يستأنف كلّ من وائل الدربالي والبرازيلي يان ساسي التدريبات العادية مع فريقهما الترجي الرياضي، يوم الاثنين القادم، تحضيرا للقاء ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الرابطة الافريقية لكرة القدم (سوبر ليغ) وذلك ضدّ تي بي مازمبي الكونغولي، يوم السبت القادم، بلوبومباشي انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا.

وأوضح وليد قرفالة، الناطق الرسمي للترجي الرياضي، في تصريح لـ"وات" أنّ "الثنائي الدربالي وساسي تعرّضا إلى اصابة خفيفة ومن المنتظر عودتهما إلى التمارين بداية الأسبوع ليكونا في الموعد مع وفد الفريق الذي سيتحوّل إلى لوبومباتشي يوم الخميس القادم على متن طائرة خاصّة".

وفي المقابل، سيغيّب متوسّط الميدان يوسف عومارو عن مباراة السبت القادم رغم عودته التدريجية إلى التمارين إثر تعافيه من الإصابة التي كان تعرّض لها، وفق ذات المصدر.

وستكون رحلة شيخ الأندية التونسية إلى الكونغو الديمقراطية يوم 19 أكتوبر الجاري، على متن طائرة خاصّة على أن تكون العودة إلى أرض الوطن مباشرة، إثر نهاية المباراة، وذلك لمعاودة التحضير للقاء الإياب ضدّ مازمبي يوم 25 أكتوبر الجاري، بملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الرابعة زوالا.

وكان الترجي الرياضي، قد فاز عشية اليوم السبت على مستقبل سليمان بنتيجة 3-صفر.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

إجازة 6 أكتوبر 2024: كل ما تحتاج معرفته عن العطلات الرسمية في مصر

تزداد معدلات البحث عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 والعطلات الرسمية حتى نهاية الشهر من قبل المواطنين والموظفين في القطاعين العام والخاص، إذ تعتبر إجازة 6 أكتوبر من أهم العطلات الرسمية في مصر، حيث يحتفل الشعب المصري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر 1973. 

نستعرض تفاصيل إجازة 6 أكتوبر والعطلات المتبقية لشهر أكتوبر، بالإضافة إلى بعض الأخبار المتعلقة بالاقتصاد والأسعار.

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، أن يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024 سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

 تشمل هذه الإجازة جميع الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، وكذلك العاملين في القطاع الخاص.

الإجازة للقطاع الخاص

حتى الآن، لم تصدر وزارة العمل إعلانًا رسميًا عن موعد إجازة 6 أكتوبر للقطاع الخاص، ولكن من المتوقع أن تتوافق مع قرار رئيس الوزراء. 

يشار إلى أن هذا اليوم يعتبر احتفالًا بذكرى انتصار القوات المسلحة في حرب أكتوبر، وهو يوم وطني يحتفل به جميع المصريين.

العطلات الرسمية المتبقية لشهر أكتوبر 2024

إلى جانب إجازة 6 أكتوبر، هناك عدد من العطلات الرسمية المتبقية في شهر أكتوبر 2024. وفيما يلي قائمة بالعطلات الرسمية:

يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024.يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024.يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024 (إجازة نصر 6 أكتوبر).يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024.يوم السبت الموافق 12 أكتوبر 2024.يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر 2024.يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024.يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024.يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2024.أهمية هذه الإجازات

تعتبر هذه العطلات فرصة للموظفين للاسترخاء وقضاء وقت مع العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى إمكانية تنظيم الرحلات والفعاليات. ويعكس احتفال يوم 6 أكتوبر أهمية النصر الوطني والشعور بالفخر والانتماء.

مقالات مشابهة

  • احتفالًا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانًا وخصم 50% على إصدارات الوزارة الأحد القادم
  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • إجازة 6 أكتوبر 2024: كل ما تحتاج معرفته عن العطلات الرسمية في مصر
  • الموعد الرسمي لإجازة 6 أكتوبر 2024
  • 9 إجازات الشهر القادم.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • نماء: طرح مشروع شبكات المياه بدماء والطائيين أكتوبر القادم
  • نماء لخدمات المياه تطرح مشروع شبكات المياه لـدماء والطائيين أكتوبر القادم
  • دراسة: ممارسة التمارين الأسبوعية تقلل من خطر الإصابة بـ 264 مرضاً
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. هل يتم ترحيلها؟