البوابة نيوز:
2024-08-05@01:51:55 GMT

بنكو تكشف عن أحدث هواتفها S1

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

أعلنت بنكو، لتصنيع الهواتف المحمولة عن إطلاق منتجها هاتف بنكو S1.

يأتي الهاتف بجسم نحيف جداً بسمك 8.5 ملم، مع زوايا مستديرة وباللونين الأخضر الزمردي والأسود الجمشتي، وكلاهما يتميز بجزيرة الكاميرا اللامعة بشكل بارز.

والهاتف الذكي بشاشة LCD بقياس 6.8 بوصة مع قطعة بنش هول في الزاوية العلوية.

بفضل الحواف الرفيعة ونسبة العرض إلى الارتفاع 20.

5:9، تحقق بنكو نسبة مذهلة تبلغ 91% من الشاشة إلى الهيكل. على الرغم من أنه يقدم دقة HD+، إلا أن الشاشة توفر تجربة مشاهدة استثنائية.

الهاتف مجهز بكاميرا خلفية أساسية بدقة 48 ميجابيكسل تستخدم تقنية تجميع البيكسل بنسبة 4:1 لتوفير صور بجودة 12 ميجابيكسل. يمكن للمستخدمين اختيار من بين أربع وضعيات تصوير رئيسية: AI Pro، Portrait، Capture، وUltra Clear، مما يوفر المرونة لمختلف سيناريوهات التصوير.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف بنكو S1 بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل مع وضع البورتريه الذكي لالتقاط صور سيلفي رائعة.

يشار الى ان هاتف بنكو S1 بمعالج Unisoc T606 المبني على تقنية تصنيع بدقة 12 نانومتر. يتضمن هذا المعالج ثماني أنوية مع نواة Cortex-A75 "الأداء" متسارعة بسرعة 1.6 جيجاهرتز وست نوى Cortex-A55 "الكفاءة" متسارعة بسرعة 1.6 جيجاهرتز أيضًا، مما يضمن أداءً سلسًا وفعّالًا. يأتي الهاتف الذكي أيضًا مع وحدة معالجة الرسوميات ARM Mali-G57 MP1 لزيادة قدرات الرسوميات.

 

هاتف بنكو S1 يقدم  6جيجابايت من الذاكرة العشوائية الفعلية بالإضافة إلى 2 جيجابايت إضافية من الذاكرة الظاهرية، مما يوفر ذاكرة كافية للتعامل مع المهام المتعددة وتشغيل التطبيقات المتطلبة. بفضل سعة التخزين الداخلية الكبيرة والبالغة 128 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها عبر بطاقة micro SD، يمكن للمستخدمين تخزين جميع تطبيقاتهم وصورهم وملفاتهم المفضلة.

 

قامت بنكو بتضمين تخزين UFS 2.2 الذي يعرف بأدائه الأسرع مقارنة بتخزين eMMC الذي عادة ما يتم العثور عليه في الأجهزة ذات التكلفة المنخفضة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهواتف المحمولة

إقرأ أيضاً:

سامسونج تعلن عن ترقيات كبيرة لهاتف Galaxy S25

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تعمل سامسونج على Samsung Galaxy S25؛ وهذا متوقع نظرًا لإطلاق جيل جديد من الهواتف الرائدة كل عام. والمثير للدهشة هو مدى سرعة قرار سامسونج بتأكيد وجود الجهاز القادم. لقد فعلت ذلك في أحدث مكالمة أرباح، مؤكدة ليس فقط وجود سلسلة S25، ولكن أيضًا بعض المواصفات.

