لحج(عدن الغد)خاص:

أقيم صباح اليوم السبت في ساحة ثانوية سعيد عبدالمحسن في يهر يافع محافظة لحج  حفل تخرج وتكريم للخريجات من كلية عدن للعلوم التطبيقية والطبية في القبالة والتوليد

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقيت عدد من الكلمات من قبل إدارة الكلية وإدارة التربية والادارة المحلية وقيادة الانتقالي بيهر وكلمة للطلاب 
ثم بعد ذلك تم تكريم الثلاث الاوائل من خريجات كلية عدن الطبية وهن :
سماح محسن ناصر 
غالية محمد صالح 
سامية حسين عبدالقوي.

ثم تم تكريم مدير التربية ومدير أمن يهر وقائد حزام أمن يهر ومدير إدارة الصحة ومدير مستشفى يهر ومعلمو ومعلمات الكلية  وعدد من الشخصيات الاجتماعية  والداعمين.

ثم بعد ذلك تم تكريم الطلاب الاوائل في ثانوية سعيد عبدالمحسن في نتيجة العام الدراسي الماضي 2023/2022م .

والجدير ذكره  انه تم تنظيم فقرات الحفل من قبل الاستاذ محمد عبده بن سهيل.

حصر الحفل كل من حسين صالح مدير الإدارة السياسية في انتقالي لحج و وضاح بن عطية عضو الجمعية العمومية للانتقالي الجنوبي وغالب الحربي رئيس القيادة المحلية لانتقالي يهر ورئيس جامعه عدن للعلوم الطبية وعدد من الأساتذة في الجامعة وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية ورؤساء أقسام التربية وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

*من خالد السلامي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: تكريمي بأيام القاهرة للمونودراما دافع لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أسامة رؤوف رئيس ومؤسس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، إن إعلان تكريم الفنانة إلهام شاهين خلال الدورة السابعة للمهرجان، التي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، كان مفاجأة المؤتمر الصحفي الذى عقد الثلاثاء الماضي بالمجلس الأعلى للثقافة.

وتابع، أن المؤتمر الصحفى شرف بحضور النجمة نيللي، والنجم هاني رمزي، وأن الفنانة نيللي أعلنت خبر تكريم النجمة إلهام شاهين، مشيرا إلى أن قائمة التكريمات تشمل كوكبة من نجوم الفن فى مصر والعالم العربى، وهم: من (مصر) النجمة إلهام شاهين، والنجمة نيللي، والنجم هاني رمزي، ومن (العراق) الدكتور جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين، ومن (فلسطين) الفنان غنام غنام، ومن (تونس) الفنان منير العرقي.

وأعربت النجمة إلهام شاهين، عن سعادتها بالتكريم فى مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بنسخته السابعة، التي تنعقد فى الفترة من ١ حتى ٥ أكتوبر المقبل.

وقالت شاهين، إن تكريم الفنان يمنحه سعادة وطاقة إيجابية كبيرة، تدفعه دائما لتقديم المزيد من الأعمال الفنية الناجحة.

يشار إلى أن الفنانة إلهام شاهين حصلت على البكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل، وانطلقت مسيرتها الفنية من خلال خشبة المسرح، شاركت فى عدد كبير من المسرحيات التى حققت نجاحا كبيرا، منها: مسرحية "بهلول فى اسطنبول" مع الفنان سمير غانم، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج محمد عبدالعزيز، ومسرحية "خشب الورد" مع الفنان محمود عبدالعزيز، والفنان عبدالمنعم مدبولي، ومن تأليف علي سالم، وإخراج هاني مطاوع.

ومسرحية "كاليجولا" من الأدب العالمى، مع الفنان نور الشريف، وإخراج سعد أردش، ومسرحية "نساء بلا أقنعة" مع الفنانة د.نجاة علي، والفنانة جليلة محمود، ومن تأليف فتحية العسال، وإخراج د. عادل هاشم، ومسرحية "واحد لقى شقة" مع الفنان حسن عابدين، ومن تأليف بهجت قمر وإخراج عادل صادق، بالإضافة إلى العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية الناجحة .

مقالات مشابهة

  • مصروفات كلية التربية الرياضية الفيوم والأوراق المطلوبة ومواعيد التقديم
  • بسبب الحجاب.. جدل حول فرض الزي المدرسي في ثانوية بسلا والقضية تصل للبرلمان
  • مصروفات كلية التربية بجامعة المنصورة والأوراق المطلوبة
  • مصروفات كلية التربية الرياضية في جامعة طنطا.. الأوراق المطلوبة
  • اعتماد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم
  • وزير الثقافة يشهد حفلا فنيا للسوبرانو فاطمة سعيد
  • كلية التربية بسوهاج تنظم دورة تدريبية لإعداد المعلم الجامعي
  • حفل إيقاعات شرقية بالمسرح الكبير بقيادة سعيد الأرتيست.. صور
  • إلهام شاهين: تكريمي بأيام القاهرة للمونودراما دافع لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة
  • كلية التربية الفنية جامعة حلوان تستضيف السيمنار الدولي للتربية الفنية