تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل شقيقه بطلق ناري خلال مشاجرة بينهما بمركز طنطا في الغربية، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

ومن خلال التحريات الأولية، نشوب مشادة كلامية بين الشقيقين وتطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري تجاه شقيقه حتى سقط قتيلا.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمقتل شخص بطلق ناري بمركز طنكا التابع لمحافظة الغربية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص مصاب بطلق ناري، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، هو شقيق المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض عليه، وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاستمرار حبس المتهم باستغلال «الملائكة الصغار» بالتسول بالسيدة عائشة

التصريح بدفن جثة عامل دهسته سيارة فارهة بمصر القديمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التحريات التحقيقات الغربية جثة جثة شاب حبس حوادث حوادث الأسبوع شاب يقتل شقيقه طلق ناري قابيل وهابيل قتل قتل شخص مقتل مقتل شخص

إقرأ أيضاً:

مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري

أقدم شخص على قتل اخر بطلق ناري اثر مشاجرة بينهما مع آخرين بقرية العدلية بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة في قرية العدلية بمركز بلبيس، ما أسفر عن مقتل شاب بطلق ناري وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 15 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع 

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • ضبط عامل أصاب مبيض محارة بطلق ناري بالعسيرات
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص في الخانكة
  • النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى النهائى بواقعة مقتل شاب فى المنيرة الغربية
  • مقتل شخص بطلق ناري في أسوان
  • أمن الغربية ينجح في ضبط سيدة حاولت اختطاف طفل من داخل سوبر ماركت