قال الفنان أحمد العوضي، إن الشعب الفلسطيني يتعرض للاضطهاد وهناك تعنت من الدول الغربية والولايات المتحدة الأمريكية التى تقف في صف الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن غزة تشهد كارثة إنسانية.

وأضاف أحمد العوضي خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة "سي بي سي" أن الدلة المصرية تبذل مجهودات كبيرة في إيصال المساعدات إلى الشعب الفلسطينيي موضحاً أن موقف الدولة المصرية فى دعم القضية الفلسطينية واضح وصريح.

ووجه أحمد العوضي الشعب المصري بالتبرع بالدم وقوفاً بجانب الشعب الفلسطيني، مطالباً الدول العربية والشعوب العربية والإسلامية دعم الدولة الفلسطينية وأهلنا في غزة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال اسرائيل آليات الاحتلال الإسرائيلي اخبار فلسطين إنهاء الاحتلال الإسرائيلي فلسطين اليوم أخبار فلسطين فلسطين وإسرائيل إصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي القضية الفلسطيني إسرائيل وفلسطين طوفان الأقصى طوفان الاقصى فلسطين الآن فلسطين الان اخر اخبار فلسطين فلسطين واسرائيل اخر اخبار فلسطين اليوم اسرائيل وفلسطين استمرار انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي أبرز عمليات المقاومة الفلسطينية أسلحة المقاومة الفلسطينية أحداث فلسطين الآن أسرى جيش الاحتلال أحداث فلسطين اليوم آليات جيش الاحتلال أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة «ابن الهيثم» شرق غزة

أدان المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم، بشدة قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة ابن الهيثم في حي الشجاعية شرق غزة، والتي تأوي نازحين أجبروا على ترك منازلهم بعد تدميرها.

وذكر المجلس في بيان له أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، أن تعامل دول العالم مع الإحتلال الإسرائيلي وكأنه فوق القانون، هو السبب الرئيس وراء استمرار انتهاكاته وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني، مطالبُا المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته ووقف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في غزة، والعمل على حماية الشعب الفلسطيني من الإبادة والتطهير العرقي.

وكانت مصادر محلية قد أعلنت، في وقت سابق من اليوم، انتشال 8 شهداء على الأقل، وعدد من الجرحى، بينهم عدد من الأطفال والنساء، جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي بصاروخ مدرسة ابن الهيثم في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، مشيرة إلى أن هناك العديد من الإصابات «الخطيرة جدًا» وصلت إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

اقرأ أيضاًإسرائيل تعترف بمقتل 4 عسكريين بينهم ضابط في كمين جنوب غزة

بلينكن: نثمن الجهود المصرية الرامية للتوصل إلى اتفاق يضمن إطلاق سراح المحتجزين بغزة

وزير الخارجية: جهود مصر مستمرة لوقف إطلاق النار وانفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • باحث: المؤسسات الدولية لا تؤدي دورها في تأمين الشعوب المستضعفة
  • دار الأوبرا السلطانية تُقدِّم تبرعات إلى الشعب الفلسطيني
  • محمد بن سلمان: السعودية تستنكر "الجرائم" الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة ابن الهيثم شرق غزة
  • وزير خارجية الأردن يعتبر أن إلغاء إتفاق السلام بين بلاده وإسرائيل لا يخدم الفلسطينيين
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة «ابن الهيثم» شرق غزة
  • مدبولي: أدعو الشعب المصري للتأمل فى اسم مبادرة بداية جديدة
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • استجابة إنسانية
  • أحمد موسى: قيمة سرقة الكهرباء وصلت إلى 40 مليار جنيه