ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية القبض علي طالبين  بالمرحلة الإعدادية  تعديا على تلميذ قاصر، بعدما استدرجاه إلى محل حلاقة يعملان به في قرية الكوم الأخضر التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية وتناوبا عليه الإعتداء جنسيا.

المشدد 6 سنوات لمتهم هتك عرض فتاة بمنشأة القناطر تأجيل محاكمة سائق هتك عرض طفل بالإكراه بالوراق

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث المركز من ضبطهما بعد ورود بلاغ من والد الطفل.

 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من "ع.ع.أ"،45 عاما، فلاح ومقيم قرية الكوم الأخضر وبرفقته نجله "أ"، 8 سنوات، طالب بالصف الثالث الإبتدائي - عامل بمحل حلاقة بذات القرية تضرر من كلا من: أحمد.ص.ع.ع "،13عاما، طالب بالصف الثاني الإعدادي، و"فارس.س.ع"،14عاما، طالب بالصف الثالث الإعدادي عاملان بذات محل الحلاقة ويقيمان بذات القرية لقيامهما بالتعدي جنسيا على نجله بمحل الحلاقة محل عملهم.

 

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة المقدم محمدالبنا، رئيس المباحث، من ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 11546 جنح مركز شرطة بلقاس والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس المباحث المباحث الجنائية أمن الدقهلية منشأة القناطر محافظة الدقهلية اعتداء جنسي هتك عرض طفل مباحث مركز شرطة سائق هتك عرض تقنين الإجراءات

إقرأ أيضاً:

القبض على فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على فني تحاليل؛ المتهم بالاستيلاء على محادثات خاصة من هاتف طبيب يعمل لديه وابتزازه بدائرة مركز شرطة العياط.

فني تحاليل يبتز طبيبا في العياط

تلقى المقدم أحمد عبد الفتاح الملطاوي رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من طبيب يتهم فيه فني تحاليل يعمل لديه؛ لقيامه بابتزاه عقب حصوله على محادثات من هاتفه أثناء قيامه بترتيب بعض التطبيقات والبرامج، حيث قام بتصوير المحادثات الموجودة على الهاتف بين الطبيب وبعض السيدات التي يترددن على العيادة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القبض على فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط
  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخص بالقليوبية
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • مصرع طالب غرقًا بمياه النيل في العجوزة
  • القبض على عامل سرق ورشة ذهب بالجمالية
  • لعدم إجادته السباحة.. مصرع طالب غرقًا في مياه النيل بالعجوزة
  • «مياه الدقهلية»: انقطاع الخدمة عن مركز أجا لمدة ساعتين السبت المقبل
  • ضبط والي أمر طالب تعدى على معلمين داخل مدرسة في بدر
  • ضبط عاطلين أحدهما قاصر اقتحما مكتب بريد وسرقا 50 ألف جنيه
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد