المناطق_واس

استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم, برنامجه التدريبي في معسكره المقام حاليًا في مدينة لاقوس البرتغالية خلال الفترة ( 8 – 17 ) من شهر أكتوبر الجاري، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023 التي تنطلق في شهر يناير المقبل.

وأجرى الأخضر صباح اليوم مناورة تدريبية من 60 دقيقة أمام أحد الفرق المحلية بمنطقة البوفيرا، وعمد المدير الفني روبرتو مانشيني إلى اللعب بالعناصر التي لم تشارك في المباراة الودية الماضية أمام منتخب نيجيريا، فيما خصص مانشيني تمارين استرجاعية في النادي الصحي للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية.

أخبار قد تهمك مانشيني يستبعد العقيدي ويضمّ اليامي لقائمة الأخضر 7 أكتوبر 2023 - 9:32 مساءً المنتخب السعودي لكرة السلة يتأهل للدور الثاني .. وأخضر الرماية يختتم مشاركته غداً 30 سبتمبر 2023 - 10:33 مساءً

على صعيد متصل، واصل اللاعب زكريا هوساوي تدريباته الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ومنح المدير الفني اللاعبين فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية الصباحية، على أن يكون التجمع مساء اليوم في مقر المعسكر، فيما يواصل الأخضر تدريباته غدًا بحصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب السعودي

إقرأ أيضاً:

عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي

نجح عبدالله السعيد في إحراز هدف التعادل للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره النادي الإسماعيلي، في المباراة تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان عبدالرحمن مجدي قد نجح في التقدم للدراويش في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني للمباراة.

ونجح عبدالله السعيد في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 77 عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها ناصر ماهر بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو) التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • الجزائر تُطلق جولة لتراخيص النفط والغاز في الربع الأخير
  • الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الطلائع في الدوري
  • 63 حالة وفاة و2102 حالة اشتباه بالإصابة بوباء الكوليرا في نيجيريا
  • الهلال يستأنف تدريباته بعودة الدوليين
  • انهيار كارثي للريال اليمني مساء اليوم في عدن هو الأول خلال الفترة الماضية (أسعار الصرف الآن)
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • من ضربة جزاء.. عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي