قال الإعلامي عمرو أديب، إن مصر لن تستطيع أن تدير ظهرها لما يحدث في فلسطين، مثمنًا تشبيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للوضع في فلسطين وعلاقة مصر به، بأن منزل الجار مشتعل، معلقا: ده جارك متقدرش تسيبه مولع".

الوضع في فلسطين

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن مصر يظهر نفوذها فيما يحدث اليوم، حيث إن مصر وقفت اليوم أمام قوة إقليمية وعالمية، حيث أن مصر رفضت عبور الأجانب من معب رفح إلا بانتهاء دخول المساعدات للفلسطينيين.

الزراعة: تمويل المشروع القومي للبتلو وصل إلى 8 مليار و263 مليون جنيه (فيديو) مستشار الرئيس يكشف آخر تفاصيل المشروع القومي لتصنيع مشتقات البلازما

وأضاف، "مصر لن تستطيع أن تنفض يدها مما يحدث"، منوها بأن مصر استقبلت 300 ألف سوداني في أسبوع، فضلا على أننا نستضيف 9 مليون ضيف على أرض مصر، ولكن دخول الفلسطينين يعني تصفية القضية الفلسطينية، متسائلا: "لماذا يتقدم الفلسطينيين جنوبا ولا يتقدموا للأمام نحو أراضي دولتهم؟"، مؤكدا أن مصر لا تتخلى عن أمن جيرانها الذي هو من أمنها.

وكشف أن إسرائيل طلبت من كل حفائها ألا يذكروا كلمة وقف اطلاق النار، معلقًا: “هتلاقوا كلمة خفض التصعيد يعني موتوهم بشويش، ولكن وقف اطلاق النار هو أمر غير موجود”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب فلسطين مصر برنامج الحكاية أن مصر

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها

كتب- حسن مرسي:

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بحفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية، مشيرا إلى أن القوات المسلحة المصرية قوة لا يستهان بها وصاحبة قدرات لا يمكن تخيلها.

أضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية أم بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن الغرض من العرض العسكري للأكاديمية العسكرية رسالة للداخل والخارج، متابعا أن هذا العرض العسكري يقول للمصريين اطمئنوا وهذه هى قدرات مصر وقوتها الدفاعية والردع.

وتابع مقدم "الحكاية"، أن العرض العسكري يوجه رسالة أخرى للخارج أن الجيش المصري لا يقبل الهزار ولا يقبل المغامرات والرسالة كانت واضحة، مستدركا أن هذا بلد يقتطع من خبزه لامنه.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك
  • الساعات الأخيرة قبيل اغتيال نصرالله.. اتفاق وقف اطلاق النار كان جاهزا ولكن!
  • عاجل.. «فيفا» يكشف عن مفاجأة كبرى لـ الأهلي قبل مونديال الأندية 2025
  • لبنان يكشف مفاجأة حسن نصر الله قبل اغتياله
  • عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله