيديو)
  • الزنداني: القضية الفلسطينية أولوية بالنسبة لمصر واليمن
  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد