عرباوي مصطفى

في إطار الزيارات المتواصلة للعديد من الشخصيات والفعاليات للمنتدى الجهوي للإدماج الاقتصادي للشباب المنظم من طرف ولاية جهة مراكش آسفي بمدينة مراكش خلال الفترة الممتدة من 08 إلى 15 أكتوبر 2023، قام كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي يومه السبت 14 اكتوبر مرفوقا بCaroline Guenez وزيرة تنمية التعاون ببلجيكا و Véronique PETIT سفيرة بلجيكا بالمغرب إضافة الى  Jesko hentschel المدير الجهوي للبنك الدولي لمنطقة المغرب العربي ومالطا والشخصيات المرافقة بزيارة للمنتدى.

حيث شكلت هذه الزيارة فرصة للوزيرة البلجيكية والشخصيات المرافقة لتبادل النقاش مع الشباب المستفيدين من تدخلات برنامج الإدماج الاقتصادي للشباب بشراكة مع البنك الدولي .

كما تمت زيارة معرض المشاريع والمنتجات الخاصة بالشباب والتعاونيات المستفيدين من المواكبة الثقنية والدعم المالي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية .

وقد أعربت  الوزيرة عن إعجابها وتقديرها لما تم تحقيقه من مشاريع تساهم في خلق الفرص للشباب وتحفيزهم على الابتكار والابداع والمساهمة بفعالية في إدماجهم الاجتماعي والاقتصادي على مستوى عمالة وأقاليم الجهة.

للاشارة فقد شهد الملتقى نجاحا كبيرا بشهادة الضيوف والشباب المستفيدين الذين عبروا عن تطلعهم لعقد المنتدى بصفة دورية لما يوفره من فرص للتعريف بمشاريعهم و تبادل التجارب والخبرات مما يفتح آفاقا اوسع للادماج الاقتصادي للشباب وفق التوجيهات الملكية السامية.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

كيف تعترض على أسباب عدم أهليتك لـ”حساب المواطن”؟.. خدمة المستفيدين توضح

المناطق_متابعات

أكّد برنامج حساب المواطن، ممثلًا في الحساب الرسمي لخدمة المستفيدين؛ أنه في حال كانت حالة الأهلية “غير مؤهل” يلزمك التوجه لحسابك وتقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية.

وأوضحت خدمة المستفيدين أن تقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية يتمّ من خلال الحساب عبر “دراسة الأهلية، تقديم اعتراض”؛ وذلك بعد تحديث بياناتك طبقًا لسبب عدم الأهلية في مدة أقصاها 90 يومًا من تاريخ صدور نتيجة الأهلية، واختتمت “المستفيدين” بالقول: “نسعد بخدمتك”.

أخبار قد تهمك حساب المواطن يودع 3.4 مليار دفعة يونيو 10 يونيو 2024 - 12:49 مساءً “حساب المواطن” يودع دعم يونيو شاملاً الإضافي 10 يونيو 2024 - 2:03 صباحًا

مقالات مشابهة

  • نيبينزيا: روسيا ستعقد اجتماعات لبحث الأوضاع في الشرق الأوسط خلال رئاستها لمجلس الأمن الدولي
  • الخبرة تؤجل محاكمة الرئيس الأسبق لجهة مراكش
  • وزير الخارجية يستعرض مع مدير عمليات البنك الدولي تطورات الوضع الاقتصادي
  • «التضامن» تقدم حزمة متكاملة الدعم لمستفيدي «تكافل وكرامة»
  • كيف تعترض على أسباب عدم أهليتك لـ”حساب المواطن”؟.. خدمة المستفيدين توضح
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • "عُمران" تنضم إلى "مجتمع الأبطال الجدد" للمنتدى الاقتصادي العالمي
  • محافظ بني سويف يتابع جهود ونتائج زيارات التفتيش المالي والإداري
  • وزير التعليم العالي يشارك "عن بُعد" في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب بروسيا