علق السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، على تطورات الأوضاع في غزة مع استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع.

جيش الاحتلال: الحرب ضد غزة من المتوقع أن تستمر لعدة أسابيع وربما أشهر الجامعة العربية: ضمير العالم بدأ يستيقظ بعد رؤية جرائم إسرائيل في غزة

وقال  حسام زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" على الجانب العربي أن يساند ويساعد الشعب الفلسطيني وهذا ما نفعله".

وتابع حسام زكي:" الحديث عن تهجير الفلسطينيين حديث قديم وخطة إسرائيلية وهي فكرة فاشلة"، مضيفا:" مصر لن تقبل بتهجير الفلسطينيين أو أن يأتي الفلسطينيين إلى سيناء ".

 وأضاف حسام زكي :" الشعب الفلسطيني له حق في أرضه ويسعى إلى الحصول على الاستقلال والحرية والكرامة ولا يرغب في التهجير نهائيا".

وأكمل حسام زكي:" لا يمكن أن نتساهل مع ما يبدو بأنه خطط إسرائيلية يسعى الاحتلال لتنفيذها في قطاع غزة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجامعة الجامعة العربية فلسطين غزة اخبار التوك شو حسام زکی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. إيمان العاصي تتواجد في بورسعيد

تواصل الفنانة إيمان العاصي تصوير مسلسلها الجديد "برغم القانون"، ويتواجد فريق العمل في مدينة بورسعيد، اليوم الخميس، لتصوير عدد من المشاهد التي تستغرق نحو 3 أسابيع.

مسلسل برغم القانون


مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

آخر أعمال إيمان العاصي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.
 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"


وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. وزير الأوقاف يلتقي رئيس الجمعية الإسلامية الصينية
  • لهذا السبب.. ضبط 47 عاملا في الظاهرة
  • لهذا السبب.. إيمان العاصي تتواجد في بورسعيد
  • لهذا السبب.. مسلسل بالطو يعاود تصدر التريند
  • الجامعة العربية تدين قرار الكنيست الإسرائيلي تصنيف الأونروا منظمة إرهابية
  • الصين وروسيا يحققان التوازن الدولي للقضية الفلسطينية و الجامعة العربية ترحب بإعلان بكين
  • الجامعة العربية تدين قرار برلمان الاحتلال تصنيف الـ”أونروا” منظمة إرهابية
  • لهذا السبب..محمد سامي يوقف تصوير مسلسل "إش إش" لـ مي عمر
  • محلات بيع الدجاج تغلق أبوابها في كريتر لهذا السبب!
  • تفاصيل ما اتفقت عليه الفصائل الفلسطينية المجتمعة في الصين