شفق نيوز/ جرت اليوم السبت، 6 مواجهات من الدور الأول لمباريات دوري النخبة لكرة اليد.

وأسفرت النتائج عن فوز فريق نادي الكرخ على فريق نادي ذي قار بنتيجة 39-15 هدفاً، وفوز فريق نادي الحشد الشعبي على فريق نادي نفط ميسان بنتيجة 44-24 هدفاً، وفوز فريق نادي نفط البصرة على فريق نادي نفط الوسط بنتيجة 21-20 هدفا، وفوز فريق نادي الشرطة على فريق نادي الطلبة بنتيجة 43 -11 هدفاً، وفوز فريق نادي الجيش على فريق نادي الكرت بنتيجة 43-21 هدفاً، وفوز فريق نادي ديالى على فريق نادي كربلاء بنتيجة 34-30 هدفاً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي على فریق نادی

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

استقر هانزي فليك مدرب برشلونة على التشكيل الذي سيبدأ مباراة يونج بويز السويسري على ملعب لويس كومبانيس في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة مباراته الأولى ضد موناكو، كما تجرع يونج بويز الهزيمة أمام نظيره أستون فيلا بالجولة الأولى من المعترك القاري.

ومن المتوقع  أن يبدأ هانزي فليك مباراة الليلة بطريقة لعب متوقعة، بـ 4-2-3-1، مع عودة لامين يامال ورافينها، ومشاركة إينياكي بينيا أساسيًا في حراسة المرمى مع إصابة تير شتيجن.

ويتطلع برشلونة لمصالحة جماهيره وتصحيح الأوضاع في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في الجولة الأولى أمام موناكو بهدفين مقابل هدف، بينما سقط يونج بويز أمام أستون فيلا.

تشكيل برشلونة المتوقع..

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، إينييجو مارتينيز، باو كوبارسي، جوليس كوندي.

الوسط: بيدري جونزاليس، هيكتور فورت، باو فيكتور.

الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

موعد مباراة برشلونة يونج بويز..

تنطلق مباراة برشلونة يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 وسيعلق أحمد البلوشي على أحداث مباراة الليلة.

وألحق فريق أوساسونا الهزيمة الأولى لنظيره فريق برشلونة بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب السادار الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في أول هزيمة له هذا الموسم بالليجا بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات السابقة، ليستقر عند النقطة 21 في الصدارة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

 

مقالات مشابهة

  • أرسنال يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • بخماسية.. الهلال يكتسح الشرطة العراقي في "النخبة"
  • الوصل يطوي ملف «الخسارة الأولى» في «النخبة الآسيوية»
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة