يمانيون../
أكد محافظ عدن طارق سلام، أن احتفالات الشعب اليمني بذكرى ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، تجسيد حقيقي لمواصلة نهج النضال والتصدي لمشاريع ومؤامرات بقايا وفلول المحتل والذي سيقطع دابره عما قريب.

وأشار المحافظ سلام إلى أن الشعب اليمني يقف اليوم بكل قوة وبسالة إلى جانب قيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى لاتخاذ كل ما من شأنه حماية المكتسبات الوطنية والتصدي للمحاولات المتكررة الرامية لاستقطاع الأراضي اليمنية في المحافظات الجنوبية المحتلة وتقسيمها الى كانتونات صغيرة حتى يسهل للعدو تمرير مشاريعه التآمرية ضد اليمن والأمة.

ولفت إلى أن مناسبة أكتوبر المجيدة تمثل دافعا معنويا يستلهم منه اليمنيون واحدية النضال المقدس ضد الطغاة والمحتلين، وتؤكد إصرار هذا الشعب على مقارعة كافة أشكال الهيمنة والوصاية الخارجية في أي زمان ومكان وتحت أي ظرف وهي رسالة يبرهنها اليمنيون اليوم في كل أراضي ومناطق سيطرة المحتل.

وذكر أن ما يسطره اليمنيون من بطولات في مواجهة سياسات المحتل وأدواته الإجرامية خير دليل على أن نهج الثورة لن يتوقف بل ستزداد وتيرته مع تفاقم انتهاكات المحتل وإمعانه في تجويع المواطنين واستغلال الأوضاع الإنسانية من أجل تحقيق مكاسبه الخاصة.

ونوه محافظ عدن إلى أن من يدّعون اليوم مزاعم الدفاع عن ثورة أكتوبر يعيشون تحت إهانة وإذلال المحتل الجديد، مؤكدا أن نهج التحرر والاستقلال لن يتحقق من فنادق المحتل وعواصم المؤامرة بل بإرادة الثوار التي تستمد روحها من عبق الثورة وتاريخ ونضال أبناءها ودماءهم الزكية ومواصلة نهجهم التحرري في الدفاع عن الأرض اليمنية التي تستباح وتنتهك على مرأى ومسمع الجميع.

ودعا المحافظ سلام الأحرار في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة إلى مواصلة درب النضال والتصدي لكل مشاريع المحتل وأدواته والمضي لتحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة واستعادة ما تم نهبه وحماية حقوق الشعب اليمني ومكتسباته وثرواته الوطنية.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى ويوجه بحلها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش المهندس عادل النجار محافظ الجيزة عدداً من ااشكاوي المقدمة خلال لقاءه الاسبوعي بالمواطنين في ديوان عام المحافظة، لبحث الطلبات والشكاوى  بشكل مباشر والعمل على إيجاد حلول جذرية وذلك في إطار خطة الدولة  بتفعيل اليات التواصل المباشر مع المواطنين.

وأكد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني وتعزيز اليات التواصل مع المواطنين والعمل علي حل الشكاوي التي تواجههم للارتقاء بمستوي الخدمة المقدمة لهم.

وشهد اللقاء بحث عدد من الشكاوي بحي الهرم تتضمن تضرر أحد المواطنين من قاطني العقارات بمنطقة هـ بحدائق الاهرام لعدم قيام ملاك العقار بتنفيذ رخصة الترميم الصادرة مما يؤثر علي السلامة الإنشائية له.

وكلف محافظ الجيزة رئيس حي الهرم بإعادة عرض العقار علي لجنة المنشأت الآيلة للسقوط للوقوف علي الحالة الإنشائية للعقار علي الطبيعة في الوقت الحالي.

كما وجه المحافظ بسرعة إلزام ملاك العقار باستخراج تقرير هندسي من لجنة بحثية حكومية متخصصة يفيد كيفية تنفيذ أعمال الترميم ومعالجة جميع العيوب الهندسية الموجودة بالعقار تحت إشراف مهندس استشاري متخصص مع إتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لتأمين العقارات المجاورة.

وبحث محافظ الجيزة شكوي أحد المواطنين المقيمين بشارع خالد بن الوليد متفرع من شارع حسن محمد بحي الهرم يتضرر من قيام قاطني الوحدات السكنية بالعقار المجاور بمخالفة الرسومات الهندسية وفتح منافذ وشبابيك بالجهة المطلة علي العقار المجاور بالمخالفة للقانون.

ووجه محافظ الجيزة رئيس حي الهرم بالتنبيه علي مالكي الوحدات السكنية بغلق المنافذ والشبابيك المخالفة وفي حالة عدم الالتزام يتم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

كما شهد لقاء محافظ الجيزة بحث شكوي مقدمة من مواطن بحي الوراق يتضرر من وجود مصنع مرخص داخل الكتلة السكنية يقوم “بفرز وكبس الخردة”.

ووجه محافظ الجيزة حي الوراق بالتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية للتأكد من التزامه بتنفيذ الاشتراطات الفنية والهندسية الصادر علي أساسها الترخيص وفي حالة عدم الإلتزام يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنشأة.

وشهد مركز ومدينة العياط شكوي أحد المواطنين يتضرر من وجود منشأة مقامة بدون ترخيص علي الأراضي الزراعية.

وكلف محافظ الجيزة رئيس مدينة العياط بإتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع مديرية الزراعة حفاظآ علي الرقعة الزراعية وإزالتها علي الفور.

كما وجه محافظ الجيزة رئيس حي جنوب بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال قاطني أحد الوحدات السكنية بشارع فضلي بميدان المحطة لتحويلها الي النشاط التجاري بالمخالفة للقانون في حالة عدم الإلتزام يتم قطع المرافق ورفع العدادات عنه.

وحضر اللقاء أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة محمد مرعي رئيس مدينة الجيزة وسهير عويس مدير ادارة خدمة المواطنين بالمحافظة ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن المعنية ومديري مديرية الزراعة والإدارات المختصة.

مقالات مشابهة

  • في الذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”.. صنعاء تقر “خطة” بشأن هذا الأمر وتوجه دعوة هامة لكافة أبناء الشعب اليمني (تفاصيل ما سيحدث)
  • اعتراف إسرائيلي بعشرات الإصابات بصواريخ لـ حزب الله استهدفت الجليل الأوسط المحتل
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى ويوجه بحلها
  • تركيا: إسرائيل تنتهك القانون الدولي في الضفة الغربية المحتلة
  • حزب الله يواصل تصديه لمحاولات العدو التقدم عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • الموقف اليمني التاريخي في معركة طوفان الأقصى
  • لجان المقاومة في فلسطين تشيد بخطاب قائد الثورة الإسلامية
  • عمليات الإسناد والموقف اليمني التاريخي في معركة طوفان الأقصى
  • ناطق الحكومة: الهجمات الجوية على العاصمة والحديدة وذمار محاولة يائسة لترهيب الشعب اليمني المساند لغزة ولبنان