يافع(عدن الغد)خاص:

نظمت عمادة كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية وادارة ثانوية سعيد عبدالمحسن يهر يافع اليوم احتفالا تكريميا بهيجا بمناسبة تخرج الدفعة الاولى من الكلية واوائل الثانوية.

وفي بداية الاحتفال رحبا مدير عام مديرية يهر يافع عبدالرب الجعفري وعميد كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية د محمد بن محمد الشعيبي بالحاضرين جميعا وهنأ خريجي الكلية  واوائل الثانوية واولياء امورهم  بمناسبة النجاح والفوز  والتخرج بعد صبر وجهد ومثابرة وعناء
مثمنان الجهود المبذولة من قبل الاساتذة والمعلمين .

.

ودعا في كلمتاهما ابناء يهر ضرورة اعطاء اكثر اهمية في الدفع بابنائهم وبناتهم لمواصلة التعليم العالي في هذا الصرح العلمي الاكاديمي الذي يعتبر مكسبا عظيما تحقق لابناء يهر 
والذي يتطلب من الجميع دعمه وتشجيعه..

وتخلل الحفل انشطة وابداعات قدمها الطلاب والطالبات في الحفل نالت اعجاب الحاضرين جميعا ..

وفي ختام الحفل الكرنفالي تم تكريم خريجي الكلية واوائل طلاب الثانوية  الاساتذة والعمادة والمعلمين والناشطين والمهتمين بالتعليم بالدروع والشهادات التقديرية ..

حضر الحفل مدير عام م.يهر يافع عبدالرب الجعفري ورئيس الادارة السياسية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج حسين صالح اليهري ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي غالب الحربي
وعددا من القيادات الانتقالية والامنية والسلطات المحلية والاساتذة والمعلمين والطلاب والطالبات واولياء امورهم .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: یهر یافع

إقرأ أيضاً:

10 معلومات عن حياة الدكتور أيمن رشاد الشهابي محافظ دمياط

كشف مصدر بديوان عام محافظة دمياط عن اسم الدكتور أيمن رشاد الشهابي لتولى منصب محافظ دمياط خلفا للدكتورة منال عوض محافظ دمياط السابق فى الحكومة الجديدة.

وأكد المصدر، أن الشهابي أستاذ بقسم الهندسة المساحية بكلية الهندسة في جامعة بنها حيث تقلد منصب عميد كلية الهندسة بجامعة بنها في 29 سبتمبر عام 2020 م.

حصل الشهابي على درجة البكالوريوس في الهندسة من كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها، وواصل دراسته ليحصل على درجة الماجستير ثم الدكتوراه في الهندسة المدنية، وعمل أستاذ في قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة جامعة بنها.

ساهم الشهابي في تدريس وتدريب أجيال من المهندسين و له العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات دولية ومحلية مرموقة، وتتركز اهتماماته البحثية في تصميم المنشآت الخرسانية وإدارة المشاريع الهندسية.

شغل محافظ دمياط الجديد، منصب رئيس قسم الهندسة المدنية قبل تعيينه عميدًا، وايضا شغل منصب رئيس قسم الهندسة المدنية، حيث أظهر مهاراته القيادية والإدارية كما شغل منصب عميد كلية الهندسة بشبرا و بصفته عميدًا، ويقود الدكتور أيمن الشهابي جهود تطوير الكلية، بما في ذلك تحديث المناهج الدراسية، وتعزيز البحث العلمي، وتطوير البنية التحتية للكلية.وعمل على تحديث المناهج لتتماشى مع التطورات الحديثة في مجال الهندسة، مما يضمن حصول الطلاب على تعليم يتوافق مع المعايير الدولية.كما شجع على زيادة النشاط البحثي داخل الكلية، ودعم المشروعات البحثية المبتكرة التي تهدف إلى حل مشكلات الهندسة العملية، وقاد جهود التعاون مع جامعات ومؤسسات دولية، مما ساهم في تبادل الخبرات وتحسين جودة التعليم الهندسي في الكلية.

وأعلن الشهابي أثناء وجوده عميد كلية  الهندسة بشبرا تحقيق رؤية شاملة لتطوير كلية الهندسة بشبرا، جامعة بنها، من خلال  تحسين البنية التحتية وتطوير مرافق الكلية بما يشمل المعامل والمختبرات لتوفير بيئة تعليمية وبحثية متقدمة.يمتلك خبرة كبيرة فى الإدارة وسياسات التطوير، ويمتلك ما يزيد على 29 عامًا من الخبرة فى العمل العام والإدارة.وهو من الشخصيات المشهود لها بالكفاءة، والتميز فى العمل بين زملائه ومعروف عنه التفانى فى العمل ودماثة الخلق، وله معدلات إنجاز كبيرة فى المشروعات القومية بالجامعات  التى تولى مناصب إداريه فيها.وياتي ذلك ضمن التغيير الوزارى المرتقب والذى من المقرر أن يؤدى الوزراء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم  الأربعاء. 
 

مقالات مشابهة

  • أبرز المعلومات عن الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع
  • "أم أطفال مصر".. ماذا تعرف عن عبلة الألفي نائب وزير الصحة الجديد؟
  • 10 معلومات عن حياة الدكتور أيمن رشاد الشهابي محافظ دمياط
  • جامعة حضرموت تنظم المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية والتطبيقية والتكنولوجيا تحت شعار ”الإبداع في العلوم والتكنولوجيا .. نحو مستقبل عالي التطور”
  • جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تنظم الدورة الدولية لفهرسة المخطوط وتحقيقه
  • جامعة قناة السويس تنظم ملتقى التوظيف الثاني لكلية الهندسة
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين