توج لاعبو المنتخب المصري للريشة الطائرة ببرونزيتين في بطولة مصر الدولية في نسختها الثامنة والمقامة على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

مدير منتخب مصر: هدف معسكر الإمارات مواجهة منتخبات التصنيف الأول والثاني رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة: مستوى العرب ببطولة مصر الدولية يبشر بميدالية أولمبية

وحصد الفراعنة البرونز في منافسات "زوجي السيدات - زوجي المختلط"، عقب الخسارة في نصف النهائي.

حيث خسر الزوجي المصري المكون من "ضحى هاني وهنا زاهر" من الزوجي الجزائري المكون من: "ياسمينا شيباح وليندا مازري" بنتيجة 1-2، في مباراة ماراثونية استمرت لـ62 دقيقة وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "20-22، 28-30، 17-21".

فيما خسر زوجي المختلط المكون من: "أدهم حاتم الجمال وضحى هاني" من الزوجي الألماني المكون من: "جوليا ماير وجونيز جينسين" بنتيجة 2-0، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "24-22، 21-16".

مشاركة 172 لاعب ولاعبة من 25 دولة

وتشهد البطولة مشاركة 172 لاعب ولاعبة من 25 دولة وهم: "البرتغال - موريشيوس - جنوب أفريقيا - ألمانيا - ماليزيا - إيطاليا - الإمارات - الهند - إنجلترا - الجزائر - الأردن - سيريلانكا - البحرين - استونيا - كينيا - فرنسا - كرواتيا - كندا - الدنمارك - لوكسمبورج - السعودية - بولندا - أوغندا - المجر - بالإضافة إلى مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب المصرى بطولة مصر الدولية الريشة الطائرة منتخب مصر المکون من

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية

البلاد- جدة
تصدر المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين جدول ترتيب منتخبات البطولة العربية للناشئين تحت 17 عاماً، بعد فوزه على منتخب قطر 3/0 في ثالث مواجهاته في البطولة، التي جمعتهما اليوم الجمعة على صالة قصر الرياضة بالعاصمة الأردنية عمان. تميز لاعبو الأخضر السعودي بحائط الصد والإرسالات القوية طوال أشواط المباراة؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى ثماني نقاط في صدارة الترتيب. وسوف يقابل الأخضر السعودي الأحد المقبل نظيره المنتخب العراقي عند الساعة الثالثة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة، كما ستقام مباراتان في نفس اليوم؛ حيث سيتواجه منتخبا البحرين وقطر في المباراة الثانية، والأردن والكويت في المباراة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • الكلية الفنية العسكرية تحصد المراكز الأولى فى عدد من المسابقات العلمية الدولية
  • الكلية الفنية العسكرية تحصد المراكز الأولى في عدد من المسابقات العلمية الدولية
  • حبيبة محسن بالفيوم تحصد مركز ثالث على مستوى الوطن العربي في ألعاب القوى
  • "تعليم الفيوم" تحصد الميدالية البرونزية فى البطولة العربية لألعاب القوى
  • 396 لاعباً في احتفالية «اليوم العالمي للريشة الطائرة»
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه