احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بعيد ميلاد زوجها عمر عطية، وكشفت عن لك من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت ميرنا نور الدين مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، وعلقت ليها: "عيد ميلاد سعيد لك يا حبيبي".

معلومات حول زوج ميرنا نور الدين 

زوج ميرنا نور الدين هو شاب من خارج الوسط الفني يدعى عمر عطية، مصري الأصل وأمريكي الجنسية، يعمل مدرب جيم وهو مدربها الخاص في الجيم الذي كانت تتدرب فيه ويتابعه أكثر من 100 ألف شخص على انستجرام.

آخر أعمل ميرنا نور الدين 

شاركت مؤخراً ميرنا نور الدين في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

في سياق آخر، أطلت الفنانة ميرنا نور الدين على جمهور الشاشة الصغيرة فى ماراثون رمضان الماضي من خلال مشاركتها فى واحد من أهم الأعمال، وهو "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

 

 

IMG_٢٠٢٣١٠١٤_٢١١٥٣٤ IMG_٢٠٢٣١٠١٤_٢١١٥١٦ IMG_٢٠٢٣١٠١٤_٢١١٥٠٣ IMG_٢٠٢٣١٠١٤_٢١١٤٤٨ IMG_٢٠٢٣١٠١٤_٢١١٤٢٧ IMG_٢٠٢٣١٠١٤_٢١١٤٠٧ IMG_٢٠٢٣١٠١٤_٢١١٤٣٧

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: میرنا نور الدین IMG ٢٠٢٣١٠١٤

إقرأ أيضاً:

الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)

احتفلت الفنانة مروة أنور، أمس الجمعة، بحفل خطبتها في أجواء عائلية، وكشفت عن الصور من خلال منشور عبر صفحتها على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

شقسق مروة أنور تحتفل يهنئها

وحرص الفنان خالد أنور شقيق «مروة» على تهنئتها من خلال مشاركة جمهوره بمنشور عبر صفحته على «إنستجرام»، تضمن مجموعة من صور الحفل.

View this post on Instagram

A post shared by خالد انور - khaled Anwar (@khaledanwarr)

يذكر أن الفنانة مروة أنور شاركت فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل مليحة، وذلك بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم دياب وميرفت أمين وأمير المصري وعلي الطيب وأشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وكان يحكي عن القضية الفلسطينية والأحداث التي يتعرض لها الفلسطينيون من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • بصوتها وإحساسها المميز … ميرنا ملوحي تطرب جمهور دار الثقافة بحمص
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة
  • قتيلان بحادث صدم على أوتوستراد ميرنا الشالوحي
  • حالة الطقس في العلمين خلال فترة المهرجان.. أجواء صيفية ممتعة
  • طقس الجمعة: أجواء حارة مستمرة بعدد من الجهات
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده
  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»