تحدثت الفنانة صبا الرافعى عن رأيها في المرأة المصرى وذلك خلال استضافتها في برنامج فيس أوف والذى تقدمه الإعلامية سارة نخلة على شاشة قناة هي قائلة:" الست المصرية شايلة مسئولية البيت من تنضيف وغسيل وتمرين ومدارس العيال".

 

وأكملت: الست اللبنانية بتدلع وبتشغل في بيتها وبتنضف وتطبخ ومش بتتكسف أنها تنضف بس مش بتشتغل جوا البيت وبرا البيت.

 

صبا الرافعي تكشف عن رأيها في الرجل المصري 

 

وكشفت عن رأيها في الرجل المصرى قائلة:" الراجل المصرى عايز روقة مامته مدلعاه وهو عايز يتدلع.
برنامج "FACE OFF" تقدمه الإعلامية سارة نخلة على شاشة قناة هي يوميًا من السبت إلى الأثنين وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش أهم القضايا المطروحة بين الجمهور. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاعلامية سارة نخلة الرجل المصري

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة

مع انتهاء المهلة التي منحتها (الداخلية) لمخالفي قانون الإقامة لتعديل أوضاعهم (من 14 مارس حتى 30 يونيو 2024) نفذت الوزارة حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة بناء على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وقاد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح الحملة التي استهدفت ضبط مخالفي قانون الإقامة بمشاركة القطاعات الأمنية المعنية والأجهزة المساندة مع انقضاء المهلة المحددة لتعديل أوضاعهم بعد دفع الغرامة وبما يتوافق مع الضوابط والإجراءات المنظمة.

جانب من عملية التأكد من الهوية عن طريق البصمة خلال الحملة التفتيشية التي نفذتها وزارة الداخلية فجر الاثنينوزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين لضبط مخالفي قانون الإقامةوكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح يقود الحملة التفتيشية التي استهدفت ضبط مخالفي قانون الإقامةوزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين لضبط مخالفي قانون الإقامة المصدر كونا الوسومالمخالفين وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • حصاد ثورتين
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • تنظيم ملتقى الهناجر الثقافي بعنوان "أجمل ما فيكي يا مصر"
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»
  • بداية من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج «الحياة اليوم»