أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين أول 10 فائزين في السحب الشهري لحساب (معاشي) بقيمة 25,000 دولار أمريكي لشهر أغسطس 2023، بحيث يحصل كل فائز على 2500 دولار. وقد حضر مراسم السحب أعضاء من إدارة البنك بوجود ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى مدققي الحسابات الداخليين والخارجيين للبنك. وبهذه المناسبة، صرح حامد مشعل، مدير تنفيذي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، بالقول: «يسرنا تهنئة جميع أصحاب الحظ السعيد في سحب حساب (معاشي) لشهر أغسطس.

ندعو جميع الموظفين البحرينيين إلى فتح حساب (معاشي) الذي يتيح لهم فرصة الاشتراك في السحب للفوز بجوائز نقدية مجموع قيمتها 500,000 دولار أمريكي بالاضافة إلى العديد من المميزات الإضافية». وأضاف قائلا: «نسعى في بيت التمويل الكويتي-البحرين إلى بذل قصارى جهدنا لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم المالية. وبالإضافة إلى السحوبات للفوز بجوائز قيّمة، فإن حساب (معاشي) الجديد يوفر خدمة السحب المبكر على جزء من الراتب دون رسوم أو أرباح. إننا نحرص على تمكين عملائنا وتزويدهم بالحلول المالية المصممة لتناسب احتياجاتهم وتلبية تطلعاتهم. إن التزامنا لا يقتصر على تقديم خدمات مميزة فقط، بل نسعى إلى تحقيق المزيد من الشمولية المالية وتعزيز الرفاهية والازدهار للمملكة بأكملها».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مسئول بالاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر يطالب بزيادة التمويل لإغاثة لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب الدكتور حسام فيصل، رئيس قسم الصحة الإقليمية والكوارث والأزمات في الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم السبت، الجهات المانحة بزيادة حجم التمويل بشكل فوري لإغاثة ضحايا القصف الاسرائيلي على لبنان.
وقال فيصل ـ في تصريح خاص لقناة (سكاي نيوز) الإخبارية، اليوم /السبت/ ـ إن أعداد الضحايا في لبنان مستمر في الارتفاع مع استمرار القصف الاسرائيلي، مبينا أن القطاع الصحي اللبناني تأثر بشكل كبير جراء هذا القصف؛ فما يزيد عن 40 مستشفى توقف عن العمل بسبب الأعمال العدائية الأخيرة.
وأضاف أن أطقم الصليب الأحمر اللبناني تعمل وسط أوضاع خطيرة وتواجه تحديات كبيرة من أجل الوصول الآمن إلى المناطق المتضررة جراء القصف وإغاثة المصابين، مشيرا إلى أن حجم الاحتياجات المطلوبة من المستلزمات الطبية يفوق بكثير الموارد المتوفرة حاليا.
وأوضح فيصل، أن الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر قام بدعم الصليب الأحمر اللبناني بسيارات إسعاف إضافية، جزء منها وصل جوا مساء الليلة الماضية، بالإضافة إلى مستلزمات طبية طارئة.

مقالات مشابهة

  • "حساب الشباب" من البنك الوطني العماني يعزز المهارات المالية للجيل الجديد
  • بمشاركة الأهلي.. تعرف على الجوائز المالية لكأس إنتركونتيننتال
  • بلينكن يعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • مسئول بالاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر يطالب بزيادة التمويل لإغاثة لبنان
  • الشهري: لابد أن يعلم الأهلي أن الهلال جاهز ويختلف عن السوبر.. فيديو
  • الشهري: ديالو يحتاج أحد يقرأ عليه .. فيديو
  • بعد تعديل حد السحب على إنستا باي.. أسهل طريقة لفتح حساب مجاني وتحويل أموالك
  • المشاط: 11 مليار دولار قيمة التمويل التنموي للقطاع الخاص من الشركاء المتعددي الأطراف
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 74 سنتا ليبلغ 74.66 دولار
  • 56 مليار دولار قيمة تسهيلات مؤسسة التمويل الدولية خلال 2024