نفى رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" وعضو الكنسيت الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، ما ورد في بيان حزب "الليكود" الحاكم عن انضمامه لحكومة الطوارئ الإسرائيلية.

ليبرمان ينضم إلى حكومة الطوارئ الإسرائيلية

وأشارت القناة 12 الإسرائيلية وصحيفة "يديعوت أحرونوت"، إلى أن ليبرمان لم ينضم بعد إلى الحكومة، ونقلتا عنه قوله: "نحن ندعم وسنواصل دعم جميع الإجراءات الحكومية التي تهدف إلى القضاء على حماس وقادة حماس".

وأضاف: "أنا على استعداد للانضمام إلى مجلس وزراء الحرب من أجل تحقيق النصر في أسرع وقت ممكن، لكن ليس لدي مصلحة في أن أكون الوزير رقم 38 في الحكومة وأن أكون بمثابة ورقة توت".

ويوم الخميس الماضي، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي رسميا إضافة بيني غانتس وغادي آيزنكوت وغدعون ساعر وحيلي تروبر وييفعات شاشا بيتون إلى الحكومة، وقال إنه سيتم تعيينهم وزراء بدون حقيبة، بالإضافة إلى ذلك، أعلن تعيين أوريل بوسو من شاس وزيرا للصحة.

وتدير "حكومة الطوارئ" أمور الحرب على غزة ابتداء من الخميس الماضي، وقد أدى الوزراء الجدد في حكومة الطوارئ اليمين الدستورية ليلة الخميس في الهيئة العامة للكنيست.

وتواصل إسرائيل عدوانها على قطاع غزة لليوم الثامن على التوالي، حيث تقوم الطائرات الحربية بتوجيه غارات جوية على جميع أنحاء القطاع، مخلفة دمارا واسعا في منازل المواطنين.

هذا وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى أكثر من 2215 قتيلا بينهم ما لا يقل عن 700 طفل و400 امرأة، وإصابة أكثر من 8800 مواطن بجراح مختلفة منهم أكثر من 2000 طفل و1400 امرأة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الكنيست الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تل أبيب حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم: أتجاهل التعليقات السلبية وممكن أكون جريئة لبعض الناس

تحدثت الفنانة هيدي كرم، عن علاقتها بابنها حيث تتعامل معه بشكل لطيف ولم تكن صارمة معه لأن الأم عندما تكون حازمة تفقد الصداقة بينها وبين أبناؤها.

 

تصريحات هيدي كرم 


وتابعت هيدي كرم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "بتعامل مع ابني كصديقي وبحاول طول الوقت أعمل ده بشكل متوزان ولكن لو كنا أخطأنا في تربية أولادنا عادي وأنا أخطأت بس بحاول نتدراك الموضوع، وأنا ببوس ابني وبحضنه بس في ناس كتير مش بتعرف أنه ابني لكن في الأماكن العامة بحضن فيه الناس بتبصلي نظرات "ما تحترموا نفسكم شوية" فأنا مش همشي أقول للناس ده ابني وبطلت أبوسه وأحضنه غير في البيت والناس معذورة وبقيت أحافظ على الحماس العاطفي وأعمل ده في البيت".


وأشارت هيدي كرم، إلى أنها لن تمانع في دخول ابنها مجال التمثيل ولكن لم توجد لديه جينات فنية وهي قناعاته الشخصية فهو حر ومن حقه أن يخوض تلك التجربة ولكنه لم يفكر في الموضوع نهائيًا.


وأوضحت هيدي كرم، إلى أنها تتجاهل الإنتقادات والتعليقات السلبية التي تتلقاها من الجمهور عبر حساباتها الشخصية، وفي بعض الأحيان تتركها لأنها تعبر عن وجهة نظر الشخص دون إحراج أو تجريح وهناك تعليقات بها تحريج وإهانة فبالتالي تقوم بحظره من على صفحتها.


واختتمت هيدي كرم حديثها قائلة: "ممكن أكون بالنسبة للناس جريئة ودي حاجه متعبش حد لأن الجرأة جزء من الشجاعة وطول ما أنا مبعملش حاجه تضرك أو تأذيك أو تأثر عليك فأنا شايفة أن كل واحد يعيش حياته بالشكل اللي يريحه.. ممكن أكون أنا جريئة لبعض الناس وعادية لبعض الناس العاديين وأنا مرتاحه في حياتي ومش مستنيه أرضي كل الناس".

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم: أتجاهل التعليقات السلبية وممكن أكون جريئة لبعض الناس
  • خبير: محاولات زعيم المعارضة الإسرائيلية تشكيل حكومة بديلة "قفزة في الهواء" (فيديو)
  • الاحتلال الإسرائيلي ينفي أن يكون صاروخ الحوثيين “فرط صوتي”
  • باحث: زعيم المعارضة الإسرائيلية يحاول تشكيل حكومة بديلة غير واقعية
  • ملك الأردن يكلف جعفر حسان بتشكيل حكومة جديدة خلفاً لحكومة بشر الخصاونة (عاجل)
  • ملك الأردن يكلف جعفر حسان بتشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة بشر الخصاونة
  • ‏العاهل الأردني يكلّف جعفر حسان بتشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة بشر الخصاونة
  • أكثر من 136 ألف بين شهيد وجريح حصيلة الإبادة الإسرائيلية في غزة
  • رئيس حزب العمل الإسرائيلي تعليقًا على الصاروخ اليمني: “حكومة نتنياهو تجرنا لحرب”
  • تحذيرات من انفجار الوضع في الضفة.. والمعارضة الإسرائيلية تبحث تشكيل حكومة بديلة