قال نائب رئيس Samsung MX دانييل أروجو: "لذا، فيما يتعلق بسؤالك الثاني، قمنا باستمرار بترقية الأجهزة في سلسلة S الخاصة بنا لتقديم تجارب رائدة في الصناعة للعملاء، وسنستمر في تحسين التجارب الرئيسية بالإضافة إلى ترقية الأجهزة حتى نتمكن من تقديم أداء عالي". "بالنسبة لمواصفات الكاميرا والشاشة على وجه الخصوص، حيث كنا رائدين، سيحتوي S25 عند الإطلاق على ترقيات من الدرجة الأولى. "ونحن نعد أيضًا أفضل نقاط الوصول والذاكرة في الصناعة لتعزيز أداء الذكاء الاصطناعي وتقديم تجربة متميزة بشكل عام،"


من المتوقع أن يحتوي أي هاتف رائد على معالج من الطراز الأول ومواصفات كاميرا وشاشة رائدة في الصناعة، لذا مرة أخرى، هذا ليس مفاجأة تمامًا، لكنه يؤكد بعض الشائعات المبكرة حول S25.

تشير جميع الدلائل إلى أن S25 Ultra هو الجهاز الذي يتحدث عنه Arujo. عندما تحدثنا عن تقنية الكاميرا الخاصة بشركة Samsung في وقت سابق، بدا من المرجح أن يأتي S25 Ultra بكاميرا خلفية أساسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x، وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x، وكاميرا عريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل.
تحت الغطاء، نتوقع أن يحتوي S25 Ultra على أحدث وأفضل شريحة Snapdragon 8 Gen 4 مع وحدة المعالجة المركزية Oryon من Qualcomm. في حين لم يتم الإعلان رسميًا عن Gen 4، فمن المتوقع الكشف عنه في Snapdragon Summit 2024 في أكتوبر. وفي الوقت نفسه، قد يحتوي Galaxy S25 و S25 Plus على معالج Exynos 2500 3nm الداخلي من Samsung، والذي ذكرته Samsung أيضًا في مكالمة الأرباح قبل أشهر من إطلاقه المتوقع.

بصرف النظر عن ذلك، ذكرت Samsung أيضًا أنها تواصل التحرك بأقصى سرعة في مجال الذكاء الاصطناعي. تخطط الشركة للاستحواذ على Oxford Semantic Technologies، وهي شركة ذكاء اصطناعي مقرها المملكة المتحدة تعمل على الرسوم البيانية المعرفية، وهو أمر حيوي على ما يبدو لصناعة الذكاء الاصطناعي.

من المثير للاهتمام أن سامسونج اختارت الكشف عن أوراقها في وقت مبكر جدًا بشأن Galaxy S25، لكنها لم تكشف حقًا عن أي شيء لم نشك فيه بالفعل. توقع الحصول على مزيد من المعلومات الملموسة حول مواصفات Galaxy S25 مع تقدمنا ​​​​في العام. من المرجح أن تنتشر الكثير من التسريبات بعد أن يصبح Snapdragon 8 Gen 4 رسميًا في أكتوبر.


بعد حدث Galaxy Unpacked مباشرة، أطلقت سامسونج الجيل التالي من الهواتف القابلة للطي مع هاتفي جالكسي زد فولد 6 وجالكسي زد فليب 6. هذه الهواتف القابلة للطي الجديدة مزودة بأحدث شريحة كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل الثالث والكثير من ذاكرة الوصول العشوائي، ولديها أنظمة كاميرا قوية، وتأتي بمجموعة متنوعة من الألوان. ولكن في عامها السادس من قيادة سوق الهواتف القابلة للطي، يبدو أن سامسونج تفقد بعض الزخم. 

مقالات مشابهة

  • كيف تم اختراق هاتف (كيكل)؟
  • مواصفات Realme 12X مع MediaTek Dimensity 6100+ وبطارية 5000 مللي أمبير
  • سامسونج تعلن عن ترقيات كبيرة لهاتف Galaxy S25
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف Maimang 30 الجديد
  • مراجعة Infinix Note 40.. أداء مرضي ومظهر جيد
  • سامسونج تطرح هاتفها الجديد Galaxy F14 4G
  • لماذا يجب التوقف عن استخدام الهاتف الذكي ساعة يوميا؟
  • لعشاق الألعاب.. مواصفات وسعر هاتف Infinix Note 40X 5G في السعودية
  • الكركم يساعد في مكافحة الخلايا السرطانية.. دراسة تكشف التفاصيل
  • بينها القلق والاكتئاب.. دراسة جديدة تكشف تأثير استخدام الهواتف الذكية على صحة المراهقين النفسية